دموع الآنكسار
صباح الخيررر اخباركم ياحلواات انقطعت كم يووم كان عندنا عزاايم الله يعين بس بنات تكفوون اللي عندها صور جبس جديد مومكرر في جهازها تسدحها فيذااا لان ماعاد بقى شي ونبدى في الجبس وكيف طريقتكم في توزيع الجبسيات ع البيت ؟؟؟ والمطبخ حطيتوا فيه جبسيات طيب كيف متتاثررر مع الوقت بالحراره والدهون ماتتجمع فيه ويصعب تنظيفه ...لان زوجي يقول نحط سقف المستعار اللي جاي لونه فضي ...>>مدري وش اسمه بس قديمممم وماابغاه يخرب استايل مطبخي سمى لاتنسيني من ابداعاتك لاحرمناها
صباح الخيررر اخباركم ياحلواات انقطعت كم يووم كان عندنا عزاايم الله يعين بس بنات تكفوون اللي...
الله يوفقك ياسمو ع الصور والله يجبر بخاطرك يارب ويسعد وووين ماتروحين والله ذووق في كل شي ...

:mad:ليه مارديتوااا علي هاااااااااااا

خلاص بروح انتحر يعني خلاص بروح ....برمي نفسي يعني برمي نفسي

جازت لها الفكرة هههههه
دموع الآنكسار
بروح ارقد الله يعين الناس تقووم وانا انام مع هالاجازة النووم متلخبط بشكل وعجززت اعدله لامعي ولامع عيالي الله يعين بس ...
الناصحة 2
الناصحة 2
صباح الحب ع الجميع يارب حبيت اسالكم المطبخ عندي مساحته 4 في 4 مدري ينفع اسوي فيه جزيره بس ماابيها تاخد مساحه كتير من المطبخ والفكره اللي حبيت اسويها هي المجلى يكون بالجزيره يعني بالوسط بس مااباعرف هل بتكون عمليه او لا وشو افكاركم لجدار المطبخ لاني حابه اسويه بلاط بين الادراج تبع المطبخ بس البقيه تكون صبغ تكون احلى شو رايكم
صباح الحب ع الجميع يارب حبيت اسالكم المطبخ عندي مساحته 4 في 4 مدري ينفع اسوي فيه جزيره بس ماابيها...
اختي انتبهي تحطين جزيره بيضيق عليك وبتندمين مطبخك نفس مطبخي ومافكرت احطها ...الله يسهل امرك
@سفريات@
@سفريات@
صباح الخيرات

قلومة

حسبي الله ونعم الوكيل شهالسالفة الحمدلله انتهت على خير ............والف سلامة على الوالدة

سجو

احنا حطينا مقاس 7 واعتقد المسافة بينهم 90 سم وبالنسبة للعدد في الغرفة ما ادري بس اتذكر الله يكرمك الحمامات حاطين اربعه

ام المشاعر

ياويلي حتى الواحد ما يأمن على نفسه من هالاشياء

دموع

حاطين جبس بالمطبخ

بنت السعودية

حياك الله وحلو يكون الجدران كلها لون واحد ارتب

دلوعة

دلوعة ما ادري هو نفسه الديزرت بيج ؟ لان حلو الدزرت بيج

جروح

احس مطبخك صغير على جزيرة
الشمس المشرقة
بروح ارقد الله يعين الناس تقووم وانا انام مع هالاجازة النووم متلخبط بشكل وعجززت اعدله لامعي ولامع عيالي الله يعين بس ...
بروح ارقد الله يعين الناس تقووم وانا انام مع هالاجازة النووم متلخبط بشكل وعجززت اعدله لامعي ولامع...
الله يعين الاجازو وخربطة النوم الحمد لله الى الان مازلت محافظة على النوم بالليل دخلت عيالي مركز يروحو من 4 ونص العصر الى الساعة 10 ونص يتعشو ويجلسو قدام التلفزيون ساعة وخلاص حدهم الساعة 12 بعدها نوم ..

وبالنسبة للجبس في المطبخ بيتي هذا اللي انا فيه عامل جبس بالمطبخ والحمامات مثل بعض كرانيش بس وفي النص دائرة <<< يعني التقليدي بس الشقة اللي فوقي يوم من الايام انقطعت علينا الماء وجبنا وايت واتاري اللي فوق تاركين الصنابير مفتوحة وسافرو لديرتهم اعتقد خيبر واستغربنا ان الخزان خلص اليوم الثاني رغم ان الوايت عبا الخزان بس اشوف المطبخ بدأ يمطر علينا وادخل الحمام الله يكرمكم واشوف تسريب مو طبيعي طبعا زوجي كلم الرجال وجا ولقى الدنيا غرقانه ببيته الله يهديهم خلاص اذا انقطعت الماء يعني مايقفل الصنبور زين<<< ترا عاجبتني صنبور :42:

المهم من القصة والحكاية الطويلة ان الجبس تغير لونه للاصفر في المطبخ والبوية حق السقف تقشرت وكذلك في الحمام
وماادري الواحد ببيته يسوي جبس او سقف مستعار