ابي ازيد عشرة كيلو في شهر واااحد الحقوووووووني

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

ماني مطوله عليكم لكني في ورطه وموضوعي نفس ماهو باين في العنوان ابي ازيد عشرة كيلووو في اقل من شهر لان عندنا زواج وطبعا مافي اي فستان بيضبط على عصاقيلي :( انا نحيفه مررررررررررررررررررررررررررررره واللي يشوفني مايصدق اني 24 سنه :( ووزني وزن طفله بعشر سنوات المشكله عظامي رقيقه ووجهي بيبي فيس يعني شكلي مررره صغيره لا صدر ولا مؤخرة ممسوحه مسح مافي اي معالم للانوثه كني ولد وهذا محزني نفسي امتن شوي عشان على الاقل املي حيز من الفراغ خخخخ ياليت اللي تعرف اي شئ مفعوله سريع لزيادة الوزن تقولي عنه انا قريت في المنتدى عن السوستاجين مدري اذا قوي ولا لا وبعد قريت عن السيبروفيتا مدري زينه تنصحوني فيها ؟ ابي شئ بسرررررررعه وكيف تنصحوني افصل الفستان بحيث يخبي عيوب جسمي وعصاقيلي وخاصه الصدر الله يبارك فيكم واللي ترد علي لها من القلب دعوه بظهر الغيب الله يوفقكم
40
45K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام العصاقل84
ام العصاقل84
ليش محد رد علي 25 عدد القراءات ومافي احد حتى دعى لي : ( زعلتوني منكم
*نانا*
*نانا*
والله الحال من بعضه خلينا نضمن كيلو على الاقل انا يبغلي 12 كيلو وزني40
بس بصراحه قريت موضوع للعضوة (بسه مكحله)
عن خلطه لزياده الوزن بشهر
الاي هي مقادير متساويه من الحلبه واليانسون والشمر والكراويه والكمون وحبه بركه
ونانخه تنخلط ويؤخذ منه شويه وينطبخ وبماء ويشرب
قالت انه يمتن ويصفي البشره وينعم الشعر شكله رووووووووووووعه انا ببتدئ اجربها
وسمعت د جابر القحطاني قال خلطه كفيله بزياده الوزن
كوب حليب عليه تين مجفف وملعقه يانسون وشمر
عذبه الصوت
عذبه الصوت
هلا يالغاليه في بودره بالصيدليه للاطفال اسمها سوبر كيدز كتبولها لولدي وتصلح للكبار تخلطينها مع شويه حليب بالخلاط وتنشرب كانها ميللك شيك وتزيد الوزن

واذا تبين بعطيك من عندي خخخخخخخخخخ ابي انزل عشره كيلوووووووووو:42::22:
البتـــول
البتـــول
اذا تتقبلين الحلبه

داومي عليها يوميا وباذن الله بتسمنين

انا مثلك نحيفه لكن مااقدر آكل الحلبه مااطيق ريحتها
mairana
mairana
كل يوم كلي موز تقريبا كيلو وفي بالصيدلية فاتح شهية اسمه ترس اوركس بسيروا يسحبوكى من جوا التلاجة حتى بنص الليل بدوروا عليكى بتكونى جوا التلاجة (صارت معى لما كنت معصقلة ) :)