الدانةMW
الدانةMW
أنا فعلاً شفت الي قلتي عليه وكنت جالسه أنا وعيالي عنده وماشفتي الكلام الي يدور بينهم عن الشراب وبنات الهوى ومسكهم بالأيادي وتدخيلهم غرف خاصة لفعل الرذيلة!!!وبضحكات عاليه تنم عن وجود ريبه في هذه الغرف طبعاً عيالي صغار مايفهمون شي بس بالنسبه للكبار واااااااااضحة
حسبنا الله ونعم الوكيل
سلة فراولة
سلة فراولة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يثبتنا جميعا وربي ارتحت منها
غامد والقلب ناعم
المسلسل هذا عرض في قناة عربية منذ سنة تقريبا !!!!!!!! وفيه من المشاهد الشركية لاغنى عنها مثل السجود لغير الله تعالى
وعبادة الاصنام ومناجاة الاموات وغيرها الكثييييير نسال الله السلامة والبرأة من الشرك ,,,,,,,,,وهل هذا يعقل ان يذاع في قناة مسلمة وببلد مسلم متمسك بعقيدته؟؟؟؟؟؟ارجو من المعدين لهذا المسلسل بالقناة الاولى التوقف عن عرضه .....لانها ستقع بمشاكل من متابعي القناة وبالذات الملتزمين!!!!!
ضـيء الـحـجـاز
طيب انا سلمولي على وزير الأعـــــــــــــــــــــــــــــــلام...
مُّنِيبَة
مُّنِيبَة
المسلسل هذا عرض في قناة عربية منذ سنة تقريبا !!!!!!!! وفيه من المشاهد الشركية لاغنى عنها مثل السجود لغير الله تعالى وعبادة الاصنام ومناجاة الاموات وغيرها الكثييييير نسال الله السلامة والبرأة من الشرك ,,,,,,,,,وهل هذا يعقل ان يذاع في قناة مسلمة وببلد مسلم متمسك بعقيدته؟؟؟؟؟؟ارجو من المعدين لهذا المسلسل بالقناة الاولى التوقف عن عرضه .....لانها ستقع بمشاكل من متابعي القناة وبالذات الملتزمين!!!!!
المسلسل هذا عرض في قناة عربية منذ سنة تقريبا !!!!!!!! وفيه من المشاهد الشركية لاغنى عنها مثل...
صحيح أنا استغربت أنهم ماقطعوا هذه الجزئية والكلام عن الشراب

والمسلسل مانتبهت له إلا بعد فترة

رغم إننا جميعا نسلم بكل حرارة!!! على القنوات السعودية التافهة:)

وجالسة على المجد وبداية وعالم حواء والناس والرحمة
بلا قنوات السعودية بلا هم وضيقة صدر :09::09::09:

لكن ماتشاهدونه كنا نشوفه في أفلام الكرتون
مناجاة الأموات
وطلب المدد من الأموات
ومن الكواكب ومن العظماء والملوك
وحاجات كثير
المسلسل لابأس به من حيث الكفاح والاصرار والإخلاص أفضل مليون مرة من التماثيل أل... كلها حب في حب وعشق وأنا بحبك وبتجوزك وتجوزنا وزواج عرفي
وشباب يصادقو بنات وحتى من المسلسلات الخليجية التي ملينا منها
مشاكل وجرائم وحقد وحسد وقلة أدب
وآخرتها صياحة التافه وابو رشرش

ليتهم يقتصون الكلمات الشركية والكلام عن الشراب

"وشراب النمل الأحمر :)!!! ماعمري سمعت أحد يخمر النمل!!!!!!
زهقت من هذي الحرمة وزوجها وجراءة القناة عن التساهل في ترويج الشراب:(

الله يبارك فيكي اخيتي