عشرينيه شيبه الزمن
انا فيني من يوم كان عمري 16 سنه والحين عمري 24 سنه وبصراحه اعاااااااااااااااني منه اتعب تعب لاشتغلت كثير وخصوصا بالحووووض ولاقدر استمر بالشغل لازم اجلس
الله يشفينا ويعافينا منه والله نفسيتي تعبانه منه لاصار عمري ثلاثين كيف بتصير حالتي !!!
بس ابسألكم يابنات انا يزيد الالم مع الحر اكثر من البرد وش السبب !!!
ورد نرجس
ورد نرجس
ماتشوفين شر يارب
الحمدالله على كل حال
انا عندى خشونه فى الركبه تعب لايوصف فى الجلوس على الارض واستخدام التواليت اعزكم الله
واهم شي الصلاااااه أصلى على الكرسي يعنى اتعب فى ثنيها والحمدالله يارب
وعمري ٣٨ والله يسهل ويشفينا يارب
الغلا@
الغلا@
انا فيني من يوم كان عمري 16 سنه والحين عمري 24 سنه وبصراحه اعاااااااااااااااني منه اتعب تعب لاشتغلت كثير وخصوصا بالحووووض ولاقدر استمر بالشغل لازم اجلس الله يشفينا ويعافينا منه والله نفسيتي تعبانه منه لاصار عمري ثلاثين كيف بتصير حالتي !!! بس ابسألكم يابنات انا يزيد الالم مع الحر اكثر من البرد وش السبب !!!
انا فيني من يوم كان عمري 16 سنه والحين عمري 24 سنه وبصراحه اعاااااااااااااااني منه اتعب تعب...
ومن قالك انه مع الحر ماتحسي بشي يزيد بسبب المكيف والله شوفيني تعبانه ممنه بس تغطي زين ولاتعرضي جسمك للمكيف والله يشفينااا
مدري شكتب
مدري شكتب
عليكم بالتعرض للشمس تراني مهملين هالشي وقلة ظهورنا في الصباح لها هو سبب الروماتيزم
زوجة استشاري
زوجة استشاري
لاتخافون مو خطير وهو منتشر كثير وفعلا من نقص الكالسيوم وعدم التعرض للشمس الخ الروماتيزم هذا تخصص زوجي الدقيق دعواتكم له والمريضات فيه الله يشفيكم