بلابل الجنه
بلابل الجنه
السلام عليكم انا عضوه قديمه بالمنتدى واول مره اشارك بهالتجمع انا صار لي خمس سنين متزوجه وسبق اجهضت مرتين مره توقف نبض بالثالث ومره ولاده مبكره بنص الرابع فتح معي الرحم بدون الم ورحت المستشفى ورجعو الكيس من العنق داخل الرحم وربطو وبعد اسبوعين بالضبط جاني طلق وفتحو الربط وولدت والان انا حامل بالشهر الخامس الاسبوع 21 وعندي عيب خلقي بالرحم ذو قرن واحد اوضاعي والحمدلله مستقره بس التفكير والخوف ذبحني ....معي الم بمنطقة العانه مره مؤلم يجي ويروح واحس بكوره في فتحة المهبل وتورم وطبعا هذا الشي موترني مع اني رحت للدكتور وقال لي الجنين والرربط كويس وتمام يارب لك الحمد...بس خايفه من هالكوره مدري ايش الي مرت بمثل حالتي ياريت تفيدني ياريت تجاوبوني وتريحوني يارب يتمم لكل وحده حملها ونفرح بشوفة اجنتنا ياكريم
السلام عليكم انا عضوه قديمه بالمنتدى واول مره اشارك بهالتجمع انا صار لي خمس سنين متزوجه وسبق...
السلام عليكم
انا عضوه قديمه بالمنتدى واول مره اشارك بهالتجمع انا صار لي خمس سنين متزوجه وسبق اجهضت مرتين مره توقف نبض بالثالث ومره ولاده مبكره بنص الرابع فتح معي الرحم بدون الم ورحت المستشفى ورجعو الكيس من العنق داخل الرحم وربطو وبعد اسبوعين بالضبط جاني طلق وفتحو الربط وولدت
والان انا حامل بالشهر الخامس الاسبوع 21 وعندي عيب خلقي بالرحم ذو قرن واحد اوضاعي والحمدلله مستقره بس التفكير والخوف ذبحني ....معي الم بمنطقة العانه مره مؤلم يجي ويروح واحس بكوره في فتحة المهبل وتورم وطبعا هذا الشي موترني مع اني رحت للدكتور وقال لي الجنين والرربط كويس وتمام يارب لك الحمد...بس خايفه من هالكوره مدري ايش الي مرت بمثل حالتي ياريت تفيدني
ياريت تجاوبوني وتريحوني
يارب يتمم لكل وحده حملها ونفرح بشوفة اجنتنا ياكريم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بك اختي الله يعوضك خير باللي راح ويشفع به ويتمم لك حملك على خير
بالنسبه للكوره اللي مخوفتك ياقلبي ممكن تكون المثانه من الضغط عليها تبرز عند فتحة المهبل انا زيك بالضبط ورحت للدكتوره وطمنتني وتري كل الحوامل كذا حتى اللي مو رابطات بسبب ضغط الجنين
بنوتة كلاسيك
بنوتة كلاسيك
بلبووووووله............يعني بلابل الجنه ههههههه. خساره مدري وين أنا يوم تلعبون!!! غير المره لاتلعبوووون من دوني!!!! الا انتي كم عمرك ؟؟؟اتوووقع٢٧صح؟؟؟؟ يا حبي لكن !! والله اني احب الضحك والوناسه بس مدري ليش اذا دخلت هنا أصير رسميه!!!!!!!!!؟؟؟ الله يوفقنا جميع ويتمم حملنا ويبارك لنا فيه
بنوتة كلاسيك
بنوتة كلاسيك
بناااااااات .......الحركه احسها تحت مررررره انتم مثلي؟؟؟؟؟
بنوتة كلاسيك
بنوتة كلاسيك
لا اله الا الله..سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ...استغفر الله وأتوب اليه..لاحول ولا قوة الا بالله....(الا بذكر الله تطمئن القلوب)
بنت ألمالكي
بنت ألمالكي
بنوته عااادي حبيبتي انا كنت مثلك كنت خاايفه بس الدكتوره طمتتني ‏
والحين احس حركته بكل مكان لاتخافي ‏