bronzeyah

bronzeyah @bronzeyah

عضوة جديدة

الدكتورة حسنية قرقاش - مركز دبي للأخصاب

تأخر الحمل

أولا... أنشالله الله يكرمنا بهالشهر الكريم .. ويرزقنا جميعا الذرية الصالحه المعافاة..

ثانيا... انا عندي موعد الاسبوع الياي ابتدي الأبر وبعدين راح يسحبون البويضات وانشالله راح اسوي محاولة في أطفال الانابيب..

الحين السالفه طال عمركم...

انا كان عندي موعد في توام.. بس المشكله انه دكتور ريال.. وخليل الوفا ريال.. وانا اريد حرمة
وفي نفسي احس ان العيال زرق من عند الله عشان جذية ما اريد اسويه عند ريال واغضب الله وانا في رجا رحمته.. (خاصه انه في طبيبات حريم)..

الحين.. من ترشح لي الدكتوره حسنية قرقاش.. ومن ما تمدحها.. ممكن تفيدوني بتجاربكم او حد تعرفونه.... اخاف اسوي عندها وتكون مب شاطره.. (وكله طبعا بأيد الرحمن)..

خبروني.. دمتم...

وفديتكم..
وبس :)
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خالدs
ام خالدs
السلام عليكم الصراحه دكنوره شاطره وتريحج وتعطيج حقج
يارب توفقج وتحملين وتراه الحمل بيد الله استخيري وسيريلها
honey_lipes
honey_lipes
السلام عليكم الصراحه دكنوره شاطره وتريحج وتعطيج حقج يارب توفقج وتحملين وتراه الحمل بيد الله استخيري وسيريلها
السلام عليكم الصراحه دكنوره شاطره وتريحج وتعطيج حقج يارب توفقج وتحملين وتراه الحمل بيد الله...
انا مابغي احبطج بس وايدين يذمووونها احسن شي صلي استخاررررره
زائرة
هلا حبيبتي انا سويت الاطفال الانابيب عندهم بمركز اخصاب الشهر الي طاف والحمدالله وما شاء الله الحين انا حامل

وبعدين كله بايد الله يعني في ناس تنجح معاهم عند حسنية وفي ناس ما تنجح معاهم عندها وهدا عند كل دكتور عنده نجاح وعنده فشل والله يبعده عنا ان شاء الله الفشل

حبيبتي شوفي انا بديت معا حسنية يعني ابر وسحب وكله معا حسنية بعدها اهي سافرت فدكتورة ثانية بس ردتلي الاجنه والحمدالله وما شاء الله حملت

وانا نفسج بالبداية خد موعد عند دكتور بالمركز بس بعدين سبحان الله غيرت راي بستعانه من الله وبنات المنتدى

واي سوال انا حاضره حبيبيتي
bronzeyah
bronzeyah
أم خالد .. مشكوره فديتج على مرورج.. فعلا كلامج حسيتها وايد مريحه.. وانشالله يارب خير

Honey leps>>
تعرفين انا استخرت.. وبعدي بستخير. انا سمعت بنات في المنتدى قالو عنها مب شاطره.. والله محتاره.. وعلى كلامج.. الاستخاره افضل الحلول

اما انتي يا عليا.. فرحتيني.. والله يفرحج ويسعدج ويتمم لج على خير ..آآآآآمين...
انا كنت عندها شهر 6 بس قالت لي راح تسافر وأجلتني لين الحين..
انشالله انتم السابقون ونحن اللاحقون.. وتحملي بعمرج.. وربي يجعله او يجعلها قرة عين لج..
غلاااي منصــور
ربي يوفقج يالغلا ..
واذا سرتي لها واستفدتي منها .. خبريني !
يمكن اسير لها !!!!