استروبلي
استروبلي
وين ادووور احد بالثانوي او بالمتوسط عشان ناخذ كتبهم ونذاكر؟

اذا ربي رزقنا وطلعت اسماء المرشحات ونحنا منهم احس مافيه فرحه .. والسبب انه فيه قياس
fyfy22
fyfy22
تخصصي صعب اسئلته ... حاولت استرجع شيء من المخ بصراحه مافيه انا راسبه درجه اولى الله يكون بالعون
تخصصي صعب اسئلته ... حاولت استرجع شيء من المخ بصراحه مافيه انا راسبه درجه اولى الله يكون بالعون
يارب الرزق عليييييييييييييييييك مو على غيرك

تخصصك وتخصصي سهلة لا تصعبي المسالة انا كيماء وانتي فيزياء وشيكت عليها الشهر اللي راح من مناهج الطلاب وكتب التقوية وربي شاهد على كلامي بس دوري كتب تقوية فيزياء لمؤلف ممتاز راح ادوره لك
الكيمياء تقوية سعيد بالبيد نفس صياغة الاسئلة ما خرجوا منها لكن الاختبار الحقيقي :icon33:
استروبلي
استروبلي
fyfy22 fyfy22 :
في شهر3 يالغلا وربي ماتكفي تراجعي التخصص :44:
في شهر3 يالغلا وربي ماتكفي تراجعي التخصص :44:
اش تقصدين شهر 3 السنه الجايه؟!!

او قصدك 3 شهور؟؟

مافهمت:26:
fyfy22
fyfy22
وين ادووور احد بالثانوي او بالمتوسط عشان ناخذ كتبهم ونذاكر؟ اذا ربي رزقنا وطلعت اسماء المرشحات ونحنا منهم احس مافيه فرحه .. والسبب انه فيه قياس
وين ادووور احد بالثانوي او بالمتوسط عشان ناخذ كتبهم ونذاكر؟ اذا ربي رزقنا وطلعت اسماء المرشحات...
يالغلا موقع سمينا مناهج الالكترونية جاهزة
وكتب تقوية وبس للمرحلة الثانوية دقيقة احضر الروابط
استروبلي
استروبلي
fyfy22 fyfy22 :
يارب الرزق عليييييييييييييييييك مو على غيرك[/QUOTE] تخصصك وتخصصي سهلة لا تصعبي المسالة انا كيماء وانتي فيزياء وشيكت عليها الشهر اللي راح من مناهج الطلاب وكتب التقوية وربي شاهد على كلامي بس دوري كتب تقوية فيزياء لمؤلف ممتاز راح ادوره لك الكيمياء تقوية سعيد بالبيد نفس صياغة الاسئلة ما خرجوا منها لكن الاختبار الحقيقي :icon33:
يارب الرزق عليييييييييييييييييك مو على غيرك[/QUOTE] تخصصك وتخصصي سهلة لا تصعبي المسالة انا...
تخصصك وتخصصي سهلة لا تصعبي المسالة انا كيماء وانتي فيزياء وشيكت عليها الشهر اللي راح من مناهج الطلاب وكتب التقوية وربي شاهد على كلامي بس دوري كتب تقوية فيزياء لمؤلف ممتاز راح ادوره لك
الكيمياء تقوية سعيد بالبيد نفس صياغة الاسئلة ما خرجوا منها لكن الاختبار الحقيقي :icon33:

ليه فيه كتب تقويه ........ معليش انا ما اعرف احد بالثانوي
ولد جارنا بس منهج قديم

وبنت وحده من خوات صحباتي يمكن الم كتبها ...

ايه ساعديني يا فيفي بصراحه انا حاسه انهم راح يبدأو بالقديمات ... عشان مايكون عليهم شيء اذا ما تعدينا القياس