,,,بـنـت نـجـد,,,
التقشير لفرك الجسم كله (مو الوجه)قومي بعمل مزيج من الملح الخشن مع ملعقة زيت لوز، ونصف ملعقة عصير ليمون واستخدمي هذا المزيج في تدليك جسمك المرطب بالماء ثم اغسليه بالماء وجففيه برفق وبعد ذلك يمكنك وضع المرطب الذي تستخدمينه بعد كل حمام. ----------------------- ماء الورد مع سكر مقشر طبيعي ------------------------ ملعقة عسل + نصف ملعقة سكر + قطرات من ماء الورد ( ملاحظه : هذي الكميه للوجه فقط ) أنتوا تزيدون على حسب حاجتكم ------------------------------------ يابنات اي خلطه فيها ماده خشنه تعتبر مقشر اوصنفره او سكراب مثل سميد - سكر- ملح -سدر- الخ .. هذي تعتبر مقشرات طبيعية -------------------------- امثله على مستحضرات تقشير Apricot Scrub مقشر بايوت مقشر جبال الهملايا مقشر لوريال الخ
التقشير لفرك الجسم كله (مو الوجه)قومي بعمل مزيج من الملح الخشن مع ملعقة زيت لوز، ونصف ملعقة...
بنات بالنسبة لكريمات الاساس اللي مكتوب عليها matte هي مناسبة للبشرة الدهنية لانها خالية من الزيوت
,,,بـنـت نـجـد,,,
ان شاء الله نفصل لاحقا في الفيتامينات حقت البشرة وفي المكياج
الودود الولود
كلمات الشكر ماتوفيك حقك يااحلى نجديه

موضوعك ماشا الله موسوعه

انا استعمل صابونة الكركم حلووه معي احس وجهي يصير مشدود وناشف

المقشر من لوريال

واحب اسوي اقنعه طبيعيه كل اسبوع تقريبا

ياليت تذكرين لنا كريم الليل والنهار اي ماركه تستعملين

انا ماشيه على لوريال وحلوه واحب كريم النهار معه حمايه

موضوعك مررررررررره مفيد تسلمين
,,,بـنـت نـجـد,,,
كلمات الشكر ماتوفيك حقك يااحلى نجديه موضوعك ماشا الله موسوعه انا استعمل صابونة الكركم حلووه معي احس وجهي يصير مشدود وناشف المقشر من لوريال واحب اسوي اقنعه طبيعيه كل اسبوع تقريبا ياليت تذكرين لنا كريم الليل والنهار اي ماركه تستعملين انا ماشيه على لوريال وحلوه واحب كريم النهار معه حمايه موضوعك مررررررررره مفيد تسلمين
كلمات الشكر ماتوفيك حقك يااحلى نجديه موضوعك ماشا الله موسوعه انا استعمل صابونة الكركم ...
يالودود الولود الله يسعد قلبك على فكره لقبك حلو مره

واناحاطه الموضوع للفائده ورغم ان التفاعل بطئ الا اني مستمره اضيف فيه
لاني ابي استفيد وافيد مثلكم وشرواكم

بالنسبة للصابونه انا مثلك استخدمت الكركم وحسيته يشد

لكن لاتستعملينها بشكل يومي وعلى طولي اذا حسيتي بشد في بشرتك اعملي لها ترطيب

لان الشد مع الوقت يسرع ظهور التجاعيد

مثلا فيه بنات كثير يمدحون نيتروجينا وهي فعلا حلوه قد جربتها بس اني لاحظت لما استخدمها

تشد بشرتي مره احسها تشفط كل الدهون من قلب وتقعد بشرتي عطشانه بزياده

فقللت استخدامي لمثل هالمنتجات اللي احسها تشد البشرة

واذا كنت باستخدمها لازم ارطب البشره بعدها ضروري جدا

وبالنسبة لمنتجات لوريال حلوه جربتها عند اختي وفعلا حلوه ماعدا التونيك
حسيته يلسعني

فغيرته الى تونيك نيفيا الملطف وحلوو بس الاحلى فعلا تونيك الحمضيات اللي هو مغلي قشور البرتقال والليمون فعلا رررااائع

حياك الله ياغلا
,,,بـنـت نـجـد,,,
يالودود الولود الله يسعد قلبك على فكره لقبك حلو مره واناحاطه الموضوع للفائده ورغم ان التفاعل بطئ الا اني مستمره اضيف فيه لاني ابي استفيد وافيد مثلكم وشرواكم بالنسبة للصابونه انا مثلك استخدمت الكركم وحسيته يشد لكن لاتستعملينها بشكل يومي وعلى طولي اذا حسيتي بشد في بشرتك اعملي لها ترطيب لان الشد مع الوقت يسرع ظهور التجاعيد مثلا فيه بنات كثير يمدحون نيتروجينا وهي فعلا حلوه قد جربتها بس اني لاحظت لما استخدمها تشد بشرتي مره احسها تشفط كل الدهون من قلب وتقعد بشرتي عطشانه بزياده فقللت استخدامي لمثل هالمنتجات اللي احسها تشد البشرة واذا كنت باستخدمها لازم ارطب البشره بعدها ضروري جدا وبالنسبة لمنتجات لوريال حلوه جربتها عند اختي وفعلا حلوه ماعدا التونيك حسيته يلسعني فغيرته الى تونيك نيفيا الملطف وحلوو بس الاحلى فعلا تونيك الحمضيات اللي هو مغلي قشور البرتقال والليمون فعلا رررااائع حياك الله ياغلا
يالودود الولود الله يسعد قلبك على فكره لقبك حلو مره واناحاطه الموضوع للفائده ورغم ان...
الطين الاخضر

الكل يعرف فوائده كمرطب ومنظف عميق للبشرة
كمان لما تسويه تحسي بنقاء ولون بشرتك صار افتح
الوصفة هي

الطين الاخضر + ماء الورد
او
الطين الاخضر + عصير ليمونة

تنبيه لصاحبات البشرة الحساسة يمنع استعمال الليمون وصراحة الطين بماء الورد يفيد وزيادة

يخلط الطين الاخضر بماء الورد ويترك في الثلاجه لين ينشف
وبعدها يشطف الوجه
يستحب وضعه للرقبة ايضا لتستفيد من هدي المكونات
والفرق بين الطين الابيض والاخضر هو

- الطين المغربي الاخضر -يباع بالعلب-

هو طين اخضر نقي مصفى يستعمل للوجه

فوائده :

تقشير البشرة وازالة الخلايا الميتة من الداخل وتجديد الخلايا وتصفية البشرة من الشوائب وازالة اثار الحبوب مع المداومة عليه يبيض البشرة ويعطيها نظارة في كل استعمال يستعمل مرة في اسبوعين

طريقة الاستعمال :

تخلط ملعقتين من الطين الاخضر المغربي بملعقتين من الحليب او الماء واضافة قطرات من ماء الورد حتى تتكون لك عجين وتفرديها على بشرة الوجه وتركها مده ساعه على الوجه حتى يجف الطين ثم تقومي بغسل وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد تستعمل مرة في اسبوعين لانه تقشير قوي وفعال على بشرة الوجه يغنيك عن تقشير وجهك باي مواد كيماوية اخرى قد تكون مؤذية لبشرتك

- الطين المغربي الابيض - يباع بالعلب-

طين مغربي ابيض نقي يستعمل لبشرة الوجه

فوائده :

تبييض البشرة وتغذيتها وتنعيم ملمسها كبشرة الاطفال بياض وملمس نااااعم تحلم به اي انثى

طريقة الاستعمال :

تخلط ملعقتين من الطين الابيض بملعقتين من الحليب او الماء واضافة قطرات من ماء الورد حتى تتكون لك عجين وتفرديها على بشرة الوجه وتركها مده ساعه على الوجه حتى يجف الطين ثم تقومي بغسل وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد يمكنك استعمالها مرة في الاسبوع

ملاحظة هده الانواع المغربية من الطين تختلف عن الغاسول المغربي الاسود والغاسول المغربي الابيض اللذان يستعملان مع الحمام المغربي...

نقل للفائده

تجدون الطين في المنتجات المغربية