Al jwhara
Al jwhara
رفع لعيونك
إحسآس روح
إحسآس روح
انا استعملت ملح خشن ونشاء وعسل بكميات متساويه 3 اسابيع اول اسبوع وثاني اسبوع 4 مرات و3 اسبوع 3 مرات خفت كثيير عن اول جربيها ماتخسري مده 3 اسابيع بس حطيها على بشره نظيفه مع التدليك الى ماتحسي بشويه حراره وخليها 5 دقايق بس وبعدها اغسلي وجهك
انا استعملت ملح خشن ونشاء وعسل بكميات متساويه 3 اسابيع اول اسبوع وثاني اسبوع 4 مرات و3 اسبوع 3...
أختي الله يسعدك أبي أعرف كيف نوع الحفر اللي عندك
أناعندي حفر بوجهي مثل التشققات حفر طولية بيضا ومعقدتني:44:
بشرتي حساسة جافة
ومو عارفة شستخدم لهاياترى خلطتك راح تنفعني وانتي ايش نوع بشرتك
وطريقة التدليك كيف تكون بشكل دآئري؟
أفيديني الله يجزأك خير
وصاحبة الموضوع جربي هاذي الخلطة وإن شاء الله راح تنفعك
وإذا مانفعت ماراح تضر بإذن الله
ودي لك
روز الشهري
روز الشهري
انا استعملت ملح خشن ونشاء وعسل بكميات متساويه 3 اسابيع اول اسبوع وثاني اسبوع 4 مرات و3 اسبوع 3 مرات خفت كثيير عن اول جربيها ماتخسري مده 3 اسابيع بس حطيها على بشره نظيفه مع التدليك الى ماتحسي بشويه حراره وخليها 5 دقايق بس وبعدها اغسلي وجهك
انا استعملت ملح خشن ونشاء وعسل بكميات متساويه 3 اسابيع اول اسبوع وثاني اسبوع 4 مرات و3 اسبوع 3...
الف شكر على المرور وجاري التنفيذ
روز الشهري
روز الشهري
اللهم آت نفسي تقواها، وزكِّها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها. اللهم إني أعوذ بك من نفس لا تشبع، ومن قلبٍ لا يخشع، ومن عينٍ لا تدمع، ومن علمٍ لا ينفع، ومن دعوةٍ لا يستجاب لها
اللهم آت نفسي تقواها، وزكِّها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها. اللهم إني أعوذ بك من نفس لا...
جزاكي الله الف خير
روز الشهري
روز الشهري
الديرما رول الة تعمل عمل الليزر اكتبي في قوقل وتلقي الطريقة والنتائج وحتى المواقع الاجنبية تصفحيها وكثير من بنات حواء استخدموها ووجدوا نتيجة شوفيها هنا في تجمع مستخدمات الديرما اتمنى اكون افدتك
الديرما رول الة تعمل عمل الليزر اكتبي في قوقل وتلقي الطريقة والنتائج وحتى المواقع...
شكرا على الرد