ميار209

ميار209 @myar209

عضوة نشيطة

اللي زوجها صاحب مقاطع وبنات تدخل بسالكم شي للضرورة

الأسرة والمجتمع

بنات ابسالكم طبعا هالسوال خاص للي مثل حالتي بنات تخيلو زوجي يقول لي انتي ماتعرفين تلبسين وانتي مهمله دبل كبدي بهالكلمة كلما لقيت عنده مقطع ولا اكتشفته يكلم بنات

يالله يالي عندكم مثل زوجي ادخولو وقولو لي بعرف الخونه كلهم نفس الشي مع اني متاكدة ان هذا عذرهم كلهم

ترا الموضوع عشان نلقى حل لمثل هالاشكال
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوولو لوولو
لوولو لوولو
حسيتك تتكلمي عن شي عادي !!
ما كأنو قرف وقلة حيا وشي حرررام !

الله يعينك بس
قال ايش قال تبادل خبرات
عيني اتحكني
عيني اتحكني
لله الحمد زوجي مو زي كذا
لكن استغربت منك يا اختي .. المفروض يكون دفاعك عن نفسك عنده قوي جدا ولو بكلمه اتخليه يحوس مع نفسه .. يعني مثلا اتقولين له (يا جبل ما يهزك ريح )(مومهم يعجبك اهم شي عاجبني ) ولا أقلها (ما اخذت رايك)يعني كلمات بديهيه تطلع من الحرمه اللي عندها ثقه بنفسها وما تسمح لزوج بمثل هالتصرفات الدنيئه ينقص من قدرها وويهز ثقتها بنفسها وينزلها لمستوى من الكابه يظر بنفسيتها ويأثر على يومياتها ..
ارفعي ثقتك بنفسك ..كثفي اهتمامك بنفسك حتى لو انك تشوفين انك موامقصره وامدلعه نفسك ..
اقنعيه بشتى الوسائل انه ما يهمك راييه وانه ثقتك في ذوقك ارقى من مستواه ..
الله يكون في عونك ...
الكيميائية2012
الكيميائية2012
عادي ترى شي طبيعي تحسي في رجال بخيلين فالمشاعر يعني ما يريدوا يبينوا للحرمه انها جميله عشان ما يكبر راسها
رمش العيون2
رمش العيون2
لو قالك ماتعرفين تلبسين ردك
انا عارفه نفسي ولو ذوقي شين ماتزوجتك خخخخخ
ولا تعطيه مجال قولي له علاقاتك المحرمه الشيطان يزينها وذكريه بعقوبه الزنا
ومن دق باب الناس الناس دقت بابه
ميار209
ميار209
اشوى انكم رديتم يابنات لا تحسبوني ساكته على سالفة انه يشوف مقاطع او انه يغازل لا يابنات الحمد لله انا تربيت في بيت دين انا يوم سالتكم يابنات لانه تدرون كلما نتهاوش على هالموضوع واذكرة بالله يقول انتي حديتيني عشان انا اسال ها الكلام اللي مثل حالته يقولونه معشر الخائنين