فوزية1234
فوزية1234
صراحه انتي احسن وحده نزلت موضوع هههههههه استغر بت سوالفهم زوجي وزواج واهلي زوجي القسم هذا مشاكل اجتماعية يعني محصورة في البعل المصون واهله وليه ماتززوجت ومتى احمل الحمد الله والشكر مجتمع مزواااج وين رحتو عن المشاكل صدق الي تشيب لها الراس مو سخفات ليه ماصبو لي القهوه وليه ماتزوجت وليه ناظرو لي زواجي في السواق؟؟هههههه صاحبه الموضوع اهنييييك من قلب
الملكة ام عنترة
الملكة ام عنترة
ما تدري يمكن من الفتن اللي يشوفوها والمثيرات
مافيها شي جاية تفضفض في المنتدى على الاقل ماحد يعرفها ولا يعايرها
مش معقول نتكتمهم خليهم يتنفسوا دام هذا بيريحهم
يختي لو ما عجبتك مثل المواضيع هذي اول ما تشوفي العنوان لا تدخلي
وللو دخلتي وقريتي شوي لا تكملي على طول رجوع
الألماسة 99
الألماسة 99
والله شوفي اغلبهم تبي تستقل ببيت مملكة خاصة فيها

وتروح وتجي بكيفها خصوصا اذا الزوج طيب

وتري في بنات ماتخرج ابد لايغرك
شمع دانه
شمع دانه
مو معقوله كلهم يعانون ضغوط المجتمع ! أنا شخصيًا أعرف وحده توها ماكملت 21 ورتش ومرفهه ع الاخر وميته على الزوواج تراكض وراه ركض المشكله مو هنا المشكله بالثقافه الي نشأ عليها المجتمع حبيبتي ( ثقافة إذا ماتزوجتي أنتي ناقصه وتعيسه ) ! ومن قالك البنت محبوسه بين 4 جدران !!!! * لاتعممين * مستحيل تشعرين بالوحده والله معك () قوليه للبنات اللي عبادتهم لله نفاق * بدعي ربي واتهجد عشان اتزوج * شي طبيعي هالإنسانه ماتتهنى بحياتها لأنها ماتأدبت مع الله وكأنها تقول ربي بعطيك وعطني * بستغفر وارزقني * ( مصلحه السالفه * !!
مو معقوله كلهم يعانون ضغوط المجتمع ! أنا شخصيًا أعرف وحده توها ماكملت 21 ورتش ومرفهه ع الاخر...
فوزية1234
فوزية1234
لمن يوصل عمرك 40 سنه وتحسين بالوحده ومافي احد طق بابك وتخافين توصلين لأرذل العمر لاولد يدعيلك ويقوم فيك ولا بنت تداريك بيتغير كلامك هذا ،،، البنات اغلبهم يبون الزواج بحجة انهم يعفون انفسهم عن الحرام باختصار يبون الحلال ... واكمال نص الدين غير انهم يبغون ذريه تعينهم على امور الحياه بعد الله صحيح ان الامور والارزاق بيد الله ولالنا حول ولاقوة لكن مالك ومالهم خليهم يفضفضون ويطلعون كل اللي بخواطرهم لعل بسبب موضوعها هذا ربي يسرها دعوه من احدى الاخوات وربي استجاب دعوتها وتيسر امرها الله يرزق بنات وشباب المسلمين بالازواج الصالحين
لمن يوصل عمرك 40 سنه وتحسين بالوحده ومافي احد طق بابك وتخافين توصلين لأرذل العمر لاولد يدعيلك...
ليه ضامنه يالغالية توصل لي اربعين يمكن تموت بكره ولا بعده ؟؟عزيزتي ربك الي يعطي وربك الي ياخذ مو الزوج والعيال يعني تبين تفهميني ان كل من تتزوج وتجيب عيال عيالها يشلونها زين ما ذبوك في دار العجزه ولا الولد يتبع شور زوجته ويتركك اسكتي بس ياشيخه عزيزتي الوحده وانا اقولها اذا ماتوكلت على ربها وعاشت حياتها معززه ومكرمه عن توافه الامور ولااشغلت تفكيرها في الزوج والزواج بتعيش طبيعيه انتي بنفسك تسوين حياه مو الزوج الي يسوي حياتك ادرسي وانجحي وتوظفي وخلي سلاحك وظيفتك وشهادتك وبري والديك ووكلي امورك لرب العالمين وتذكري كل امر الله خيرة واحمدرب العالمين دايما ولاتحصرين دعوياك بالزوج الصالح بس وشكرا