MARKS & SPENCER
MARKS & SPENCER
انا نفس الشي حصلي اجهاض مرتين وطلع السبب نزول او هبوط الرحم الله يعوض عليه وعليك روحي عند حرمه كبيره وتكون ثقه تمرخك وتقولك ...كمان سوي التحاليل الاجسام المضاااده وتخثر الدم مع اني ماعتقد تخثر الدم له دخل لانك تقولي تجهضين من اول شهر والجنين يتغذى من المشيمه من بعد شهرين ونص لاكن عشان تتأكدين والله يتمم لك ف المرات الجايه .. بعد ماتطهرين اشربي كوب ميرميه بالصبح ع الريق وكوب بالليل قبل النوم عشااان هرمون الحليب ينخفض ويرجع لحالته الطبيعيه واهتمي ف غذاءك هااااذي الفتره مهمه ....
انا نفس الشي حصلي اجهاض مرتين وطلع السبب نزول او هبوط الرحم الله يعوض عليه وعليك روحي عند حرمه...
الله يعوض عليه وعليك يارب بكل خير , وانا باذن الله بروح لحرمه عندنا كبيره واشوف وش تقول ...
MARKS & SPENCER
MARKS & SPENCER
الله يعوضك خير يارب مافي شي تعمليه دحين غير انك تهتمي بنفسك واول مايوقف منك الدم وانتي بكرامة روحي عند الدكتورة واتطمني انو رحمك نظيف انا زيك اجهضت خمس مرات وكلها يادوبك تكمل ستة اسابيع او سبعه وعملت كل الفحوصات والتحاليل المهمة واللي مو مهمة والحمد لله مافي شي يخليني اسقط الى الان مالقيت حل لحالتي الله يرزقنا الذرية الصالحة يارب من غير اجهاض ولا تعب
الله يعوضك خير يارب مافي شي تعمليه دحين غير انك تهتمي بنفسك واول مايوقف منك الدم وانتي بكرامة...
الله يرحم حالي وحالك يارب وعوضك يارب عن كل اسقاط ويرزقك ويرزقني وكل متاخره الذريه الصالحه
MARKS & SPENCER
MARKS & SPENCER
**** يعوضك يا اختي فية تحاليل كثيررر منها الاجسام المضادة وتخثرر الدم هذولاي مهمات مررررة لازم تروحين تشوفين ويكون مستشفى كبيررر مثل التخصصي
**** يعوضك يا اختي فية تحاليل كثيررر منها الاجسام المضادة وتخثرر الدم هذولاي مهمات مررررة ...
الله يجزاك كل خير ويرزقك من حيث لا تحتسبين شكرعلى الافاده.
MARKS & SPENCER
MARKS & SPENCER
نفس حالتي ياغاليه انا اجهضت مرتين المره الاخيره الشهر اللي فات ونفس حالتك الاجهاض يحصل في الشهر الاول محتاره هل اعمل تحاليل ولا اخليها على الله الله يعوضنا عاجلا غير اجل انا مرخة عند حرمه وقالتلي المره الجايه لو ربي رزقك وحملتي ونزل عليكي دم على طول اشربي كوب ماء ورد +ملعقتين نشاء ولوشكيتي انك حامل لاتشيلي ثقيل ولايحصل تواصل مع زوجك الين تخلصي الشهر الثالث
نفس حالتي ياغاليه انا اجهضت مرتين المره الاخيره الشهر اللي فات ونفس حالتك الاجهاض يحصل في الشهر...
لا زم تسوين تحاليل علشان تعرفين السبب وتعالجينه ترى كثر الاجهاضات تاثر على الرحم خصوصا اذا كان متقدم
وكان فيه تنظيف

الله يرزقنا يارب ويعوض علينا بكل خير :27:
MARKS & SPENCER
MARKS & SPENCER
من اول ماتحملين تابعي عند دكتوره ثقة وحلووووه واساليها عن اسباب الاجهاض الله يرزقك وكل محروومه الذرية الطيبه
من اول ماتحملين تابعي عند دكتوره ثقة وحلووووه واساليها عن اسباب الاجهاض الله يرزقك وكل...
الله يجزاك كل خير يارب :26: