إخواتي علاج انسداد الأنابيب

تأخر الحمل

السلام عليكم جميعا
أنا من الذين يعانون من انسداد الأنابيب
ليس لي علاجا طبيا إلا أطفال الأنابيب
فظللت أبحث و أبحث عن علاجات بديلة و في الأغلب كان المعالجين يرفضون الإفصاح عن خلطاتهم و يجب علي شراءها و هي إما أن تكون غالية الثمن أو في بلد آخري.
و أخيرا وضعت سؤالي في أحد المنتديات الآخري و أجابني مشرف النتدي و اسمه هاشم حسين و ها أنا أنقل لكم الوصفة، أنا شريت كل الأغراض و سأبدأ فيها إن شاء الله من الغد: هذا وصف حالتي

السلام عليك أخي
بارك الله فيك أخي علي ما تقدمه من خير للمرضي، جعل الله ذلك في ميزان حسناتك
كنت أبغي نصيحتك أخي في ما أعاني منه، و إن كان هناك علاج لمرضي هذا بالأعشاب ، فما هو؟

أنا أعاني من انسداد في كلا الأنبوبين مما يمنع الحمل و أخبرني الأطباء أنه لا سبيل لي سوي أطفال الأنابيب. كيف حدث الإنسداد؟ عدة أسباب

عانيت قبل زواجي من مرض بطانة الرحم المهاجرة ، و قمت بإجراء عملية جراحية تم فيها إزالة كيس كبير كان قد تكون علي المبيض الأيمن بسبب هذا المرض، و قام الطبيب كذلك بإزالة المبيض الأيمن ، و أزال عدة التصاقات كانت موجودة في منطقة الحوض كما أزال الزائدة الدودية. بعد ذلك جلست ما يقرب من العام و أنا أتناول حبوب هرمونية كما نصحني الطبيب خوفا من تكون أكياس مرة أخري و هذه الحبوب اسمها
steronate
و علي الرغم من ذلك ظهر كيس صغير علي المبيض الأيسر لكنني كنت سأتزوج فأمرني الطبيب بنسيان أمر هذا الكيس و التوقف عن تناول هذه الحبوب، كان هذا منذ عام و نصف
الآن قد مر علي زواجي عام و نصف و لم أحمل أجريت تحاليل الهرمونات و كانت سليمة، أجري زوجي تحليل الحيوانات المنوية و كان سليما، أجريت بعد ذلك أشعة بالصبغة فأظهرت الآتي
انسداد في كلا الأنبوبين ، و الأنسداد يوجد عند نهاية الأنبوب من ناحية المبيض, و الأنبوب الأيسر ، أي الأنبوب الوجود عند المبيض المتبقي لي و هو المبيض الأيمن، مليء بالسائل لكن ليس بدرجة كبيرة و هو ما يعرف ب
hydrosalpnix
فالحالة الآن كالأتي
أمرأة في التاسعة و العشربن من عمرها، 50كيلو، 157 سم ،دورة منتظمة ، الهرمونات مضبوط لديها مبيض واحد و هو المبيض الأيسر، انسداد كلا الأنبوبين من نهايتهما عند المبيض، مع وجود سائل في الأنبوب الأيسر الموجود بجوار المبيض المتبقي لي و هو المبيض الأيسر، مع وجود قرحة بسيطة في عنق الرحم كشفتها أشعة الصبغة.

فهل هناك علاجا لإنسداد الأنابيب بالأعشاب، و هل هي مجربة مع أحد و أتت بنتيجة معه؟ و ما هي هذه الأعشاب، و كيفية تناولها ، و مدة تناولها؟

أطلت عليك أخي، بارك الله فيك، و بانتظار ردك

و هذا رده:

نعم تم فتح الانابيب بواسطة الاعشاب بفضل الله
واتمنى ان يجعل مااصفه لك سبب يسخره الكريم لعلاجك
الوصفة بسيطة اختي
ارجو التركيز معي بالكمية والجرعة والطريقة والزمن
الاعشاب هي التالي
حلبه + بذر كتان + ذنب الخيل + زهرة الالماسة + خلنج + شعر الذرة او شباشيل الذرة
الحلبه = ملعقة طعام عدد 2
الكتان = ملعقة طعام عدد 2
ذنب الخيل = مايعادل 3 ملاعق طعام
زهرة الالماسة = مايعادل خمسة ملاعق طعام ( زهرة الاماسة تسمى في بعض البلدان رجل الحمام
خلنج= والخلنج نبات وهو ليس الخولنجان = مايعادل 3 ملاعق طعام
شعر الذرة = مايعادل 3 ملاعق طعام
كمية الماء 12 كاس ماء كبيرة
توضع كل ماذكرت من كميات على كمية الماء المذكور
يغلى مباشرة وبعد الفوران تطفاْ النار ويغطى الوعاء ويترك 6 ساعات ثم يصفى ويوضع في الثلاجة ويشرب باردا على الشكل التالي
كاس كبيرة على الريق
نصف كاس كبيرة قبل الغداء ونصف الكاس الاخرى قبل العشاء
المدة شهر بعدها تذهبي للفحص - طبعا كل ماتخلص وجبة تعيدي الوجبة الاخرى بنفس الطريقة ويفضل دائما ان يكون التجديد في اليوم الخامس حتى ان بقي شيء لايشرب - ويصنع الجديد وهكذا
شرب من الاتي مثل الشاي
زنجبيل + ورق قراص + ورق زعتر + اكليل الجبل + مردكوش
يشرب من هذا المغلي كاس كبيرة واحدة باليوم بعد الغداء بساعتين ويجب ان تحلى بملعقة عسل كبيرة

والله الشافي اختي
ارجو ان لم تعرفي عشبة ان ترجعي الى محرك البحث جوجل وتكتبي اسم العشبة وتعرفي عليها
حيث الجميع متوفر لدى العطاريين واهلا بك اختي
واتمنى لك الشفاء كما اتمنى ان تخبريني بعد شهر ان احيانا الله من استخدامك للوصفة

أنا نقلتها هنا ليستفيد منها من يعانون نفس معاناتي، و سوف أضيف بعض العلاجات الآخري و هي تمسيج الرحم بزيت الزيتون المقروء عليه، و الحجامه يوم 17 من الشهر العربي، مع الإلتزام بالرقية و قيام الليل و الإستغفار

ملحوظة: لا تستخدم الوصفة أيام الحيض

من يحب يبتدي معايا
أسأل الله أن يرزقنا الذرية
89
235K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلقيس 1
بلقيس 1
اولا اسال الله لي ولك الشفاء ولجميع المسلمات.
ثانيا ا ذا عرفت الاعشاب وقدرت اشتريها بكون معك ان شاء الله.
شوكولاتة بيضاء
اختي مشكووووورة

والله يشفيكي ويشفينا

كنت ابغى اسالك المردكوش هوا نفسه البردقوش

ويارب تسهلها علينا يارب
القرماء
القرماء
جزااااااااااااك الله خييير
lina11
lina11
جزاك الله خير
العنيدة ريمممم