غرفتي ياغرفتي

المنزل والديكور

انا قررت اشتري غرفة نوم مودرن ورحت السوق واتفرجت على الغرف
واحترت مرة في غرف بيضة وغرف سوداء وغرف بني جلد
واحترت ايش الافضل والاحلى والارقى

وبعدين محتارة بلون البوية انا ناوية احط ورق جدران خلف السرير وباقي الجدران لون واحد
محتارة في الغرفة والوان البوية لان لون السيراميك عندي يغث بني وماقدر العب بالالوان معليش لا تقولو لي ابيض او اسود اوفضي اورمادي
لان صالتي فيها الالوان هذي ابغى الوان جديدة وعلى الموضة
ومشكورين
28
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jana 2011
jana 2011
ما عندي فكره
اتمنى البنات يساعدونك
موفقة
الغالي يرخص لك
اممممممممممممم البيضاء تتوسخ بسرعه
الاسود مادري على حسب لون غرفتك
انا اقول خذي بني بس فخم شوفي العمر لي في جده مرره خيال وعنك تقدرين
تركبين اي شي بالاثاث زي كذا ::

شوفي الكرسي يهبل
ام الوان الغرفه ممكن تركبي مثل الصوره

صوره مخالفه تحتوي علي رابط
الغالي يرخص لك
اممممممممممممم البيضاء تتوسخ بسرعه الاسود مادري على حسب لون غرفتك انا اقول خذي بني بس فخم شوفي العمر لي في جده مرره خيال وعنك تقدرين تركبين اي شي بالاثاث زي كذا :: **** شوفي الكرسي يهبل ام الوان الغرفه ممكن تركبي مثل الصوره صوره مخالفه تحتوي علي رابط
اممممممممممممم البيضاء تتوسخ بسرعه الاسود مادري على حسب لون غرفتك انا اقول خذي بني بس فخم شوفي...
,
الباشيه
الباشيه
غرفة النوم لازم غامقه ادفأ
والجدران والارضيه فاتح
صافي القلب عليك
اذا كان لون السيراميك بني فصعب انك تتحككمي بدرجات الالوان انا ماادري اش درجته السيراميك بس انتي تخيليه باركيه ونسقي حسب الون
حاولي تاخذي الوان فاتحه ومريحه لاتروحي عند الالوان الغامقه والكئيبه
شوفي غرف هنا انتي اختاري الديكور وطبقيه يعني ابحثي في قوقل عن الارضيات البنيه وشوفي نوعية الاثاث الي يناسب معاها وطبقيه زي كذا

الارضيه فا تح فلو كان السيراميك عندك فاتح زي الدرجه ذي اصبغي جدار اسود والباقي ابيض واختاري غرفة نوم بيضا وجيبي سجاد اسود

وممكن انك تفرشي غرفة النوم موكيت حلو ومنها تقدري تتحكمي البويه والاثاث وهذا الي انصحك فيه

شوفي هنا الفرش والاثاث والبويه كيف

صوره مخالفه تحتوي علي رابط