baanota2009
baanota2009
عليك بالرقيه والقران سورة البقره والله يفرج همك ويشرح صدرك وييسرامورك يارب
الجود 22
الجود 22
الله يعينك

الزمي الاستغفار واصبري وربي يفرجها عليك
ندوش الحلوة111
ندوش الحلوة111
عليك بالرقية الشرعية
ام القمووره
ام القمووره
راح احكي لك تجربتي

تزوجت انسان كل بنت تتمناه ما شاء الله
وانا قبل اتزوجه مافيه احد ما خطبني ما شاء الله وكنا نرد كثييييير ويوم اعلنا خطوووبتنا مافيه احد ما اتصل على امي يتشرهون عليها انها واعدتهم انها بتزوجني يا اخوانهم يا عيالهم وبعضهم طلع كلام عن حموولتي وزوجي بس ما همونا الله يرد كيدهم بنحرهم

والحمد لله تم الزواج وسافرت مع زوجي والله حياتي انقلبت مره وتغيرت شخصيتي وصارت تصير لي اشياء والله عجااااايب وكوابيس مايعلم بها الا ربي
وشوي شوي بدت تصير لي امراض غريبه وتروح لحالها
الام في العظام والمفاصل
عجزت اكمل دراستي وكل ما بديت صارت لي سالفه اضطر لتأجيل الدراسه ويومك لي 5 سنوات كل مره تأجيل
مشاكل وعوائق في اغلب اموووري شووي كذا وتنحل من نفسها وعقب تصير لي مشكله ثانيه
تصير لي مشاكل مع اغلب الناس المقربين لقلبي
تأثرت اجتماعيا وبالدراسه وبالصحه

يعني تعبت تعبت

ما قالو لك اني تشافيت من الي اعاني منه بس الحمد لله خفيت كثييير بعد القرائه لاني جلست فتره عند اهلي وصارحتني امي قالت باين ان فيك عين(لاني كنت عايشه بعيد عنها ولا تشوفني الا كل سنه)وصارت تقرا علي هي وابووي وتدهني بزيت مقري فيه ما كنت قادره اقرا على عمري وكنت ابكي مره وقت قرايتهم والحمد لله حسيت اني احسن والحين سافرت مره ثانيه ومستمره على القرايه والدعاء وانا بالكوابيس الي تجيني اشووف ناس معينه بحلمي وتفسيره انهم حاسديني بس ربي اعلم الي بالقلوووب وربي يكفيني شرهم ويشفني وياك وكل المسلمين

استمري على القران وربي يكتب لك الشفااااء
دمـــــ الشمس ـوع
أختي انصحك تخبرين زوجك قبل لا يسااافر ... أخاف يقسى قلبه عليك ويفوت الاوان >>بالعكس بتكبرين في عينه
لأنه بيحس انك كنتي صابره ومتحمله وااايد هموم ومشاكل صارت غصب عنك ...
وابدأي بقراءة سورة البقره يوميااا وما تشوفين شر يااارب