الحلوه المزيونه💕
انا اراجع بمستشفى الجدعاني بحي الصفا عند سهير عبدالقوي هذه اول مره اروح لها لان ولادتي اللي قبل كانت عند وفاء بس تركت المستشفى للاسف وانا على التأمين باقي لي اسبوعين وادخل التاسع مين جربت هالدكتوره والولاده عندها؟؟
انا اراجع بمستشفى الجدعاني بحي الصفا عند سهير عبدالقوي هذه اول مره اروح لها لان ولادتي اللي قبل...
ليه ماحد يجاوبني على سؤالي اي تجمع لجده احط فيه سؤالي ماحد يجاوب عليه واذا حطيته بموضوع لحاله اغلقوه المشرفات عشان فيه تجمع
معقوله ماله جواب او احد يعرف
يتيمة في دنيا اليم
ليه ماحد يجاوبني على سؤالي اي تجمع لجده احط فيه سؤالي ماحد يجاوب عليه واذا حطيته بموضوع لحاله اغلقوه المشرفات عشان فيه تجمع معقوله ماله جواب او احد يعرف
ليه ماحد يجاوبني على سؤالي اي تجمع لجده احط فيه سؤالي ماحد يجاوب عليه واذا حطيته بموضوع لحاله...
ماقد عمري رحت لها بس اللي اسمعه ان المستشفى مشاكلها كثيرة
بكرية وماعندي علم
ياامي وينك
ياامي وينك
اختي الحلوه المغرورهالي اعرفه عن مستشفى ألجدعاني انه سئ جداً وإمكانيته ضعيفه اما الدكتوره ماعندي علم فيها ان شاء الله البنات يفيدونك وبالعكس عالتجمع تجاوب فيه الكل حتى نفيد ونستفيد وأي سوال حياك مايردك الا كيبوردك هههههه
م طارق
م طارق
انا نففس الشي حولد عندها ياليت اذا قمتي بالسلامه تقوولين وش صاار معك وحتأخدي ابرة الظهر ولا لا:27:
انا نففس الشي حولد عندها ياليت اذا قمتي بالسلامه تقوولين وش صاار معك وحتأخدي ابرة الظهر ولا...
لليوم ماولدت واذا ولدت باذن الله راح اقولكم على تجربتي وابرة ظهر ابد مافكر اخذها لان ولادات سليمان فقيه يخدروك وقت الولاده قريبتي ولدت عندها قبل اسبوعين وتمدح فيها مره وتقول ولدت وهي ماتدري والله المسهل
الحياة أجمل
الحياة أجمل
استغفرالله

الله يسهل لكم الولادة وتشوفوا عيالكم سالمين عن قريب حبايبي
بس نصيحة لاحد يروح الالماني اهماااااااااااااااااااااااااااااااال من تجربتي انا كنت عند نسرين والممرضات روحي تطلع عشان اناديهم

مااهتمت فيني

وادعولي احمل عن قريب بحمل سليم انا وياه من دون تعب واشوفه سليم معافى وتقره عيني فينة ويعوضني خير بااولادي الاثينين اللي فقدتهم الاول ولادة والثاني سقط بالشهر الخامس الحمد الله ربي كريم

احبكم