أنا إنسانه غير سعيده ما قدرت أتقبل الوظيفه الاداريه ولا فرحت فيها

الطالبات والمعلمات

ابي تعليمي يابنات بجداره اخترت تعليمي ايام تقديمم المكرمه ....

معي ماسترررر تعبت فيه وكرررفت فيه كرف الويل

اقلها وظيفه تعليميه ،، مابي الاداريه مابي مساعد اداري و مرتبه سادسه وراتب 6 آلاف

كيف أحول من اداري الى تعليمي وين اروح وايش ألطريقه :(

حسبي الله ونعمم الوكيل على هالظلم الوظيفي ،،

صحيح انها نعمه من رب العالمين وأحسن من لاشئ ،، لكن يابنات أنا صبرت ١٣ سنه وبعد هالصبر ابي شي حابته ومقتنعه فيه :( كل معارفي وصديقاتي معلمات :(

يابنات قهرر يذلوننا بهالوظيفه ويحطوننا بوظايف اقل من مستوانا ،، قال ايش قال لكم حق سنتين تقدمون على التعليمي ،، ابررررر تخديرررر ماوظفونا يوم حنا عاطلات عشان يلتفتون لنا وحنا على راس العممممممل :(

بليزز

الي بتجرح بردها لا تكتب ررد :(

دعوواتكم تعبت من الهمم والززعل :(
112
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قحطانيه 505
قحطانيه 505
الله يرزقك ويرزقني مافيه الا التقديم على جدارة هذا اللي سمعت
قحطانيه 505
قحطانيه 505
ياليت اختي تقولين لي وش تقديرك باالبكالوريوس وش تخصصك
معاناة أنثى
معاناة أنثى
نصيحه من اخت تبين ترتاحين بحياتك اتركي فلانه وعلانه انتي اقتنعي برزقك وقولي الحمدالله على الصحه والعافيه وترى امور الدنيا كلها تتعوض باذن الله
الله يهديك انتي حطيتي ببالك هالشي اولا نكك قليلة حظ هذا تعذيب نفسي لك وغير كذا حسبتو التدريس قمة مااحد يوصل له للمعلوميه اغلب المدرسات تعبانات معه لا يغرك الراتب ترى مافي بركه الا من رحم ربي واقولك شي كثير من المدرسات طالبو انهم يكونون اداريات اريح واحسن وفيه تغير اكثر ترى التدريس روتين
وانتي ماتدرين وين الخير فيه صدقيني الخيره فيما اختاره رب العالمين والله اني شفت في الديوان بنات درسو بالخاص 10 و11 سنه ومعهن ماستر يقولون حمدنا ربي يوم جانا اداري مانبي التعليمي كرف وهم وانتي تقدرين تطورين نفسسك وتوصلين للي تبين اللي اعرفه اللي معهم ماستر مايسعون للتدريس بالعكس يبون اداري بالاشراف والتوجيه
انتي خلي املك بالله قوي وادعي ربك وصدقيني ربي يسر امرك ويكتب لك الخير
المزيررة
المزيررة
نصيحه من اخت تبين ترتاحين بحياتك اتركي فلانه وعلانه انتي اقتنعي برزقك وقولي الحمدالله على الصحه والعافيه وترى امور الدنيا كلها تتعوض باذن الله الله يهديك انتي حطيتي ببالك هالشي اولا نكك قليلة حظ هذا تعذيب نفسي لك وغير كذا حسبتو التدريس قمة مااحد يوصل له للمعلوميه اغلب المدرسات تعبانات معه لا يغرك الراتب ترى مافي بركه الا من رحم ربي واقولك شي كثير من المدرسات طالبو انهم يكونون اداريات اريح واحسن وفيه تغير اكثر ترى التدريس روتين وانتي ماتدرين وين الخير فيه صدقيني الخيره فيما اختاره رب العالمين والله اني شفت في الديوان بنات درسو بالخاص 10 و11 سنه ومعهن ماستر يقولون حمدنا ربي يوم جانا اداري مانبي التعليمي كرف وهم وانتي تقدرين تطورين نفسسك وتوصلين للي تبين اللي اعرفه اللي معهم ماستر مايسعون للتدريس بالعكس يبون اداري بالاشراف والتوجيه انتي خلي املك بالله قوي وادعي ربك وصدقيني ربي يسر امرك ويكتب لك الخير
نصيحه من اخت تبين ترتاحين بحياتك اتركي فلانه وعلانه انتي اقتنعي برزقك وقولي الحمدالله على الصحه...
والله أني ناصحه لك لايصير همك الدنيا والله ماتفلحين..ترى كلنا فاتنا شي كثير بالدنيا كنا نبيه بس ربي أعلم وين الخيره لنا فيه فالذلك نصيحه أخت محبه الزمي الحمد والشكر في كل شيء تفكري بنعمة الله عليك بجسدك والله أنها من أعظم النعم...السعاده وأنا أختك مو بالمال والمركز السعاده في محبة الله وشكره في السراء والضراء...أسألي الله دائما رضاه والله تسعدين...أحبك في الله
قحطانيه 505
قحطانيه 505
اختي معاناة انثى ماشاء الله عليك الله يكملك بعقلك
انا مرشحة ادارية وتقديري ممتاز ومن جد متضايقه لان حلمي التدريس
وامس كلمت صديقتي معلمة ولي فترة منقطعه عنها
المهم يوم علمتها اني اداري واني غير راضيه قامت تنصحني تقول
والله احسن لك انا متضايقه افتكي من غثا الطالبات والكرف
بصراحة خففت معاناتي