جربت وجربت وجربت شوفي وش وقف نمو الشعر نهائي ومن اول مره

العناية بالبشرة

السلام عليكم .....

كيفكم بنااااااات :42: انا قريت الموضوع
وجيت جررررررررررري:7_5_127: احطه لكم لأني كثييير احبكم:heart:
واستفدت منكم الله لايحرمني منكم وهذا الموضوع>>>>

جتكم الحنيه بالخلطه الاكييييييييييييييده لمنع نمو الشعر نهائي

والله اني كنت رجاااااااااال مو مره من كثر الشعر برجليني وفخوذي والله ان زوجي انعم مني
وماخليت منتدى ما دورت فيه عن خلطات تخفف من الشعر ومن كثر ما قريت تجارب المعذبات توصلت لقاعده مهمه جدا<<<<<< نيوتن

المراره الشديده جدا جدا جدا = ولااااااااااااااااااااااااااااشعره
المكوناااات والله المفرووووووووض اخذ براءة اختراع بس يالله يستاهلون الفراااااشات نقول المكونات

شبه +مباركه (صبره)+السعد+مستكه

واما عن المقادير خلوهم بكميه متساااااويه تقريبا مو مهم بالضبط

واولا تدقون السعد بمدقه (مطرقه)لين يتكسر مو لازم يصير ناعم والشبه اشروها مطحونه واطحنو المستكه والمباركه وبعدين حطوهم مع كوبين ماء لا تكثرون الماء علشان يصير مركز وتطبخونهم على النار لما يغلون مع التحريك والله يعينكم على الريحه بس احسن سوي كميه ولما ياخذغلوتين بحدود عشر دقاااااايق خليه يبرد وراح يصير لونه مسود على صفااااار والصفاااااار اكثر من السواد المهم تجيبين اي كريم انا حطيت دوف وتخلطين الكريم مع الخليط طبعااااااا بعد ماتصفونه زين ولا تحطونه الا بعد الحف مباشره ................ شوفو انا قريت من تجارب المعذبات ان لازم اذا استخدمو خلطه لتخفيف نمو الشعر يستمرون من3-6 ايام بعد الحف وان اكره شي عندي الاستمرار وخلطتي اللي سويته انا حطيته يومين بس ولما حطيته خليته تقريبا ساعه مع التدليك القوي بالبدايه وبعدين خليته لما تنشف ورحت اغسله والله والله والله اني انجنيت لما طلع الشعر شفتو نعومة شعر الوجه مثله بالضبط بعد ما كان ابر وطويل مثل لحية الرجال لاني اشيله بموس +الهرمونات ماتقصر والحين خفيييييييييييف وناعم هذا من اول مره وشلون لو مرتين ثلاث من كثر اني ماني مصدقه بس اتلمس سيقاني وفخوذي ...............................................

((((((((((بنات اي وحده تستفيد من خلطااااتي تدعيلي : بالذريه الصااااااالحه )))))))))))

(((امانه ادعولي من قلب مو بس كتابه تكفووووووووووووووووون)))))))))))

ها يابنات ادعوا لها بس لاتنسوني:22: من الدعاء

287
86K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهملية
الهملية
الله يرزقك بالذرية الصالحه
stars lady
stars lady
جزاك الله خير بس إيش هوه السعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وإيش الصبرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟:22:
أم &quot;مريم&quot;
الله يجزاك خير لى النقل و يرزق صاحبة الوصفة الذرية الصالحة
اختى اذا سمحتى ما هو الصبرة؟
رواء الاسلام
رواء الاسلام
جزاك الله خير اختي و شكرا لك
و نفس السؤال ما هي الصبرة
فروووووحه*
فروووووحه*
يابنات هذي اضافه بعد من البنت للتوضيح اكثر

\ اولا المكونات تلقونها عند العطارين هم يعرفونها
واللي سئلوا نحطها قبل الحف؟ لا بعده وماتصلح الا مع الحف لان المفروض ان الخلطه توصل لمسام الشعره والمقادير كوبين ماء وملعقه كبيره مباركه مطحونه وملعقه كبيره شبه وملعقه كبيره مستكه مطحونه ومايقارب اربع ملاعق سعد مكسر ((لاتطحنونه بالخلاط يكسره لانه حيل قوي دقوه بالمدقه))) واغلوه لمدة ربع ساعه واتركوه لين يبرد لحاله وصفوه وجيبي اي كريم ((دوف-نيفيا ..........)) وصبيه عليه واخلطيه معاه لين يصير عندك كريم لونه مصفر وحطيه مباشره بعد الحف مع التدليك لمدة 5 دقايق واستمري يومين مره باليوم وخلي الكريم عليك لمدة ساعتين تقريبا واللي سالت يصلح للوجه اي يصلح حتى جربته على حماتي كان لها عوارض وشنب ههههههه واذا شالت بالحلاوه ينفر وجهه حيل حيل والله لا طلع نفر يمكن من الشبه لانها مجففه للدهنيات ((اللي بشرتة وجهه جافه لاتحط على وجهه او تجرب بمنطقه صغيره ))) والشعرمطلع الا متاخر وخفييييييييييف ومتفرق وناعم واسكتوا بغت تحب راسي من الفرحه خخخخخخ ايه الباقي حطوه بالثلاجه وكل ماتحفون حطو بس ما ظن انكم تستخدمونه الا مره لان ماراح يرجع الشعر الاخفيف او معدوم وانا مثل ماقلت لكم حطيته للسيقان والفخوذوالمؤخره ولا حد يستغرب ان المؤخره فيها شعر ههههههههه

وبعد

هي الصبره مره لونها اسود بلمعه تلقينه عند العطار والكريم حسب مزج الخلطه معها يعني صبي شوي وحركيه وصبي وحركي وهكذا ..........بس حاولي تحفظين على كثافة الكريم لا تخلينه رخووو حيل عشان مايتعبك وانتي توزعينه على الجسم

المباركه=الصبره مره لونها اسود بلمعه

ترى البنت شالت شعرها بالحلاوه>>>انا بصراحه بأشيله ببراون والله ما اقدر وباشوف كيف

خلاص اعتقد كذا كل شي واضح ياحلوات الباقي عليكم وقولوا لي وش صار
طيب عشان الكل يستفيد

تحياتي
فروووووحه*