استقدام الشغالات

الأسرة والمجتمع

الله يعافيكم ياحوائيات مين تعرف هل الاستقدام من اندونيسيا و سيريلانكا مفتوح و لا لا ؟؟وايش أفضل مكتب استقدام في الدمام أو الخبر و الله يجزاها الجنة اللي ترد..
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$حياة الروح$
$حياة الروح$
شوفي يااختي انا من الرياض وكنت ابي فلبينيه او سيلانيه المهم محتااااره
وكان كل شي مقفل ايامها ومافيه الا كينيا او اثيوبيا وقدمت كينيه اذكروا الله ياحريم ماشاءالله تبارك الله......وقسم بالله انها اصرف من اللي جوني من قبل احنا مجربين اغلب الجنسيات الفلبينيه هي اكثر جنسيه مرتاحين معاها بس اللحين الخدم تغيروا وعرفوا البير وغطاه وهنا المشكله على فكره وانا قبل مااقدم ادعي ربي واصييييح تجيني شغاله طيبه تحبني وتحب عيالي سنعه وتبرد قلبي ....بس من جد الدعاء يرد القضاء
بس حبيت اذكر هالجنسيه وللمعلوميه هما زي زنوج امريكا ولغتها انكليزيه يعني سهل التعامل معاها وتفهم زي الفلبينيه ونظيفه برضه بس هي بطيئه شوي بس ماعليه عادي اهم شي الواحد يرتاح
على نياتكم ترزقون
للرفع
الحلوة ام الحلوة
الي اعرفه انهم مسكره
فله 45
فله 45
مسكره
AL Jody
AL Jody
شوفي يااختي انا من الرياض وكنت ابي فلبينيه او سيلانيه المهم محتااااره وكان كل شي مقفل ايامها ومافيه الا كينيا او اثيوبيا وقدمت كينيه اذكروا الله ياحريم ماشاءالله تبارك الله......وقسم بالله انها اصرف من اللي جوني من قبل احنا مجربين اغلب الجنسيات الفلبينيه هي اكثر جنسيه مرتاحين معاها بس اللحين الخدم تغيروا وعرفوا البير وغطاه وهنا المشكله على فكره وانا قبل مااقدم ادعي ربي واصييييح تجيني شغاله طيبه تحبني وتحب عيالي سنعه وتبرد قلبي ....بس من جد الدعاء يرد القضاء بس حبيت اذكر هالجنسيه وللمعلوميه هما زي زنوج امريكا ولغتها انكليزيه يعني سهل التعامل معاها وتفهم زي الفلبينيه ونظيفه برضه بس هي بطيئه شوي بس ماعليه عادي اهم شي الواحد يرتاح
شوفي يااختي انا من الرياض وكنت ابي فلبينيه او سيلانيه المهم محتااااره وكان كل شي مقفل ايامها...
عندي كم سؤال

مسلمه ؟

كم راتبها ؟

نضيفه ؟