/////روضه جنوب الرياض//////27_10 //قديم

الأمومة والطفل

الله يخليلها اولادها ويجزاها الجنه اللي تقولي على افضل روضة اطفال في العزيزيه جنوب الرياض او اي حي في الجنوب ابي اروح اسجل ولدي بكره ولا اعرف وين اروح ياليت تردون علي بسرعه ولا تخيبون رجاي فيكم،،
14
56K

هذا الموضوع مغلق.

hmk2
hmk2
انا سجلت بنتي نصف ترم تمهيدي في دار شميله بنت الحارث في العزيزيه حلوة خصوصا يعطونهم القاعده النورانيه

انا سجلتها صباحا
عذوبة أنثى
عذوبة أنثى
روضة دار شميله جدا رائعه وهي قريبه من الدفاع المدني بالعزيزية

وعندك روضة جيل المستقبل تابعه لمسجد البواردي كلمة روعه قليلة فيها يتخرج الطفل متقن للحروف بالحركات يقرأ الكلمات

والأرقام أيضا مع الجمع والطرح وأيضا عندهم قاعده نورانية

بالتوفيق اختي
hmk2
hmk2
دار شميله ايه فيها روضه و
بس شامله موبس حفظ قران لا فيه مواد ثانيه روحي وشوفيها بنفسك
فيه بعد روضه الامال بس مدري بالضبط وين مكانها بالعزيزيه وسط الحي
الحنونة2007
الحنونة2007
انا ساكنة في حي المنصورة جنوب الرياض ورا اسواق الهرم والشامل .. في روضة جدا ممتازة والكل مدحها .. اسمها (الصفــوة) رسومها في السنة مع الباص ب 3400 ريال ..

وتحفيظ القران الكريم مكثف فيها ... والمريول المدرسي من عندهم ... بس انا مادخلت اولادي فيها ... لأنهم في مدارس عالمية ..

الله يوفقك:)
قلب حوااا
قلب حوااا
انا ساكنة في حي المنصورة جنوب الرياض ورا اسواق الهرم والشامل .. في روضة جدا ممتازة والكل مدحها .. اسمها (الصفــوة) رسومها في السنة مع الباص ب 3400 ريال .. وتحفيظ القران الكريم مكثف فيها ... والمريول المدرسي من عندهم ... بس انا مادخلت اولادي فيها ... لأنهم في مدارس عالمية .. الله يوفقك:)
انا ساكنة في حي المنصورة جنوب الرياض ورا اسواق الهرم والشامل .. في روضة جدا ممتازة والكل مدحها .....
الله يخليلكم حبايبكم اخواتي ام منوري, وعذوبةانثى , والحنونه ما قصرتوا , بكره بأذن الله بروح لدار شميله وجيل المستقبل واشوف اللي تناسب بس ماتدرون وين موقع جيل المستقبل يعطيكم العافيه والف شكر,,