رماد الشوق
رماد الشوق
كنت اريد اتخلص من شلغة بس ما قدرت بس بعد ما قمت الليل والدعاء الله قدرنى على اللى ابية والحمد لله احس براحة كبيرة وانشرح فى الصدر وحسيت انى تعلقت بالدين اكثر
اما البقرة ما جربتها
موضوع جدا رائع
محتاجه قلب
محتاجه قلب
انا بقولكم عن تجربتى اللى حقيقه تفاجأت بمفعول سورة البقره ومدى عظمتها الحقيقه
كنت متضايقه ومحتاجه حل لمشكله عندى وكنت فى غاية اليأس .. المهم دخلت المنتدى وقريت عن سورة البقره ومفعولها .. الحقيقه انا اقرأ القرآن لكن مو مداومه على سوره معينه .. المهم انه كان يوم جمعه .. وقريت السوره كامله ودعيت بعدها .. وسبحان الله الشىء اللى كنت ابيه وكنت محتاجة له حصلت عليه .. اقصد حل المشكله اللى كنت اواجهها ...........
بعدها بيوم تذكرت انى كنت قارية سورة البقره وان الارتياح اللى حصل لى بسببها قلت ياسبحان الله .. ولازم الانسان ماييأس لأن الله معه حتى لو كل الناس تخلوا عنه .. لازم نعرف ان الله يلازمنا ويقول ادعونى استجب لكم ....... يا سبحان الله
وفعلا اقول جزاكم الله خير على كتاباتكم فى فوائد هذه السورة العظيمه ........
hidita
hidita
عجبنى جدا" الموضوع و احسست لما قرأت العنوان انى لازم أدخل أحكيلكم على تجربتى.
أنا أيضا" لم يخطر ببالى فضل قيام الليل و التقرب الى الله و الالحاح فى الدعاء الا بعد أن قرأت عنه فى المنتدى، جازى الله كل من نصحت بهذه النصيحة الخير ووفقها و اعطاها ما تمنت.
المهم أنا متزوجة من سنتان و نصف و لم يرزقنى الله بالولد الصالح رغم خلوى أنا و زوجى من أى عيب، و قرأت فى المنتدى بالضبط فى شهر شعبان السابق عن فضل الدعاء و قراءة البقرة و قيام الليل و الاستغفار فى طلب الولد فنفذت ، و كثفت الجهود فى رمضان و خلص شعبان و رمضان و أنا لم أحمل بعد، طبعا" كان الشيطان يوسوس لى و يقول لى مافيش فايدة من قيام الليل و القران ما فيش نتيجة، لكنى استمريت و باصرار و كنت كل شهر بعد أن اتطهر من الدورة أرجع ثانية بالحاح أشد على الله سبحانه و تعالى، و بعد مداومتى على قراءة البقرة لمدة 3 أشهر أصبحت أختم القران كله فختمته 4 أو 5 مرات فى 4 أشهر بالاضافة الى قيام الليل و المواظبة على النوافل ، و الاستغفار و الدعاء المستمرين، حتى قررت أنا و زوجى من شهرين أن نقوم بعملية التلقيح المجهرى، و رغم تأكيد الجميع لى انها لا تنجح من أول مرة ، الا انها نجحت معايا من أول مرة.
يعنى استمريت تقريبا" 6 أشهر على القيام و القران الى أن أكرمنى الله بأحسن خبر اهتزت له جميع أعضائى عندما سمعته، الحمد الله الكريم.
أدعولى ربنا يتمم حملى على خير و يرزقنى الذرية الصالحة.
مطر الصباح
مطر الصباح
موضوع رائع .....وشكرا لصاحبة الموضوع .....وشكرا لكل اخت كتبت تجربتها ونصحت
ان شاء الله اجربها وابدا اقوم الليل يارب... الله يعيننا على فعل الطاعات ويحببنا لها
اخت hidita مبروك الحمل والله يتمم حملك يارب ويرزقك الذريه الصالحه
* الـــذكـيـة *
سبحان الله

سورة البقرة خلتني أشعر بسعادة غير حقيقية والله لو أقول كلام لكم ما تصدقونة أنا قبل كلا حزينة وبعيدة عن الصلاة والقرآن وكلا انطوائية وقلة ما يكون عندي صداقات بس الحين غييييييييييييير من قمت أصلي وأدعي صرت إنسانة ثانية صرت احس إني أسعد إنسانة بالوجود ومثل ما قالوا يشرح الصدر ووفقني في دراستي وأحس إني انسانة محظوظة مو مثل قبل كنت أحس إني منحوسة ووين ما أروح تنسد الأبواب بوجهي

بس صج صج القرآن والصلاة والتقرب من الله يشرح الصدر حتى لغير المسلمين أنا قريت موضوع بأحدى المنتديات إن الأطباء الأجنبيين كانوا يشغلون القرآن للمصابين بأمراض نفسية وأغاني لبعضهم شافوا إن الي سمعوا قرآن أرتاح بالهم سبحان الله !