سفيرة الغرباء 2
هونيها وتهون دخلت عشان تهون عليك مصيبتك انا مثلك المفروض هذا الشهر تكون ولادتي سقطت بشهرين والى الان ماكتب الله لي الحمل . ولي 7سنوات و4 اشهر بالضبط وانا انتظر طفل يااااااارب ترزقني ويرزقك ويرزق كل محرومة
دنيت زوجها
دنيت زوجها
ياحياتي هدا امر ربك والخيره فيمااختاره وياقلبي لسى باول سنتين بادن الله الرزق جاي بس ادعي ربك وارضي باللي قسمه وراح يعوضك والله مايخيب من رجاه واسال الله انه يفرجها عليك ويرزقك الحمل السليم اللي تحمليه تسع اشهر وتولديه بخيروسلامه وتضميه لصدرك الله يفرح قلبك انه كريم قادر
ياحياتي هدا امر ربك والخيره فيمااختاره وياقلبي لسى باول سنتين بادن الله الرزق جاي بس ادعي ربك...
روحي هايمة بذاتي
الله يرزقكم يابنات يااااااااارب وماتجي السنة الجاية الا كل محرومة وفي حضنها ولدها يارب
اصبري ياقلبي انا خالتي خمس سنين متزوجة ومن علاج لعلاج والحمدالله الان هي في الرابع والله يتمم عليها وعليا ياااارب وعلى كل حامل ويرزقك يارب في هذا الشهر ومايجي رمضان الا تجينا وتبشرينا وتقولين يابنات تراني حاااااااااااامل
استغلي فرصة رمضان واتصدقي كل يوم بنية الحمل وربك مايضيع تعب احد
ام مريم العسل
ام مريم العسل
حبيبتى

هونى على نفسك

ان شاء الله تحملى الشهر دة او الشهر القادم

ونصيحتى لكى ابتعدى كم شهر عن المنشطات
انا قبل بنتى الكبيرة اجهضت مرتين وفضلت سنة كاملة اخد منشطات ومتابعة للتبويض وابر وفحوصات واعشاب وخلطات لما استويت

وبعدين قلت اريح جسمى وعقلى شوى من التفكير

وسبحان الله الشهر الوحيد اللى بطلت افكر فية وشغلت نفسي عن الحمل ربنا رزقنى فية بحمل مريومتى والله قمر ماشاء الله ربنا يحفظها
آنا هنآ
آنا هنآ
الله يرزقك يارب :(