pinklips

pinklips @pinklips

عضوة جديدة

شرب الماء على الريق فائدة مجربة شخصيا

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم عزيزاتي
راح ادخل في الموضوع على طول

انا وزني الحمد لله طبيعي يعني ما جاي احاول اخسر وزن بس من مدة اصبت بحرقة المعدة و صارت الحالة جدا مزعجة فكنت اخذ TUMS بجنون بس من دون فايدة يعني فوق ال9 حبايات المسموحة في اليوم الواحد
و الضاهر الحالة خلتني اكل كثير يمكن حتى اخفف من الم الحرقة يعني كنت دوم احس اني محتاجة اكل
المهم اني رحت الى دكتورتي الخاصة و شرحتلها الوضع فوصفتلي دواء لحالتي و قالتلي اخذه على الريق مع الماء
والله يا بنات من اول يوم اخذت الكبسولة مع الماء على الريق حسيت نفسي شبه شبعانة فاكلت اقل من المعتاد بكثير مع انه انا اكبر وجبة بيومي هي وجبة الفطور يعني اكثر بيها بس هالمرة ما شاء الله اكلت كفايتي من دون ما اكثر لان الماء اخذ حيز في معدتي
و مع الايام شفت فرق في بطني حسيت انها اصغر و كمان احس نفسي اخف من شرب الماء فصرت كل ما اروح المطبخ اخذ كاسة ماء حتى لو ما كنت عطشانة (للمعلومية الدكاترة ينصحون بشرب لتر ماء في اليوم على دفعات متفاوتة)

ترى اعرف ان المعلمومة قديمة و كثير منكم يعرفها بس حبيت اذكر لان في الاعادة افادة
الي تحب تخسر وزن و مشكلتها انها تاكل كثير تجرب الماء على الريق قبل وجبة الفطور و كمان قبل كل الوجبات الرئيسية و ان شاء الله تنحفون بالعافية
31
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زاد الرحيل
زاد الرحيل
انا عندي خالتي ماشاء الله عليها تشرب مويه بكثره
وخصوصا على الريق والان هي كبيره في السن لكن بشرتها ماشاء الله عليها
وانا كل صباح اشرب ليمون وميرميه ماادري يغني عن شرب الماء ولا لازم
ماء ساده ؟؟
والله يعطيكي العافيه على التذكير
الشيخة نورة
الشيخة نورة
الله يعطيكي العافيه مشكوره على النصيحه :27:
جهينه22