موج.1
موج.1
اختي الله يشفيك كل مكان يطلع فيه يختلف عن الثاني من حيث شدته

اذا برا طالع وحجمه عادي ينفع له المرهم الأسود يدهن ويغطى بكيس او لزقه عشان يثبت كم ساعة ويكرر لين يسحب الي فيه وينظف

اما اذا كبير ومتحجر ومؤلم مع الدهان مضاد علشان يطلعه برا ويكرر الدهان لين ينظف

اما اذا كان في داخل الجسم بمكان ضيق ما له الا الكي علشان ما يتكرر خروجه وهذا صار لي وكويته ولله الحمد ملطلع مرة ثانيه

وانت اختي الله يشفيك شوفي الي يصلح وسويه ولا تنسين ان القراءة عليه لها دور في العلاج وعدم تكراره

وانت اختى الحياة عمليه الله يشفيك عليك بالقراءة والتحصين والله يكتب لك الشفاء
لمسة عذاب
لمسة عذاب
الله يساعدكم ويساعدني
دايما" يطلع لي
بس أستخدم مضاد حبوب وصفته لي الدكتوره مع مرهم مضاد
طبعا" استخدم غسوووول مره كويس للجسم عشان مايطلع لي دمامل
الحياه عملية
الحياه عملية
اختي الله يشفيك كل مكان يطلع فيه يختلف عن الثاني من حيث شدته اذا برا طالع وحجمه عادي ينفع له المرهم الأسود يدهن ويغطى بكيس او لزقه عشان يثبت كم ساعة ويكرر لين يسحب الي فيه وينظف اما اذا كبير ومتحجر ومؤلم مع الدهان مضاد علشان يطلعه برا ويكرر الدهان لين ينظف اما اذا كان في داخل الجسم بمكان ضيق ما له الا الكي علشان ما يتكرر خروجه وهذا صار لي وكويته ولله الحمد ملطلع مرة ثانيه وانت اختي الله يشفيك شوفي الي يصلح وسويه ولا تنسين ان القراءة عليه لها دور في العلاج وعدم تكراره وانت اختى الحياة عمليه الله يشفيك عليك بالقراءة والتحصين والله يكتب لك الشفاء
اختي الله يشفيك كل مكان يطلع فيه يختلف عن الثاني من حيث شدته اذا برا طالع وحجمه عادي ينفع له...
انا الحين مااشتغل :icon28: والحمدلله مافيني دمامل لانها بس تطلعلى اذا اشتغلت :44:
shu shu
shu shu
الله يجعله على اجر ما اعرف الا لازم مضاد وتنظفه الدكتوره غيره ما اعرف الله يشفيك ويعافيك...
الله يجعله على اجر ما اعرف الا لازم مضاد وتنظفه الدكتوره غيره ما اعرف الله يشفيك ويعافيك...
مشكورة للمرور وجربت تنظيفة بالمستشفى واخذة مضادات مراهم وكبسولات والله يعين
shu shu
shu shu
mareh mareh :
جربي لبخة الحلبه ابويه الله يرحمه كان ينظرب بالكيماوي وطلعله دملي في رجله عملنا له البخه بالحلبه وبعدها الحمد لله طابت رجله الطريقه تخلط كمية مناسبة من مسحوق بذور الحلبة بكمية أخرى مناسبة من الماء الفاتر و يقلب الخليط جيدا حتى الحصول على عجينة رخوة . توضع هذه العجينة فى إناء مناسب، ثم يغمر هذا الإناء حتى ثلثيه فى إناء آخر أكثر اتساعا به ماء يغلى . يستمر فى تقليب العجينة حتى يصير لونها داكنا و قوامها مرنا و بالتالى نحصل على اللبخة المطلوبة . تفرد هذه اللبخة دافئة بالدرجة التى يتحملها الجلد فوق المكان المصاب و تغطى بقطعة قماش قطن . تجدد اللبخة أربع مرات فى اليوم . وإن شاء الله تشفين
جربي لبخة الحلبه ابويه الله يرحمه كان ينظرب بالكيماوي وطلعله دملي في رجله عملنا له البخه بالحلبه ...
مشكورة وجزاك الله خير وراح اجرب ان شاء الله والله يرحم ابوك ويسكنة جنات النعيم