هل تبيعين من ذهبك عشان زوجك؟الجميع يشارك للفائدة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
لو كنت في بداية حياتك الزوجية يعني ماكملتي سنة
وزوجك طلب منك تبيعين من ذهبك مثل باقي الريجيل الي يطلبون من زوجاتهم وانت اصلا ذهبك قليل اضافة الى انك عارفة انه ماراح يقدر يشتريلك لان وضعه المادي عادي جدا جدا والمجتمع مايرحم عروس ومافي يدها ذهب
السؤال ؟
هل بتبيعين ذهبك عشانه
116
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حكااايه عشق@
حكااايه عشق@
مدري ع حسب ظروووفه والزوج نفسه
الله يرزقكم المال الحلال
dianah840
dianah840
لا طبعا

ليش ابيعه شو السبب القوي جدا الي بستلزم انك تبيعي ذهبك؟؟

والرجال الي بطلب من مرته تبيع ذهبها عشان شغله شخصيه اله هو مو رجال وخساره فيه هالكلمة

الي مو قادر يفتح بيت وياسس اسره وبلتزم بمصاريفها ما حد ضربه على ايده يروح يخطب ويتزوج بنت الناس الي عايشة معززة مكرمه ببيت اهلها ..كان استنى لياسس حياته وبعدين اتزوج
مش يتزوج بنت الناس ويعطيها المهر بالمين ويرجع ياخده منها باليسار

وحطي ببالك شغله الذهب غاااااااااااااااااااااااالي جدا جدا يعني اذا بعتي ذهبك هلا مستحيل تقدري ترجعي تشتري ذهب

وبنظري هو كنز المراة للمستقبل للحالات الضرورية القصوى اذا بعتي ذهبك وما بتشتغلي بطل معكي اي سيولة او فلوس للحالات الطارئة
همي كبير...
همي كبير...
يا حبيبتي الرجال اللي يحط عينهوعلى فلوس والا ذهب مرته ما فيه خير
عزيز النفس ما ياخذ من الحرمة لو هو محتاج فما بالك وهو عادي
عموما تاكدي انه لو اخذ ما راح تشوفين بعينك شئ بعدين
وراح يتعود ياخذ منك .. خليه لك ينفعك هذا حقك الشرعي واذا فيه رجال سووها مو معناته انه عادي لا يا حبيبتي هذا ملكك
وحقك المشروع مع المهر
نصيحة لوجة الله لا ياخذ منه قطعة واذا حاسه نفسك انك ممكن مع تلينين مع الوقت والحاحه وضغطة خذي ذهبك وعطيه امك والا اختك فترة الين يشيل الموضوع من راسه
وتاكدي لو عطيتيه راح يجي يوم تندمين لانك ما تضمنين تحتاجين بيوم فيكون عندك ذهب وترى لو عطيتيه معاد بتشوفين منه قطعة لان اللي طمع فيه الحين هل بيرجعه بعدين!! فكري كويس
قمة التميز
قمة التميز
على حسب الزوج

انا صراحه بعت ذهبي بدون مايطلب مني لانه يستاهلل
ام سلوى"
ام سلوى"
ايه اعطيه ذهبي انا عطيته رووحي مو ذهبي الذهب ينتعوووووووووووض