احبةb

احبةb @ahbb

عضوة فعالة

تجربتي مع جهاز فيليبس ورحلة المعااااااناااة

العناية بالبشرة

اولا صلو على الرسول علية الصلاة والسلام
انا في البداية بكتبلكم على معاناتي مع الشعر وما بدات الا لمن تزوجت الحبوب بكل مكان في الفحذ والمنطقة والحساسة والساق وتعبت والحلاوة ماتناسبني اشيل اليوم والله ما يكمل اسبوع الا طلع وخشوووونة بالجسم وقعدت 5سنيييييييين وانا من خلطة لخلطة ومن ظمن الي استخدمتة الترمس المر المطحون قعدت علية سنة والسدر والحليب فترة ما اذكرها وقعدت على خلطة نبتة السعد والمستكة والصبر والشبة 3مرات كل ما اشيل بالحلاوة احط لمدة اسبوع والريحة صرعت بيت اهلي والله والنتيجة الشعر ماخف الا قليل بس بااااااااااااااااااااااقي في هذة الفترة نسييييت ادعي ربي لالين قبل شهرين بضبط بنت بيبي تكتب عن الجهاز وانا لي كم اسبوع ادعي ربي يريحني من الحبوب والشعر الخشن وينعم جسمي صراحة ماكنت احس بثقة قدام زوجي ابدا المهم واستخير الله وادعي واروح اشترية قعدت الجلسة الاولى والثانية وانا بديت افقد الامل وصرت اكثف دعاء يارب عجل بنتائج وارتاااااااااااااااااح ولله الحمد الان لي 4 جلسااااااااااااات الشعر خف بنسبة 50 بالمئة غير النعومة وانا كنت استخدم درجة 5 لكل جسمي الا الحساسة 3 لانها توجع والي جربو يقولو ان الشعر تطلع وتطيح من فسها انا ما سارلي كذا الشعرة بالجسة الرابعة ماعاد طلعت وانا لي اسبوع والحمد لله من اول بالحلاوة وبسرعة يطلع
واقولكم اولا واخيرا الدعاااااااااااااااااااااااااااء يسوي العجب
وسلامتكم
44
54K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
هوجهاز ليزر ولا ازالة الشعرالعادي؟
وكم سعره
احبةb
احبةb
جهاز ليزر فيليبس وسعرة 2500
احبةb
احبةb
فية عدسة للجسم 2500 وفية حقت الوجة 3000ريال
ريما الشرق
ريما الشرق
رووووووووووووووووووووووعه والله اتمناه ودي استخدمه الحين بس بدون تشيلين الشعر بالحلاوه او الموس؟؟
الأمل والأماني
مبروووك يا اختي

وعقبالي والله انا شعععععععععععر حتى زوجي دايم يقولي يا مشعررره تهء تهء تهء

بس سؤال يا قلبي من وين شريته ؟؟