هلكانه
هلكانه
يعطيكي العافيه
الحاله الدينيه متوسطه وكنت اتمنى احمل والحمدالله
دايم احلم اني اجيب ولد واشوف اعضائه الذكريه وماعندي له ملابس يعني ماقضي له وتحلمت اني ابوي وراني العضو الذكري حقه ومره تحلمت ان زوجي لابس بشت وثلاث مرات اتحلم ان ابوي يضربني ضرب خفيف على بطني
هلكانه
هلكانه
يعطيك العافيه
تحلمت ان عندي ولد واشوف اعضائه الذكريه بس ماعندي له ملابس يعني ما اقضي له ومره تحلمت ان ابوي يوريني عضوه ومره زوجي لابس بشت وثلاث مرات تحلمت ان ابوي يضربني ضرب خفيف على بطني
بوبا القطه
بوبا القطه
الله يجعلهفي ميزان حسناتك (تحلمت فيني زوجت اخوي كانها تهدين طقم ذهب) ((وتحلمت فيني اخت كاني ناقشه حنا وجنبي عمتي اخت ابوي واختي ( طبعا الي تحلمت ) وتقول كان الحنا الي فيني مرررره حلو وكاني اسولف معاها وصوتي متغير كمان مرررررره حلو صوتي)) طبعا انا متزوجه وعندي بنت والحين حامل
الله يجعلهفي ميزان حسناتك (تحلمت فيني زوجت اخوي كانها تهدين طقم ذهب) ((وتحلمت فيني اخت كاني...
حبيبتى الحنه للمرأه زينتها وجمالها وطبعا داله على نوع الجنين وانها بنت هذا ما تبين لى والله اعلى واعلم :26:
رماد الصمت@
رماد الصمت@
بشاره ليكى بحسن الحياه الزوجيه انتى وزوجك ودخول عليكم امر جديد ولعلك حامل بذكر ان شاء الله لكن ليس واضح لي مره هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم :26:
بشاره ليكى بحسن الحياه الزوجيه انتى وزوجك ودخول عليكم امر جديد ولعلك حامل بذكر ان شاء الله لكن...
الله يعطيك العافيه

اي رحت سويت سونار وقالت ولد ماشاءلله تبارك الله يعني هذا تفسيره
ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
انا حامل وعندي ولدين ولست علا رقيه ولااستخاره وحلمت انو طلع مني قطعه دم واوريها اختي وتضحك مبسوطه وعلاقتي بااختي جدا عاديه مو مره قويه اتمنا تفسرينه وحلمي الثاني حلمت بحرمه كبيره قريبه لنا متوفيه من شهرين لابسه عبايه ومعها ولد وبنت وحلمي الثالث والأخير حلمت انو زوجي تزوج علي بنت خالته وهي بالاصل متزوجه ولاعنده أطفال وانا بالحلم أبكي واشد بشعر زوجي من القهر وهو عادي مااهتم وبس اتمنا تفسرين لي أحلامي الثلاث لان كلهن بفترة حملي وربي يرزقك ماتتمنين ماقصرتي معنا اختي