Fairy Tale
Fairy Tale
تسلمي اختي هاله لبنان هيدى من زوقك... وانشاء الله الصبايا يكملوا معنا باقي الوصفات المتميزه من الاكل الصيني
فاااتن
فاااتن
:23:يعني ما شفنا إضافات ... خلص الطبخ الصيني ؟؟ :(:cook:
tiaa
tiaa
حلو الموضوع اخت هالة لبنان وهي اكلة مجربتها طيبة
تقريبا 2 صدور دجاج نقطعه بالطول وننقعها 4ساعات ب:صويا صوص 3 ملاعق ,زيت سمسم2ملعقةكبيرة،
رشة مشبعة كورن فلاور , ثوم 4 سنان.
نقطع فليفلة ملونة بالطول من كل لون اذا في شي نصف وحدة نكترالوان ، اصفر، اورانج ، اخضر،
نقطع بالطول كمان بصل اخضر، جزر، +نضيف بيبي كورن، بروكلي نظبطها قطع صغيرة(انا ما بحطها ما بحبه)
نحط عالنار 2ملعقة زيت سمسم +8ملاعق زيت مازولا=ملعقة سكر اذا عقدت نرفع القاسي ليحمى الزيت منيح نقلي قطع الدجاج مع التقليب بعدين نضع الخضرة فوق الدجاج نقلبهم شوي ونضيف 4ملاعق صويا صوص وكاسة ماء وملعقة كورن فلاور كبيرة ونتركهم يغلو شي غلوتين مع رشة كاري ممكن اضافة الكاجو .
والف صحة واذا عجبتكن بكتبلكن القريدس بجوز الهند
هالة لبنان
هالة لبنان
شكر جزيل لتشجيع الأخوات

و مع شكر خاص أيضا للأخت Tiaa لوصفتها التي فعلا من طريقنها أقدر أن أعرف بأنها شهية و ناجحة. , لكن أختي العزيزة لي عندك طلب الرجاء تحديد حجم الملاعق المستخدمة للمكونات أعلاه لأن معظمها لم يحدد.

ملاحظة : المكونات الخاصة في الأطباق الصينية يجب أن تكون جدا واضحة من جهة المقادير و خاصة صلصة الصويا أو صلصة المحار و زيت السمسم لأن أي مقدار زائد عن اللزوم ممكن أن يخرب طبخة كاملة ،
لذا أتمنى من كل ألأخوات اللاتي سوف يعطين طريقتهن أن يذكروا المقادير بحذافيرها حتى نستفيد جميعا و نتشجع كي نجرب الطريقة.

و أنا بانتظار جوابك على استفساري و باقي تجاربك الناجحة يا أخت Tiaa في الطبخ الصيني و كذلك باقي الأخوات.
tiaa
tiaa
تسلمي على ردك اخت هالة لبنان

الملاعق هالة كبار يعني انتاذا كانت الخضرة كتير ضيفي ملعقة وبالعكس , بعدين احيانا بتلاقي نوعية جيدة طعمها حلو
بس المهم رج الزجاجة كتير عالعموم يعني يا زايد وحدة او ناقص وحدة بس .
بس فعلا طيبة ومنظرها حلو والف صحةimg]http://smiliegdance2.