دنياالوجد
دنياالوجد
مرحبا حوات الطائف انا ان شاء الله انا صدقية جديدة معاكم والحمد لله خبيرة بالطائف في كل شي <<<<< مغرورة وان شاء الله راح افيدكم في اغلبية احتياجاتكم واستفساراتكم الي تخص العروس والي تخص اي فتاة كمان تخصصاتي طبعا الي احبها وراح افيدكم فيها بالنسبة للعروس كل شي راح تحتاجه راح افيدها فيه كوفيرات / خياطات / تغليف الدبش عندي افكار حلوة وجديدة / فساتين العرائس / الملابس الماركات والعادية / الجزم الزينة وانتو بكرامة / نقاشات حنة / زفات / بوفيه العروس الخ . ولبنات البيت / الديكور ، وصفات للمحافظة على الجمال وصفات تخسيس عن مجربة طبعا وافيدكم عن المطاعم الزينة لدبب طبعا هههههههه الاكلات الجديدة طبعا وكل شي انا في الخدمة بس اسئلوني وراح اكون متابعة جدا لهذه الصفحة والي ابغاه منكم الدعوة الصادقة وما يردكم الا لسانكم وكل هذا لرقي بنت الطائف وزائراته
مرحبا حوات الطائف انا ان شاء الله انا صدقية جديدة معاكم والحمد لله خبيرة بالطائف في كل شي...
الله يجعل ماتقدمينه في موازين حسناتك

حبيبتي حبيت اسال عن افضل وحدة تسوي العرايس بستثناء رجاء

واحسن مصورة واحسن مكان يضبط صبغة الشعر وعطيك العافية
غربة الروح!
غربة الروح!
مرحبا حوات الطائف انا ان شاء الله انا صدقية جديدة معاكم والحمد لله خبيرة بالطائف في كل شي <<<<< مغرورة وان شاء الله راح افيدكم في اغلبية احتياجاتكم واستفساراتكم الي تخص العروس والي تخص اي فتاة كمان تخصصاتي طبعا الي احبها وراح افيدكم فيها بالنسبة للعروس كل شي راح تحتاجه راح افيدها فيه كوفيرات / خياطات / تغليف الدبش عندي افكار حلوة وجديدة / فساتين العرائس / الملابس الماركات والعادية / الجزم الزينة وانتو بكرامة / نقاشات حنة / زفات / بوفيه العروس الخ . ولبنات البيت / الديكور ، وصفات للمحافظة على الجمال وصفات تخسيس عن مجربة طبعا وافيدكم عن المطاعم الزينة لدبب طبعا هههههههه الاكلات الجديدة طبعا وكل شي انا في الخدمة بس اسئلوني وراح اكون متابعة جدا لهذه الصفحة والي ابغاه منكم الدعوة الصادقة وما يردكم الا لسانكم وكل هذا لرقي بنت الطائف وزائراته
مرحبا حوات الطائف انا ان شاء الله انا صدقية جديدة معاكم والحمد لله خبيرة بالطائف في كل شي...
هلا والله

ولي باااك بالأسئلة ياعسل
زهيريه
زهيريه
يآ هلا فيك يآ الغلا

عندي كم استفسآر وياليت تجآوبيني ..!

أفضل صآلون لـ قص الشعر والقصات الدآرجه .. ؟

واعطينآ نبذه عن الوصفآت لـ المحآفظة ع الجمآل ..

بـ انتظآرك
OM RNAA
OM RNAA
افتح اغمق لا لا مومصدقه في احد بيدلنا بالطايف

حلم وبيتحقق وبنلاقي من يرد على اسئلتنا

ياختي فينك من سنين عالعموم اهلين وسهلين واتمنى فعلا نستفيد من بعض ودامك خبره ابغى مكان اصبغ شعرى ويقصونه وابي لاهنتي الرجيم المجرب كم نزلتي وكيف زظامه

وجايتك بالاسئله لاتملين منا

ابي محل اسوى فيه طاوله استقبال لزواج او طاوله عطورات شي كشخه حتى لو وحده تسوى ابي رايك والارقام حقتهم

ابي توزيعات شغل غريب وجديد شنو دارج الحين غير السجادات والمسابح ابي افكار لاهنتوو
*عيون غاليها*
*عيون غاليها*
مرحبا حبيبت قلبي من عيوني ارد عليكي وبس انا حطيت الموضوع هذا عشان لا يقولون بنات الطئف ما يفيدو احد وشكرا على الوردة بالنسبة لجهاز الليزر المنزلي عندك في سوق البلد في محل اسمو تقريبا هدية الطبيعة قدام مخابز هدية قيمته تقريبا 400 ريال لا يضحك عليكي . والنسبة للكوش عندك محل ملكة الليل في السلامة قيمتها تقريبا 1500 ومعاها المسكة هدية بس اكدي عليهم انهم يحطون اقمشة جديدة اذا في اقمشة لا يضحكون عليكي عارفة انا حركاتهم الاقمشة لها 10 سنوات ما يغيرونها ههههههههه بالنسبة للكوفيرة عندكم وحدة مغربية ممكن اسمها خديجة واعطيني رأيك في الرد السريع
مرحبا حبيبت قلبي من عيوني ارد عليكي وبس انا حطيت الموضوع هذا عشان لا يقولون بنات الطئف ما يفيدو...
شووووووكرن حياتو ....

الكوفيره خديجه جربتيهاا والاسمعتي عنها ؟؟؟>>>خبرك صديقتي كلفتني بهالشي وبكون قدهاا

معقووووله فيه لليزر بــ400 لايكون مو زين الي اعرفه انو اقل سعر 1000 ويطلبونه من برى
بذمتك جربتيه او اي احد جربه فرحتيني بس اخاف انه مو زين بليز جاوبيني باسرع وقت ناويه اشتريه

وسااااااااامحيني اذا طفشتك بالاسئله :35: