ملاذ1399

ملاذ1399 @mlath1399

عضوة نشيطة

اللي عندها طفل عمره سنه كيف انظم نوم بنتي وربي تعبت؟؟؟؟؟؟؟

الأمومة والطفل

ساعدوني احس اني انحرمت من نوم الليل وكله راسي مصددددع بسبب نوم النهار,,,, ودي انام الليل لو ساعه افيد جسمي بنتي عمرها سنه و3شهور ولها فتره ماتنام الا على الفجر وتصحى 11الصباح وتظل صاحيه وترجع تنام 8في الليل وتصحى 10 في الليل احس نومها قليل بالنسبه لعمرها ومو صحي لها السهر مدري كيف اعدل نومها؟؟؟وهل نومها طبيعي وعلى فكره هي تسنن يعني قبل شهر كان نومها حلو ومنتظم بس مدري وش فيها هل التسنين حارمها النوم مع اني اشوفها طوول الليل تدور بالبيت وتحوس الدنيا تكفون شوروا علي بطريقه تساعدني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
39
110K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كابتشينو2008
كابتشينو2008
نفس الحاله الله يكون بالعون
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
يالغلا

سويت طريقة مع بنتي ونجحت الحمدلله

ورجعت سهرت لاني سهرتها معي:o

والوعد بكرى إن شاء الله

اصحيها الساعه 8 او 9 الصبح

وتصير تنام الظهر والعصر:04:

وممنوع نوم المغرب والعشا

اذا صارت 11 او 12 تنام وتصحى 9

ولازم تصحين معها

اما اذا نمتي راح تنام معك

اتمنى اني افدتك:27:
ملاذ1399
ملاذ1399
كابتشينو 2008 الله يعينا جميع ومشكوره عالمرور ,,,,,الاميره * ياله شدي حيلك اليوم عاد لاتخربينهاااا انا تخيلي بنتي نامت الفجر وانا ضليت عشان الصلاه وبعدين صحيت العيال للمدارس وتقريبا مانمت الا8ا لصباح الا 11 وهي مصحيتني يعني كل اللي نمته 3 ساعات وعليها مانامت الا 8 في الليل عاد ماقدر انام هالوقت وقت عشا ويوم جيت انام 10 الاصحت وعليها للفجر توها نامت وانا بكمل نفس موال امس الله يعين
فله وأخوها عله
ياالله ليش الصغااااار ماصارو مثل عيال قبل 24 ساعه نايمين ماشاء الله
والله العظيم بنتي اللحين عمرها سنه وشهرين تنام الساعه 4 الفجر وبعض الاحيان 5 الفجر وتقوم 12 ونص او اذا خربتها 3
بس من 4 الفجر الى 12 ونص مليون مره تقوم تصيح ماتنام ساعه او ساعتين على بعض مدري وش تبي بس تطير النوم من عيني ..
وماتنام ابد مجننتني من قومتها الظهر وربي وربي وربي ماتنام الا 4 او 5 الفجر بنهبل منها ..:44:
ماتقيل ولا تنام بين المغرب والعشاء ابد ابد ليش ماادري من جد بنهبل :icon33:

انا لي اسبوع قاطعه المصاصه عنها قلت يمكن هي اللي ماتخليها تنام متواصل بالليل لان كل ماطاحت المصاصه قامت تصيح
وقطعتها وتحسفت صارت المسكينه ماتنام..

يعني معقوله طفله بهالعمر تتم من قومتها الساعه 12 ليييييييييين 5 الفجر بدون ماتنام دقيقه ماشاء الله تبارك الله ..
عطووني حل تكفوووووووووون ..
نــ ولدي ـور حياتي
:35: ومن سمعكم وربي صرت على كيفه بسم الله عليه مصحيني ثلاثه بالليل بشوف اخرتها وربي صار الام وانا بنته:04: الله يؤجرنا على ذا السهر