حلى الحلوين
حلى الحلوين
تسلمون جميعا على المرور واي استفسار انا في الخدمه
gosy
gosy
موضوع راااااااااااااااااااااائع
تسلمي حبيبتي
بس سؤال
البذور تبع الفجل مفعولها متل طلع النخل للرجال او شو؟؟
وشكراا يا احلى حلى
حلى الحلوين
حلى الحلوين
هلا اختي معليش سامحوني على التعبير بس علشان اوضح لكم طلع النخيل الذكر هو العلاج ولو تشمون ريحته راح تلاقون انها مثل رائحة المني سبحان الله هو علاج فعال للحيونات المنويه
اما بذور الفجل هي علاج كلي باذن الله لمشاكل العقم عند الرجال ما يمنع استخدام الاثنين بنفس الفتره كلها طبيعيه وماراح تاثر ***** الله
وطبعا معلوماتي لاني احب اطلع على الطب البديل واتعمق فيه
والله ينفع الجميع وزي ماقلت اذا الزوج عنده مشاكل ضعف تقدر الوحده تنشط رحمها بالمرميه والبردقوش علشان يستفدون باذن الله تعالى
gosy
gosy
هلا اختي معليش سامحوني على التعبير بس علشان اوضح لكم طلع النخيل الذكر هو العلاج ولو تشمون ريحته راح تلاقون انها مثل رائحة المني سبحان الله هو علاج فعال للحيونات المنويه اما بذور الفجل هي علاج كلي باذن الله لمشاكل العقم عند الرجال ما يمنع استخدام الاثنين بنفس الفتره كلها طبيعيه وماراح تاثر ***** الله وطبعا معلوماتي لاني احب اطلع على الطب البديل واتعمق فيه والله ينفع الجميع وزي ماقلت اذا الزوج عنده مشاكل ضعف تقدر الوحده تنشط رحمها بالمرميه والبردقوش علشان يستفدون باذن الله تعالى
هلا اختي معليش سامحوني على التعبير بس علشان اوضح لكم طلع النخيل الذكر هو العلاج ولو تشمون ريحته...
شكراا حبيبتي
smart woman99
smart woman99
الله يجزاك خير