maryooom
maryooom
انا ساذكر لكم قصتي مع الاستغفار وسوره البقره والتعلق بالله تخرجت من الثانويه العامه ولم ادخل الجامعه فجلست في البيت وكان وقتي كله فراغ اجتهدت في الذكر والقران والاستغفار وصلاه النوافل التي كانت لها الاثر الكبير في نفسي حتى انني كنت اشتاق الى الليل لاخلو مع ربي وكنت اقوم يوميا في جوف الليل حتى اني وصلت الى مرحه التعلق الشديد بالله في الليل والنهار دائما مع الله حتى في النوم انام وانا استغفر واحس انني استغفر وانا نايمه واصحى على استغفار والله يا بنات اني ما كنت ادعو اي دعوه الا استجاب الله لادعائي وفي ذاك الوقت وقع ابي في مشكله مع رجل ظالم وسجن ذلك الرجل ابي ظلم والمشكله انه رجل كلمته مسموعه في الدوله ولا احد يقدر يقوله لا ولاكن موجود من هو اقوى منه الله سبحانه وتعالى الذي لا ينسى عبده المظلوم المهم في احد الايام وكالعاده صلاتي في جوف الليل دعيت الله بأن يفرجها علينا بأن يأخذ ذالك الظالم ويريح العالم منه لان الظلم كان على الجميع والله يا بنات والذي لا اله الا هو اني دعيت اني اقوم الصبح على خبر موت ذالك الظالم وفعلا كنت نايمه وجات اختي تقومني وتقولي فلان مات والله ان الدنيا كلها ارتاحت منه اتذكر ذيك السنه ما جانا مطر نهائيا والارض جافه وفي نفس اليوم اللي مات فيه الجو غيم نزل المطر واخضرت الارض حتى الدنيا فرحت وارتاحت منه استغفر الله العظيم يمكن تقولون حرام تدعين على واحد بالموت بس الحل لمشكلتنا هو انه يموت لان مثل ما قلت لكم ما في احد يقوله لا . الله يرحمه ويرحم ابوي فهم الان في دار الحق وهذه يا بنات قصتي مع الاستغفار الله يغفر لنا جميعا اللهم امييين

عَنْ أَبِي هُرَيْرَة  قَالَ: قَالَ رَسُول اللَّهِ  إنَّ اللَّهَ تَعَالَى قَالَ: "مَنْ عَادَى لِي وَلِيًّا فَقْد آذَنْتهُ بِالْحَرْبِ، وَمَا تَقَرَّبَ إلَيَّ عَبْدِي بِشَيْءٍ أَحَبَّ إلَيَّ مِمَّا افْتَرَضْتُهُ عَلَيْهِ، وَلَا يَزَالُ عَبْدِي يَتَقَرَّبُ إلَيَّ بِالنَّوَافِلِ حَتَّى أُحِبَّهُ، فَإِذَا أَحْبَبْتُهُ كُنْت سَمْعَهُ الَّذِي يَسْمَعُ بِهِ، وَبَصَرَهُ الَّذِي يُبْصِرُ بِهِ، وَيَدَهُ الَّتِي يَبْطِشُ بِهَا، وَرِجْلَهُ الَّتِي يَمْشِي بِهَا، وَلَئِنْ سَأَلَنِي لَأُعْطِيَنَّهُ، وَلَئِنْ اسْتَعَاذَنِي لَأُعِيذَنَّهُ".
رَوَاهُ الْبُخَارِيُّ .
< انا والفرح تخاوينا >
ان شاء الله ما راح انسأكم من الدعاء ..

شوفوا قصه كاتبتها انا عن صديقتي عن الاستغفار والدعاء بعنوان " صديقتي والاستغفار "
أسابق في الخير
الله يسعدك ياااااخت نوره والله موضوعك رايع وجدد الهمه فيني واسال الله ان يعطيك من خيري الدنياا والاخره والله حبيتك وانا مااعرفك ولك دعوه في الثلث الاخير من الليل بس دعوااااااتك لاتنسين اختك في الله
الله يسعدك ياااااخت نوره والله موضوعك رايع وجدد الهمه فيني واسال الله ان يعطيك من خيري الدنياا...
فجر
تدرين إن ردك كان بيخليني أبكي بس مسكت نفسي
تسلمين ويسعدك ربي ويفرج لك كل عسير ويحقق لك كل أمانيك وأكثر مما تبغين عاجلاً غير آجلاً
والله يحفظك إنتي وكل من تحبين ويرزقك طولة العمر بالصحة والعافية والسعادة وكل الرضا والطمأنينة إنتي وكل من تحبين يااااااااارب

فجر و كاتمة الآهات و بنت الشاهري دعيت لكم بالإسم

بناااااااات
انتهزوا آخر ساعتين في عصر الجمعة الآآآآآآآآن
حتى لو عندكم ناس اتركوهم واجلسوا لحالكم
استغفروا + صلوا على محمد عليه أفضل الصلاة والسلام + الدعااء + لا تنسونا من الدعاء
ترى أمس دعيت لكل بنات حواء كذا فجأه جيتوا ببالي وأنا أدعي :) كنت بعلمكم أمس بس أنشغلت
أسابق في الخير
مريووووووووم

قصة راااائعة الله يسعد قلبك ويحفظك لكل غالي ويحفظ الغاليين لك ويفرج لك كل صعب ويرزقك من واسع فضله ويحقق لك كل أمانيك وأكثر
والله يطول عمرك إنتي وكل من تحبين بالصحة والعافية والسعادة والرضا والطمأنينة التامة والرزف الوفير يارب
والله يغفر ذنبك ويسكنك الفردوس الأعلى إنتي ووالديك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة
آآآآمييين يارب

تكملة القصص من هنا وهناك

بنات الاسبوع اللي فات استجاب ربي لي

4 دعوات

اللهم لك الحمد..وماشاء الله

قبل شهر قريت هذا الدعاء
وقريت بانه تفتح لك ابواب السمـآء
فصرت اردده دآئمــآ و قبل ماادعي اي دعوه اردده واكثر منه..
لان ربي يفتح به ابواب السماء واقرنها بدعائي..
واللهم لك الحمد ربي ماخيبني واستجاااااب لي ..
وهذا هو الدعـآء

ثبت في صحيح مسلم عن بن عمر قال بينما نحن نصلي مع رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ قال رجل من القوم : الله أكبر كبيرا ، والحمد لله كثيرا ، وسبحان الله بكرة وأصيلا . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من القائل كلمة كذا وكذا ؟ قال رجل من القوم : أنا يا رسول الله . قال : عجبت لها ، فُتِحَتْ لها أبواب السماء . قال ابن عمر : فما تركتهن منذ سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ذلك .

حبيت اشاركم تجربة والله ستندهشون منها ،الاستغفار وما أدراك ما الاستغفار،والله ما كتبته لم ازد فيه حرف ولا حرفين،فقبل مدة اظنها اسبوعين وانا مداومة على الاستغفار،جائتنا ثلاث قطع اراضي مجانا والله العظيم ،اضافة الى هذا انا مدرسة بالمدرسة الابتدائية بعيدة قليلا عن منزلي ولكنها مدرسة والله قمة في المعاملة والتوجيه،لكن السبب الوحيد انها بعيدة قليلا وأمس آتي مدير مدرسة ابتدائية قريبة منا يطلب من أبي أن أدرس في مدرستهم وهم سيعطون لي كمبيوتر مجاني اضافة الى هاتف نقال ،اضافة الى ان اختار السنوات التي اريد تدريسها والله أصبحت ملكة ******هه

المهم انكم بنات تستغفرون الله لمحو الذنوب والله هو الذي سيتولى رزقكم

حبيت اشاركم فقط ادعولي

قصة جميلة عن الاستغفار

المهم انا انسانه عاطله خلصت الكليه ولا حصلت وظيفه (((((((((خلاص بتبكي اهئئئئئ اعطوني فاين

ايش سويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جلست مده استغفر في اليوم حوالي خمسة الاف مره .او اقل اواكثر بشويه
جلست استغفر بحماس .......وتفاؤل ......واهم شئ الثقه بربي
كان همي ربي يرضى ........واذا ربي رضى عليك اعطاك فووووووق ماتتمنين

والله اني جلست في حدود الاسبوعين وانا استغفر ....مادريت الا وصديقتي تدق عليا وتقولي انهم محتاجين موظفة

والله اني فرحت اني شفت الفرج

وانا دعيت ربي اذا فيها خير ييسرها واذا فيها شر يصرفها

عشان كدا كل وحده عاوزه تتوظف الحل بسيط

تلزززززززززززززززززززم الاستغفار

تشووووووووووووووووووف العجب

ابدئ من اليوم وانتظري الفرج وكل يوم اول ماتصحين من النوم ........ابتسمي وقولي لنفسك خلاص الفرج اليوم

وكل يوم انتظري و صدقيني مراح يطول انتظارك

وانا متفائله ان ربي بيرزقني احسن وظيفة

ومتأكدة
متأكده

متأكده

ان ربي بيرزقني افضل زوج فالوجود .......حنان ومال واخلاق وحب وسعاده ((((((((ذابت البنت

وانا منتظره .....ومثل ماقلتلكم متأكده ان انتظاري مراح يطول
سبحانه اكرم الاكرمين
لذا ......خلونا نتفق (((((((((بدأ الرعب
اللي تبغى تتزوج
اللي تبغى تتوظف
اللي تبغى الشفاء
اللي تبغى الذريه
اللي تبغى التيسير
اللي تبغى النجاح
يلا تعالو الحل بسيط ...........بس نستغفر ربي ونشوف الفرج

وياويل اللي تتكسل باكلها باسناني تراني عصبيه

ملاحظه:

تبغون تعرفون اش جنيت من الاستغفار
1- رااااحة البال
2- السعادة (احس اني اسعد أمرأه فالعالم والله اني ماابالغ
3- حب الناس لي ((((((((ولله الحمد والمنه والله اني محبوبه عند صديقاتي وأخواتي الاطفال يموتون فيني والعجايز بعد د
4- الرضا والقناعه
5- الرزق الوفير

6- واهم شئ ياأخواتي ووالله اني صادقه *اجابة الدعاء *

7- رضا الوالدين ......امي وابويا الله يحفظهم يشوفوني ملكه وطلباتي اوامر

وهذا بفضل الله وحده دون سواه فله الحمد والشكر من قبل ومن بعد له الحمد كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

شخصية قريبة مني ..كانت بحاجة للمال .. هي من طبعها مستحيل تطلب من أحد حتى لو أيش ماصار ..

بذاك الوقت كنت أعلمها عن أثر الكتاب فيني وأسرد عليها أثره بحياتي ..

كانت مسافرة لأختها وهي وأهلها وهي الوحيدة ألي من بين أهلها مامعها فلوس ولا هيب موظفة. مامعها ولا ريال وأهلها مو من الناس الي مرتاحين ماديا ..

تخيلتوا الوضع ..
المهم طوال الطريق كانت تستغفر وتردد حسبي الله ونعم الوكيل ..لما وصلوا لـ بيت أختها ..أصروا خواتها يروحون السوق ..ألي فيهم طالبة جامعه ولها مكأفاة والي موظفة ألا هي كانت مو حابة الروحة وأختها الي ساكنين عندها كانت الحمد الله ربي معطيها
تقولي :وش أبي بالسوق وأنا مامعي شيء وعزة نفسي تمنعني أطلب لو سلف من خواتي ..طول الوقت كنت اردد حسبي الله ونعم الوكيل ..
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

فجأة بعد يوم من وصولهم جاءت أختها الكبيرة و معها ظروف كل ظرف مكتوب عليه أسم وحدة فينا ..قالت لهم بنات هذي الظروف من زوجي ..تقول لما فتحت ظرفي لقيت فيه 3000 الاف ريال وكان فيه من البنات أخذ أقل من الي معي تقول جلست أبكي مو عشان الفلوس عشان ربي سمع توكلي عليه فرحت وسط دموعي قلت بصوت عالي "ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب "

أخواتي الغاليات

يا من سئمن من ضنك العيش و انغلاق الأبواب أتمنى أن تقرأن سطوري لنهايتها

عندي لكن فكرة راااائعة

ما رأيكن أن نجرب الاستغفار في اليوم أكثر من ألف مرة

وما رأيكم أن نجرب أن ندعوا الله كثيرا في السجود بين الأذان والإقامة ودبر الصلوات وفي الثلث الأخير من الليل

نجرب ونشوف يمكن تنفتح لنا أبواب الرحمة وإذا ما نفع بنحاول بطرق أخرى

غـــاليتي انـتـبـهـي انــتــبـــهـــي انــــتـــــبــــــهــــــي

ربي وربك لا يقبل التجريب

للأسف الشديد أكثرنا يدعوا للتجريب فقط دون يقين و دون ثقة بالله و وعده

فإن رأينا أن الإجابة لم تأتي تركنا كل ذلك

ونقول دعونا ولم يستجب لنا !!

استغفرنا فلم تفتح لنا أبواب الرحمة فننحسر عن الدعاء !!

وكل هذا من السوء الظن بالله

أخواتي الغاليات

ربي وربك يوعدنا

فقال سبحانه) ادعوني استجب لكم(

وهو سبحانه من أمرنا بالوفاء بالعهود

فهو حق

وقوله حق

ووعده حق

فهل هناك أصدق من الله ؟!!!

وهو سبحانه القائل وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ

ومن أوفى بعهده من الله؟؟!!

وقال عليه الصلاة والسلام : ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة

أي غاليتي ادعِ الله وأنتِ متيقنة بأن الإجابة ستأتي لا محالة

كما تتيقنين أنكِ الآن تقرئين هذه السطور تيقني بأن الله سيستجيب لك ولكن إلى أجل مسمى

وأحسني الظن بربكِ فهو عند حسن ظنكِ به

فإن دعوتِ وظنكِ أنه لن يستجيب لكِ لن يستجيب لكِ

ولكن أحسني الظن برب كريم رحيم ودود يداه مبسوطتان بالرحمة ينفق كيف يشاء

وأطرقي بابه في كل حين وألحي في سؤاله واظهري له سبحانه الفقر والعجز والذل والحاجة

فإن الله يحب العبد اللحوح الذليل له المحتاج إليه المفتقر لرحمته وعفوه

ولا تنسي الإستغفاااار في كل وقت فقد جاء عن على لسان نبيه الذي ما ينطق عن الهوى

من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لم يحتسب

وأخيرا تفااااااااااااااااااااءلي بأن ربي لن يضيعكِ وأنتِ تطرقين بابه وتحسنين الظن به

فهو سبحانه يستحي أن يرد يدا عبده صفرا

فبكرمه ورحمته سبحانه لن يخيبيكِ

مهمومه حزينه؟ فبالك شي تحبي يتحقق؟ رافقني .... موضوع كثييييير حلو لا يفوتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي اليوووم موضوووعي غيررر غيرررر،، صدق اللي تحس عمرها مظايقه وحزينه او فخاطرها شي وما تحقق او مهمومه او اي شي،،
فبقولها عزيزتي ما غلطتي يوم دخلتي موضوعي لانك صدق بتستفيدين وما بتطلعين الا وانتي مستانسه وبتحسين هموم الدنيا طاحت عنك،،
كلنا ناس وكلنا لنا حاجاات ونمر فابتلاءات وفمشاكل وضغوط هالحياة وصدمات من ناس ومواقف تخلينا صدق نتعب ونهتم ونسكن الحزن قلوبنا،،
بس عزيزتي اللي تقرين كلماتي الحين بعطيييك اشاااارات وخطوات اعتبريها شرات الدواء،، وتحتاجينه صدقيني علشان يتحققلك اللي فبالك،،
كلمات وعبارات ارسلها لك من قلبي،، وكلي ثقه انها بتوصل قلبك وبتدخله علطوووول وبتسكنه،، وكلامي مب من هوى،، بالعكس من تجارب ناس حقيقيه،،
حاولت قد ما اقدر اجمعهن فموضوع واحد،، لاني صدق صدق اشوفنا محتاجين له،،،
خواتي: اللي عندها مشكله،، واللي تعاني من زوجها،، واللي تبى تحمل،، واللي تبى تنجح وتتخرج،، واللي تبى الرزق،، واللي تبى ربي يصلح امورها،، واللي تبى ربي يحققلها اللي فبالها واللي تبي الزوج الصالح واللي واللي ،،، الخ
تعالي ويايه وانا ابصم لك بتحققين اللي تبينه ،، والطريقه وايد سهله،،، جربي طريقتي وبتلاحظين من اول يوم فرق واااااااظح فحياتك،،،
يالله بنبدأ،،،،
أول شي عزيزتي اباك تسجدين الحين شكر وحمدلله رب العالمين،، انه رزقك بنعمة الاسلام ورزقك هالبلاء او هالمشكله علشان يشوف صبرك ويصلح لك حالك ولا تنسين اكيد اشتاقلك ملك الملوووك،،،
واباج تسترخين استرخاااء تام ووتنسين انج من اهل الدنيا،، حديثنا اليوووم غيررر حديث روووح وهمسات قلب وأنين ضمييير يشتكي ،،،
كلنا نذنب ونعصي وكلنا نغلط،، وربي يقووول بما فيه معناه،، لو كانو الناس ما يذنبون،، جان ربي ياب قوووم غيرنا يذنبون فيستغفر لهم،،
والله لهالكلام سلوى للخاطرررر
و لو نعرف شوقه إلينا و إلى عودتنا لذبنا شوقا إليه و لعضضنا أصابعنا حتى يسيل منها الدم ندما على ما فرطنا في جنبه ملك الملوك
أوحى الله لداود
" يا داود لو يعلم المدبرون عنى شوقى لعودتهم ورغبتى فى توبتهم لذابو شوقا إليه يا داود هذه رغبتى فى المدبرين عنى فكيف محبتى فى المقبلين عليه "
عززيزتي،، تعالي عيشي ويايه يوم واحد وجربيه وشوفي شقايل بتغير حياتج،،،
تعااالي ويايه هاتي اييييدك لاتخافين اوعدك ما تنزل دموعك لانك اخترتي تقرعين باب السماء باب ملك الملوك رب العالمين تعاااااااااالي غناتي
اختيه الغاليه،، جربي ويايه نرقد من وقت الساعه 10 بليل،، وخلينا ننوي نقوم الليل لا تقولين صعبه،، سهله والله اذا عندك عيال رقديهم من وقت ورقدي وياهم،، خلونا شوي بعيد عن السهر والافلام والانترنت،،،
شو رايك تظبطين مبايلك وتقومين الساعه 2 ونص،، لا تقولين وايد من وقت،، نحن رقدنا اربع ساعات ونص،، ولا تنسين انه نحن اصحااااب حاجاااات نحتاج ربنا فهالووووووقت،،، ربي ينزل فالثلث الاخير في ليل ويقول هل من تائب فاغفر له وهل من سائل فاعطيه وهل من داعي فاستجيب له ،،
احلى شي الليل يشهد بقصص التائبين ودموع المكروبين وفرح المهمومين بفرجهم،، كوني منهم عزززززيزتي،،،
خلينا نصلي قد ما نقدر ونطول فالقيام لحد الساعه 3 وربع ويفظل لو تقرين سورة البقره فقيام الليل مفعووولها عجيب فالبركه والراحه النفسيه وتخوووز عنج العين والحسد والسحر وكل شيء سبحان الله،،،
وخلو ثلث ساعه ندعي وهنيه احلى ى ى ى شي،، ربي فوووقك علطووول والملائكه حولللليييك،، حتى اني احيانا والله افتح دريشه واتريا اسمع صياح الديج ويصيح وايد هالوقت لانه يشوف الملائكه وقت السحر وهذا وقت فظيييل لدعاء،، اتذكر وحده من الاخوات تقول،، انها تسوي لنفسها اجواء وهي تصلي قيام الليل تسكر الاضواء وتشغل الابجوره وترتب الغرفه وتخليها اجواء فنتكه علشان تتهيأ عدل للصلاه،، لا تصتغرون هالشي،، سبحان الله حتى يمكن ملك مار عندك ويرفع دعوتك،، اصلن يكفي انه ربي قريب عليك ويسمع دعائك
ادعيه من قلب وصيحي فظفظي له اشكيله حالك خبرييييه،، اتركي الشكوى للناس،، اقرعي باب ملك الملووووك،، لج حاجه والناس صدووج،، تبين تحملين تبين زوج صالح تبين أي شي،، ماشي مستحيل ويا ملك الملوووك ،، ادعيه باللي تبينه صيحي وحاول تصيحين واظهري افتقارك ،، ربي يسمعك ويفرح بعودتك
صدقيني بيتحقق ثقي فهالشي ربك يقووول انا عند حسن ظن عبدي بي،،يقول الله عز وجل
"إنى لأجدنى أستحى من عبدى يرفع الى يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة الى هنا إنه ليس أهلا لتغفر له فأقول ولكنى أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إنى قد غفرت لعبدى"
ناجيييييييييييييييي ملك الملوك اللي يغضب اذا ترك سؤاله،،، الزمي الدعاء وكثريه صدقيني يا ما يشهد الثلث الاخير من الليل عن قصص اللي انفرجت محنتهم وتحققلهم اللي فبالهم،،،
المسلم يسأل الله تعالى من فضله، فهو يعلم أن الله تعالى يريب إليه، ويدفع عنه، وان الدعاء يفع مما نزل ومما لم ينزل وان البلاء لينزل ويلقاه الدعاء، ويعتلجان إلى يوم القيامة.
يقول حكيم: ليس بفقيه من كان له عند الله حاجه ولا يقوم الليل"،،
الله خلصتي الدعاء وصحتي وطلعتي كل اللي فخاطرك وانتي متيقنه لنه ربك بيستجيب،، طيحي عسجاتدك عجنبك اليمين ويلسي استغفري باصابعك عندك نص ساعه تقريبا لين يأذن الفجر
استغفري وااااااايد ربك يقول " والمستغفرين بالاسحار " كثررري وايد صدقيني الاستغفار سبب فتحقيق الآمال،، ويفتح الاقفال شكت امراه اشيخ انها ما تحمل
قالها الزمي قيام الليل والاستغفار في الاسحار،، فوالله ما ما مر الا 15 يوم وهي تشعر بآلام ولما كشفت وجدت نفسها حامممممل سبحانك يالله،، لا ترد من سألك ما اعظمك،،،بنسويلنا نظام بعد كلاة صلاة بنستغفر 200 مره بيكون المجموع كل يوم 1000 استغفار اظافه لاستغفار الاسحار ،، يالله شكثررر روووعه،،، اتحداج ربي ما يفرجها،، يقول الرسول صلى الله عليه وسلم" من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب،،
أذن الفجر ،، الله شعور جميل نردد ورا الاذان ونرد نكرر بعض الادعيه اللي نحتاجه مره 2،، لا بأس نحن محتاجين نلزم الدعاء ونكررره فكل وقت ونصلي الفجر،، ونقرا اذكار الصباح والمساء تعطيك بركه وقوه وتفتح لك زرق،، وبتلقينها فكتاب حصن المسلم تقدرين تشترينه من تسجيلات او مكتبه ،، وفيه ادعيه لكل شي للكرب وللاستخاره ولدخول البيت ولكل شي ايي عبالج،، وهذي صورة الغلاف
واذا قدرتي لا ترقدين لحد شروق الشمس واستغلي الوقت بالاستغفار والتسبيح وصلي ركعتين وبيكون لج أجر حجه وعمره تامه تامه ،، يقول الرسول -صلى الله عليه وسلم : (( من صلى الصبح في جماعة ثم قعد يذكر الله حتى تطلع الشمس ثم صلى ركعتين كانت له كأجر حجة وعمرة تامة تامة تامة ))
والحين ارهقتي صح،، ألله وطي راسك عالمخده وارقدي وشوفي شقايلل بيكون شعورج براااحه وانتي شكيتي ودعيتي لملك الملوووك وتترييين ربي بس يقول كن فيكووون،، وشوفي الاحلام شحلاتها اللي بتشوفينها روووعه،،،
وقومي عيشي حياتك طووول اليوم بين صلاه واستغفار واطلعي واستانسي واظحكي وعيشي حياتك قحصي فالمولات واللي تبينه،، ماشي وقت للهم وللحزن ولا الظيج،، ربي بيفرج كل شي،،، صلي الظحى وتقربي لله بنوافل ولا تنسين الوتر
حافظي على سورة يس قبل ما ترقدين،، لانك اذا قريتيها فليله بنية خالصه لوجه الله اصبحتي مغفوووور لك،، يالله عرظ مغررررررررري روعه،، يكفي انه القرآن يشرح الصدر والبااااااااال
الزمي ركعتين حاجه كل يوم فأي وقت وداومي عليها ربي ما بيخيب ظننننك،،، الزم دعاء ذي النون" لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين" لا تنسين الرسوول قال من دعاه به وهو في كرب استجيب له،،
لا تنسين صدقه مفعولها سحرررررررررررري ،،، واتصدقي وادعي ربج انج تصدقتي بنية ربي يرظى عليه وتقربي بدعائك له باعمالك الصالحه مثل ما سوو أهل الكهف،، والكل يعرف قصتهم،،
عزيزتي هذا اللي كتبته بين سطوري وهذي خلاصة تجربها عشتها واتريا ربي يفرج همي وكربي،، وخلاصة ما وصى به الرسول صلى الله وعليه وسلم وتجارب ناس اللي صدق عاشوها وعرفو انه " ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا "
ربي ابتلانا واشتاق يسمع صوتنا فدعااااااااااء،، رجعووو لربنا بكل قوووووه واصرار والزمو دعااااء ثم دعاااء ثم دعااااااء واللي عندها والديها دعائهم مستجااااااب احرصي عهالشي،،، حتى لو تبينهم ما يعرفون دعائك قوليلهم بس قووولو آمييين ،، وعقب ادعي بلي تبينه فداخلك،،
وخلي الأطفال يدعوون لك ،، الاطفال ما عندهم ذنوووب صغااار،، خليهم يدعون لك،،
ربك ما تعرفين دعوه تصادف وقت استجابه وتنرفع وتكون سبب فانفراج محنتك وكربتك،،،
ولازم نصفي قلوبنا صوب كل الناس ونرد الحقوق لاصحابها ونتسامح من اللي غلطنا عليهم وما نغتاب حد،، ترا كل هالاسباب سبب فاستجابة دعاء،، وما نستعجل اهم شي
وربي يفرج همومنا وكروبنا ويحقق لنا اللي فبالنا عاجلا غير آجل لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين،، واسمحوووولي خواتي طولت عليكن،،،
وكلنا موجودين هنيه فهالموضوووع وبنشجع بعض خواتي،، وبنتواصل بدعاااااء،، بس صدق والله يا خواتي حطي هالمعادله فبالك:
الدعاء+ قيام الليل+ الاستغفار+ الصدقه + حسن الظن بالله = فرج فرج فرج وتحقيق للآمال ورضى ملك الملوووك
وما تخييييلن كيف اهداءات رب العالمين عالصبر عالمصيبه،، الله عظييييم فما بالك كيف بيكون جزاءه واهدائه لك،، حتى بتنفرج محنتك وفوووقها اشياء ما توقعينها من رزق وخير وبركه،، وفي ذلك فليتنافس المتنافسووون....

موضوع من تصفحي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواتي في الله

عجبني كثيرا هذا الموضوع وعقدت النيه لله ان اقوم الليل بسورة البقرة بنيه تيسير اموري وان يرزقني بزوج صالح
وبالفعل عقدت النية وبدات بالعمل والحمد لله مر شهر من القيام المتصل بسورة البقرة والاستغفار والدعاء بخضوع وتذلل لرب العباد كل يوم
حتي انني اصبحت الان مخطوبة لشخص محترم جدا جدا وبيه جميع المواصفات التي كنت اطلبها واتمناها من الله
واهمها بالطبع التدين والاحترام والصلة بالله
وانني الان اعيش اسعد ايام حياتي
بعد تعب سنوات طويلة من مشاكل الحياة وعدم الاستقرار بسبب مشاكل اسرية كبيرة كنت اعاني منها
والحمد لله الان استقرت حياتي لاول مرة
وارجو من كل فتاة ترجو من الله الزوج الصالح عليها بالاستغفار والدعء وقيام اليل بسورة البقرة
واسالكم بالله علي كل من يقرا هذا الكلام ان يدعو لي ان تتم فرحتي بالخير وان يجعل هذا الرجل هو الزوج الصالح لي كما اتوقع
واسال اللي العظيم ان يهني قلب كل من يقرا كلامي ويوفقه ويرزقهم بالازواج والزوجات الصالحين اللهم ما امين

وصلي الله وسلم وبارك علي سيدنا محمد

لأخ الشكاك و تغير الحال

سبحااان الله الله قريب من عباده

واحد من اخواني شكاك في انا واختي لدرجة النت قطعه منا وسحب كمبيوتري وصاااارت مضاربه وحبسنا في الغرفه 3ايام واخذ المفتاح معه والله من قساوة قلبه اننا نشرب من موية المغسله وفينا حزن وكررررب شديد والناس بعيد الاضحى مستانسين واحنا بمصيبه وابوي راضي وامي بعد ،،،اقسم بالله اننا نشغله بالصاله قدام اهلي والله ماسوينا شيء غلط !!!!!بسسس الشك ذابحه
انا اواسي اختي لما تبكي وهي تواسيني لما ابكي ،،،تذكرنا الاستغفار وجلسنا نستغفر سبحاان الله رزقنا ربي بالراحة النفسية بعدها فتح لنا الباب واعتذر ولازال مصررر ان النت مايدخل بيتنا سكتنا قلت اهم شيء كمبيوتري الحين ،،
وقعدت استغفر انا واختي يمكن بعد شهر قال ابشروا بالي يرضيكم انا برجع النت وانا بادفع الحساااب والله ماتدفعن شيء !!!!!سبحااان الله
ولازلنا مستمرين بالاستغفار والله صااارت اشياء كثيره ياااااااااارب لك الحمد ولك الشكر

نزلت انا واختي مع الوالد الله يحفظه لسوق ب 200ريال فقط ناخذ فيها اغراض بسيطه جدا ،،الا ويفتح المحفظه ويعطينا 500ريال

جلست استغفر الله واحلم بوظيفه والله مامداني اقوم الا اختي تركض وتقول بجوالك رقم غريب رديت وكااانت وظيفه لكن استخرت وربي صرفها عني

بشهر واحد والله مااكذب خطبو عندنا 7اشخاص تقريبا لكن ماصار نصيييب

كثرررت الاستغفار ساعدتني في تنظيم الوقت وانجاز الاشغال بوقت قياسي ،،،رزقني الله قوة الثقه بنفسي ماشاء الله تبارك الله بعد ماكانت مهزوزه

كيف حالكم خواتي ان شاء الله انكم بالف خير

انا بتكلم عن قصص الاستغفار ومايخفى عليكم فضله واسراره وعجائبه بس قبل كل هذا اكيد كل من يقرا كلامي عنده هم او امنيه او حاجه يريدها تبغينها تتحقق والله والله والله ماتندمون انا بنت زيكم ماني متزوجه وعندي هموم وامنيات زيي زيكم كنت مقصره مع ربي كثيييير الله يسامحني ويعفو عني والهم عندي همين وتعبت مرررره بس اتبعت امور والله غيرت حياتي للافضل قسم بالله يابنات ماتندمون جدول بسيط اول شي اذا انتي منتي مبسوطه اجلسي مع نفسك لونص ساعه راجعي نفسك شوفي انتي بايش مقصره عندك ذنوب صغيره اوكبيره لازم تتوبي منها اذا تبغين السعاده وتفريج همك وتحقيق امانيك حاولي انا ما قدرت في البدايه خصوصا الذنوب اللي تكون خاصه بينك وبين ربك واغلب الناس مايعرفوها بس صرت احارب نفسي بالدعاء يارب اهديني وبعد المعاصي عني يارب ليل ونهار ورب الكعبه فيه معصيه كنت اسويها وماني عارفه كيف اتركها بس بفضل الله ومن دعائي ربي بعدني عنها وكل وحده ادرى بنفسها وحطيت قاعده قدام عيني (من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه) ركزي خييييرررررا منه

بس موكل شي بنفس الوقت لا حبه حبه اول شي صلي ركعتين واستغفري وابدي الجلسه مع نفسك شوفي كيفك مع الصلاه تصلينها بوقتها وبخشوع ترى كلها خمس صلوات في اليوم والله اشوف بنات الله يهديهم ماتدري ايش قرت في الصلاه وبدون خشوع وريحتها طالعه الله يكرمكم ليييييش احنا نقابل رب العباد والله لو بتقابل امير او ملك ماكان هذا حالها الله المستعان والنقطه الثانيه بر الوالدين وينك منها وصلة الرحم ولو بالاتصال راجعييييييييي نفسك مزبوط
مااطول عليكم بالكلام ابغى اقولكم جدولي اللي غيرحياتي والله جربيه بس اسبوع واحد مواكثر تكفين ياللي تقرين كلامي لاتخلين الشيطان يضحك عليك يقولك كثير والا صعب والله مافي اسل منها ورددي بعد التشهد الاخيروقبل السلام (اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك).....ومن صدق مع الله صدق الله معه
اول شي الصلاه بوقتها وحاولي تخشعين في الصلاه وتعلمي معنى كل شي تقولينه يعني سبحان ربي العظيم والله في بعضنا ماتعرف معناها
وكمان برالوالدين وتوددي لهم حتى لوكانوا قاسين ومايرحمون كفايه ان ربي قرن رضاه برضاهم حاووولي والله تشوفين التوفيق بحياتك والصدقه لوبريال كل يوم واذكار الصباح والمسااااااء مهمه جدا وعلى فكره وقت اذكار الصباح من بعد صلاة الفجر الى شروق الشمس واذكار المساء بعد صلاة العصر الى غروب الشمس قراء القران لوصفحتين لايمر يوم وانتي ماقريتي وصلاة الضحى حاولي تصلينها اربع ركعات ركعتين ركعتين لاتفرطين فيها,,صومي الاثنين والخميس ايش عندك مالراح تموتين جوع وجيبي سبحه ام ميه وخليها معاكي طول الوقت واستغفري متى مافضيتي ,,,,خليكي على طهاره طول اليوم يعني كل مااحدثتي توضي وشوفي الراااااحه العجيبه ,,,,صلة الرحم وماادراك ماصلة الرحم حتى لوماتقدري تزورينهم على الاقل اتصال مابيضر يكفي ان من وصل الرحم وصله الله ومن قطع الرحم قطعه الله والدعاااااء الدعاااااء مفعوله مفعول السحررررر اجتهدي بس هذا الاسبوع ادعي في الثلث الاخير من الليل وبين الاذان والاقامه وبعد الصلاه المفروضه واهم شي وانتي تدعين يكون عندك يقين وثقه تامه بالله بانه على كل شي قدير واعلمي كل ماضاق امرك وتعسر ان الفررررج قريب جدا والدعوه قربت تستجاب سبحان اللي جعل بعد العسر يسرين والله سبحانه يقول في حديثه القدسي(انا عند ظن عبدي بي فليظن بي مايشاء)يعني تدعين وتظنين ان ربي رحيييم وراح يستجيب راح تستجاب الدعوه ولو قلتي امنيتي صعبه وماراح تتحقق ماراح تتحقق يعني خلي ظنك بربي جميل ولاتيأسي ابدا وفي شغله من احب الاعمال الى الله وهي سرور تدخله على مسلم حاولي اذا قدرتي هذا الاسبوع تفرحين احد باتصالك عليه ترسلين لجيرانكم حلا اواي شي يفرحهم تواسين اي شخص او تفرحين امك بطبخه تسوينها اذا عندك ملابس قديمه جمعيها وفرحي حجه في الشارع فيها ولاتحقرن من المعروف شي ولوان تلقى اخاك بوجه حسن ,,,,اذكري الله وقولي سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر هذا احب الكلام الى الله فاعطي الله مايحب يعطيكي ماتحبين

تكفووووون يابنات جربوا هذي الاعمال بس اسبوع واحد والله تشوفون السعاده والتوفيق في حياتك اسألوا مجرب وطاعة الله ماتجرب لانها هي السعاده بس انا ابغى منكم اسبوع فقط اللي تبغى تتزوج من شخص تتمناه اوزوج صالح والل يتبغى ذريه اواي شي اتبعي هذي الامور وادعي وصدقيني ماتندمين جربوا

بقولكم قصة لوحده

قولوا مشاء الله تبارك الرحمن

هي مملوحه وتزوجت فوق الخمسه والثلاثين والحين ماشاء الله مبسوطة وجايبة عيال
لا يأس مع الحياء ولا حياة مع الياأس

اقري سورة البقرة وادعي بعدها ان الله يسخر لك ان شاء الله

من زمان مادخلت

انا والحمدلله تمت ملكتي على واحد اصغر مني بسنين تقريبا مطلق وعنده ولد وعمري 34 الي ابي اقوله ربنا كريم ورحيم انا زيكم كنت ادخل واتمنى وادعي وسعوا صدروكم بنات والله كريم رحيم رزاق

اكثروا الاستغفار والصدقه والبربالوالدين واستمتعوا بالعزوبيه كثر ماتقدرون لاتقعدون تحاتون وتشيلون هم المستقبل توكلوا على الي عينه ماتنام هو ارحم بكم حتى من امكم وابوكم وكلن ياخذ نصيبه زوجي هذا ماتوقعت اتزوجه ولا عمري شفت اهله الا يوم الخطبه بس النصيب يصيب
دعواتكم لي بالتوفيق يارب
ايه وعندي قصه ثانيه بنت خالتي انا وياها اصدقاء مره يوم خظبتي ماعلمنا احد ولكن قعدت ادعي من كل قلبي ان ربي يرزقها وفعلا اتخطبت انا وياها بنفس اليوم وتملكنا بوقت واحد تقريبا الله يتمم علينا بخير يارب

وصدقوني حتى لما تتزوجي مو نهايه المطاف بتقعدين تحاتين الرجال واهله والاطفال

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الأنبياء

والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

حابة اكتب لكم قصتي مع الدعاء والإستغفار ومعجزتها الي الكل

يجهلها
انا تزوجت خلال شهر واحد خطبة + ملكة + زواج
وبالأصح موالأدق ماكملت الأربع اسابيع الا وانا بييت زوجي
(قولوا ماشاءالله حبايبي)
بدينااا انا وبنت خالتي بقراءة سورة البقرة كل يوم ونحاول ندبر

كل اية نقرها طبعا هي في بيتها وانا بيبيتي

واي ايه احس فيها قدرة الله سبحانه كنت ارددها كثير وادعي

بهابعد فترة بدينا بالإستغفار

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا

وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

تأملي الآية هل في اصدق من الله قيلا

(( الأية واضحة جدااااا))
نحتاج الصدق واليقين بأنه امرة بين الكاف والنون اذ اراد

شياء ان يقول له كن فيكون

انا كيف كان برنامجي....

كانت عندي سبحة اخذها واجلس اسوي رياضة ساعه مشي طبعا
ما اعاير ساعه بس اول ما اخلص اذكاري اكون خلصت ساعه
بالتمام

واذكاري كانت ....

1- استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب الية او

اللهم انت ربي لا إلة إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك
ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك
بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت
وانت الغفور الرحيم
( استغفري من قلب ندمان انه اذنب وعصى الله سبحانه
استفغري وقول يارب معد برجع لاي ذنب انا اعلمة او ما اعلمة
يارب رحمة ومغفرتك وسعت كل شي يارب انت ارحم على العبد

من من امه الي حملته تسعه اشهر )

2_ ربي اني لما انزلت لي من الخيرات فقير

3_لا حول ولا قوة الا بالله

4-يالطف الطف بحالي وارحمني يا ارحم الراحمين واحيان

اقول الطف بي وارحمني بالزواج

5_وكنت ارد امن يجيب المضطر اذ دعاه ويكشف السؤ

اشهد انك ياقدير قادر انك تزوجني

7_ سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

ولا حول ولا قوة الا بالله

8_ اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وكنت اكرررها

مررررة كثير

9 رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه

وسلم نبيا ورسولا

10_اختم من جديد بالإستغفار وبالصلاة على النبي وربي

لما انزلت لي من الخير فقير

والله العظيم الأذكار هذي مو بس كانت ميسرة لي موضوع الزواج

بل اشياء كثير اعجز بوصفها او ذكرها

بعد كذا كنت اقوم بالثلث الأخير من الليل واصلي واسجد وابكي

وادعي والله كنت اتكلم عادي ما ختار كلمات سجعية اناجي بها
ربنا سبحانه كنت اشتكية افضفض
عادي بدون تكلف واطول بالسجود احيان اكثر من 12 ركعه

والله احيان ركعتين

اصلي الصبح وقبلها السنة وانا ساجده ادعي

بعد صلاة الصبح اذكر الأذكار واقراء سورة يس ونهاية السورة
كنت ارددها كثير وادعي فيها
"وَضَرَبَ لَنَا مَثَلًا وَنَسِيَ خَلْقَهُ قَالَ مَنْ يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ(78)

قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ"

أهم شي أكثر من الإستغفار والصلاة على النبي وربي اني

لما انزلت لي من الخير فقير

والله العظيم هذا كل الي سويتة وماكملت الشهرين بعد الدعاء

الا تقدم لي ابن الحلال

نصيحة\

من اسماء الله الكريم اطلبي الله من واسع كرمة اي شي
تتمنية بعريسك اطلبيها مثل موعصبي وصالح ويحبك مايحب غيرك
اتفه شي ممكن تتخيلية لا تنكسفي من الكريم اطلبي من واسع
فضلة ونعمة سبحانه الكريم الرحيم الحنان المنان ذي الجلال والإكرام
واتمنى كل من استفادة من موضوعي انها تدعيلي ربي يدي كل
وحده مبتغها عاجل غير اجل انا وجميع بنات المسلمين

اللهم امين..

وهـــاذي قصـتها ياحبيابي بس حابه أزيد على قصتهاااا بحاجتين

مهمه كمان:

بنت خالتهااا الاي كانت معها بالجدول تزوجت قبلهااا والحين

مبسوطه ماشالله
وبعدها بشهر صارت خطبة الأخت الاي ذكرت قصتها فوووق
وأخت بنت خالتهااا كانت تحب شخص وهي لولد عمهااا لكن
مااااكنت تبيه وأبوها مستحيل يزوجها الي تحبه لإن أمه من جنسيه
عربيه مختلفه لكن بفضل الله ثم سورة البقره وقيام الليل تزوجت
الي تحبه والأن معها

منه 5 أطفــال<<ماشاء الله تبارك الرحمن::

وفى يوم قررت انى ابدء حملة استغفار بنية الزواج من انسان مناسب وفعلا بعد 4 شهور ربنا كرمنى وبعتلى انسان

مناسب لكن كان فى مشكلة ان ابويا على المعاش وميقدرش يجبلى اى حاجة من جهازى زى اى بنت قررت انى اكمل

استغفار على امل ان يحصل جديد وفعلا بعد 3 شهور واقسم بالله ان فلوس جوازى وزيادة جت من حيث لا نحتسب

ومن غير اى ذل وربنا كرمنى واتجوزت زى احسن بنت ابوها يجهزها

وبدئت اقول لاصحابى يستغفروا عشان الجواز وفعلا ربنا كرمهم

وبدئت اقول لاقاربى اللى مش لاقيين شغل يستغفروا عشان يشغتلوا وفعلا حصل

ومن يومها وكل ما اقابل حد عنده مشكلة اقوله على الاستغفار وانا اقسم بالله انه العلاج السحرى لكل البنات
أم أسوووومة
أم أسوووومة
جزاك الله خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتك