مخدهـ
مخدهـ
up
زهوة
زهوة
بنات شوفوا الهموضوع وعطونى رايكم فيه نزلته من فترة وما حد شافه
انا زدت عليه بالاسبوع 2 كيلو
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1239600
قطيوه مكحله
قطيوه مكحله
مراحب ياروح قلبي شخبارك فديتك وشعلومك ادري اني تأخرت عليك مررررره اعذريني يالغلا والله كنت مشغوله والا والله مانسيتك..

اسمعي تجربتي واحكمي بنفسك وعقلك دليلك..

انا كنت عصاقل مصاقل لالبس يزهاني ولا شي اشتري ملابسي ماركات واخزنها بالدولاب ولا البسها هذا غير النفسيه الزفت من الاحباط والقرف من هالعصاقل خاصة((اماكن الزنود اللي شكلها كنها خيوط مدري عودان اسنان والصدر اللي مدري شلون جاي ماله اثر و و و خخخخخخ خلاص لا تذكروني خخخخخخ))))))))

بالاضافه الى اهلي وامي والناس كلهم ((انواع التكسيح

وأذربهم أذربهم اللي يكتفي بس بقولته :انتي حلوه بس لوتسمنين شوي تطلعين قمر

المهم يلطويلة العمر قعدت اتحسر على نفسي وجمالي المدفون اللي بموت محد درى عنه بسبة هالعظام اللي ياالله دخييييييييلك والله اني ماحب اتذكر,,,,,,,,وخاصة لما اشوف اجسام الناس والبنات بالجامعه اللهم لاحسد وماشاء الله تبارك الله والله اني عمري مانظرت شي عند غيري ولااشتهيته يكون عندي الا عقب عقد المجتمع اللي حطوها فيني وقرفي من نفسي((نبهوني للعيب اللي فيني)))))))))))

المهم بعد تفكير طويل دام شهووووور واستخاره لرب العالمين قررت استخدم هالحبوب((الجينسينغ الصينيه المعرووووفه هذي ,الكبسول اللي فيه بودرة اعشاب خضرا على رمادي 60حبه بالعلبه ومعها كبسوله مخالفه لونها بيج تتسمى مثبته للوزن لاتستخدم الا بعد الحصول على الوزن المثالي المطلوب يعني موشرط تاكلينها مع نهاية كل علبه اذا كنتي بتستخدمين كذا علبه لين توصلين للوزن اللي تحلمين فيه.........
المهم سويت لي برنامج غذائي خاص كله سعرات حراريه..واخذت معاها فيتامينات من الصيدليه للبشره والشعر والاظافر......((عادي اي فيتامينات يمدحونها مجربه وحلوه وماتضر بأذن الله)))
واستعنت بعد الله بهذي الطرق للوصول الى حلمي:::::::::::::::
1الأكل كل3ساعات+الغدا لبن رز فخذ دجاج او لحمه+مخلل او آجار+زبيب او مكرونه او اي شي المهم راح تبلعين اللي قدامك لين تشبعيييييين حيل
2 خلي عشاك دسم(سمبوسه+بطاط كشب ومايونيز+ركزي عالمقليات بأنواعها وابعدي عن كل شي مسلوق حتى البيض لاتاكلينه الا مقلي وياحلااااااااته بالسمن البلدي او الزبده تراها روعه في التسمين والبطاط يكبر المؤخره والمكرونه بعد تكبر..والاندومي يسمن))
3 بعد كل وجبه اخذي لك ثمار فواكه((موز برتقال عنب اي اي فاكهه تحبينها واذا ماعندك كلي خيار وخس واللي تحبين
+بقولك بعد شي مهم مهم جدا بعد كل وجبه ايضا لاااااااااااااااااازم تحلين اخذي ككاو وعصير مشكل او منجا او جواااافه ياحلااااااته يسمن او اللي تحبين المهم عصير+ككاو+بطاطس ليز او اي نوع
((((((((((((الملاحظه رقم3 مهمه للغايه))))))))
4كثري من شرب السوائل على شبع طبعا وركزي على شبع يعني تكونين شبعانه ,,ماء ,لبن عصير ياحبذا طازج او بكيفك المهم عصير
واهم شي الماء ماتقللينه ابد للحفاظ على الكلى وهذي معلومه مهمه عند تناولنا لأي فاتح شهيه او اي علاج او اعشاب او اي شي جديد عالجسم حاولي تشربين قد ماتقدرين....(((((((((يتبع
قطيوه مكحله
قطيوه مكحله
5ركزي عالمأكولات اللي فيها سعرات حراريه عاليه(اخذت جدول من المنتدى فيه حساب السعرات لمأكولات كثيره((ركوي عاللحوم والوجبات السريعه تنفخ بشكل سريع انا كنت احب النقانق والهمبرجر والمرتديلا غرااااااامي وخاصة اللحم البقري سعراته عاليييييييييييييييه جدا ودسم..
+ركزي عالمكسرات كل الانواع الموجوده اوتحبينها اجرشيه مع بعض واظيفي لها مطحون السمسم+مطحون الحبه السودا+ككاو بودره+سكر نبات لتحليتها وكلي منها بعد الفطور وقبل النوم مع حليب او اي شراب مثل عصير الجافه اوالمنجا ولو تحبين اكلي منها طول النهار يعني ركزي عالمسليات وترى الدانيت مررررره حلو ولا تطوفك الحلويات العصر((بسبوسه بالسميد ,بقلاوه فستق تمريه ..الخخخخخ

6احذري ثم احذري ثم احذري من النوم على الجوووووووووع فااااااااااهمه حبيبتي

7 واهم شي فيدي جسمك وتلافي الضرر بأذن الله بشربك لشاي اعشاب وزعتر وحبه سودا (((شاي اعشاب حق الدوره طعمه حلو وماله ريحه,,,مكون من يانسون وكمون وقرفه وبابونج وحبه سودا وزعتر +والحلبه روووووعه صحه ونظاره لجسمك وبشرتك يعني شاي الاعشاب المعروف(طبيخه)هذا الي اعرف من مكوناته والباقي مدري بس هو مفيد وروعه اشربيه موشرط بالدوره لا انا كنت اشربه عاااااادي

8 لاتخافين من الكرش عااااادي بس فتره مؤقته وبعدين صار شكل كروشتي يهبل((((((((اذكروا الله)))))))))))

9راح يزيد وزنك بشكل رووووعه وخياااااااااااالي وتصيرين حديث الجتمع اقسم بالله اني صار لي سنه ومومصدقه اللي صااااااااار لي

((((((اللهم لك الحمد حتى ترضى ,,
ولك الحمد اذا رضيت ,,
ولك الحمد بعد الرضى ,,,,,,,,,,
حمدا لائقا بجلال وجهك وعظيم سلطانك))))))))))....
((((((((اللهم لك الحمد عدد ماكان
ومايكون ,,,
وعدد الحركااااات والسكون..............

"""انا نقلت لك تجربتي الشخصيه واقسم بالله العظيم اني لا اريد الا الدعاء بأن انال حلمي ومبتغاي وان ييسر لي ربي أمري ويجمعني بأحبابي عاجلا غير آآآآآآآآجل
لا زال للحديث بقيه
كــــرز
كــــرز
انا ماراح انصحك واقولك مضره
بس شفت وحده استخدمتها ورجعت تنحفـ ...