الـــريـــم
الـــريـــم
بنات الحمدالله قبل كل شي راضيه بقسمة الله سبحانه وتعالي .. ابغي رايكم بوضعي ؟؟

صراحه تحطمت من موقف لان انا شاريه( جهاز كلير لتبويض ) (والبكربونات ) ( وشراب يورال )

ومستعده انتظر التبويض لان علي وشك ممكن بعد يومين او ثلاثه التبويض ... لاكن زوجي خربها امس وسار التوت :sad: وامس يصادف يوم 14,.يعني مابقي شي ع التبويض ..!! بنات هل ينفع اني انتظر التبويض واستخدم الشراب والغسول ؟ ولاخلاص الدعوه خربت وانتهت؟؟ لان سمعت ان الحيوانات المنويه تعيش بالرحم خمس ايام واذا صادف بعدها التبويض تتلقح علي طول الحيوان الانثوي !! لان تعيش فتره اطول والبويضه ماقدامها بهالحاله الا الحيوان الانثوي ..

شرايكم بنات والله نفسيتي اتعبت :confused::confused:
اوراق لاتموت
اوراق لاتموت
بنات الحمدالله قبل كل شي راضيه بقسمة الله سبحانه وتعالي .. ابغي رايكم بوضعي ؟؟ صراحه تحطمت من موقف لان انا شاريه( جهاز كلير لتبويض ) (والبكربونات ) ( وشراب يورال ) ومستعده انتظر التبويض لان علي وشك ممكن بعد يومين او ثلاثه التبويض ... لاكن زوجي خربها امس وسار التوت :sad: وامس يصادف يوم 14,.يعني مابقي شي ع التبويض ..!! بنات هل ينفع اني انتظر التبويض واستخدم الشراب والغسول ؟ ولاخلاص الدعوه خربت وانتهت؟؟ لان سمعت ان الحيوانات المنويه تعيش بالرحم خمس ايام واذا صادف بعدها التبويض تتلقح علي طول الحيوان الانثوي !! لان تعيش فتره اطول والبويضه ماقدامها بهالحاله الا الحيوان الانثوي .. شرايكم بنات والله نفسيتي اتعبت :confused::confused:
بنات الحمدالله قبل كل شي راضيه بقسمة الله سبحانه وتعالي .. ابغي رايكم بوضعي ؟؟ صراحه تحطمت من...
مرحباحبيباتي
انا جتنيالدوره شهر 12 في 5
وشهر 1في5
وشهر 2 في1
وجتني نهايه شهر 2 يعني 29/2
واستمرت اربعه ايام وناويه احمل هالشهر 3 وماني عارفه كيف احسب التبويض
فهموني الله يرضى عليكن
وسام الصبروالامل
يالريم
حاصري البويضه بالحيونات المنويه وان شاء الله يسبق لهاالحيوان الذكري
يعني سوي توت اليوم وبكره وبعده
حـلا
حـلا
بنات انا قريت تجارب ابو بندر مع حريم كثير
طيب انتو مو تقولون البكربونات تمنع الحمل
وماشالله المتابعات مع ابوبندر يستخدمون البكربونات مره وحده قبل الجماع بنص ساعه والمره الثانيه مايستخدمونه
ويحملون بولد
وقالهم بكربونات السوبرماركت ملعقه على لتر مويه وتضخ المويه بالرحم بس مره وحده بالمضخه مو كل الكميه
هآشمية حجآزية~
هآشمية حجآزية~
بقولكم قبل التبويض

سويت غسول مهبلي بملح خشن خففته بالمويا وماكان عندي بيكربونات الصوديم حطيت بيكنج بودر ههههه لاحد يضحك علي

الزبدة الحمدالله هذيك كانت آخر دورة اشوفها ولله الحمد والمنه

والحين انتظر بفارغ الصبر ادخل الرابع عشان أشوف جنس الجنين