ايش اضيف للحنا اضافات؟؟؟

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم

انا احني شعري وسمعت انه ممكن اضيف للحنا اضافات اما للتلوين او التنعيم او التطويل

طيب ايش ممكن اضيف للحنا حتى اطول واكثف الشعر تكفوووووووووووون لاتقولوا حلبه او ثوم وبصل عندنا عالم هنا ممكن يهجون من الريحه كفايه ريحة الحنا

انا لما اخلط الحنا اضيف زيت زيتون اصلي واحيانا زيت لوز حلو قلت يمكن ينعم الشعر طيب ايش ممكن اضيف نفس شعري يطول ويكثر وابغى استفيد من الحنا اكثر

واتمنى الموضوع ماينحذف لاني دخلت على رابطة الحناويات وسألت اكثر من مره ماحد رد علي فكتبت موضوع مستقل
27
11K

هذا الموضوع مغلق.

فايزه وفوزيه
فايزه وفوزيه
اختي عندك السدر والمحلب والحلبه والمشاط والعسل كلهم حلووووين للشعر

اضيفيهم مع الحناء واستعمليهم كل اسبوع مره
( زينة )
( زينة )
سمعت عن مغلي الحلبة وناوية اسوية
أم مجووود
أم مجووود
الليمون حلو بالذات للشعر الدهني
وخل التفاح مفيد مررره للحكه والقشره وموبس كذا يعطي لمعه للشعر
زبادي
السدر تراه ينشف الشعر
البيض يجيب القشره للشعر سمعت الدكتور جابر القحطاني يقول مايصلح
الزيوت خليها بعد الحناء حطي زيت سمسم اوزيت جوز هند علشان يرطب شعرك بعد الحناء او حتى زيت الطبخ اللي عندك
اتمنى اني افدتك
ادعيلي بالذريه الصالحه
@ Angel @
@ Angel @
الليمون حلو بالذات للشعر الدهني وخل التفاح مفيد مررره للحكه والقشره وموبس كذا يعطي لمعه للشعر زبادي السدر تراه ينشف الشعر البيض يجيب القشره للشعر سمعت الدكتور جابر القحطاني يقول مايصلح الزيوت خليها بعد الحناء حطي زيت سمسم اوزيت جوز هند علشان يرطب شعرك بعد الحناء او حتى زيت الطبخ اللي عندك اتمنى اني افدتك ادعيلي بالذريه الصالحه
الليمون حلو بالذات للشعر الدهني وخل التفاح مفيد مررره للحكه والقشره وموبس كذا يعطي لمعه للشعر...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي إذا شعرك جاف ضيفي زيت .. جوز الهند أو اللوز الحلو أو السمسم...

وضيفي معاه عسل وخل تفاح وإذا شعرك دهني حطي ليمون

بالنسبة للأعشاب عندك المحلب ينعم ويطوول والحبة السوداء تكثف وتخفف من التساقط

والأعشاب اللي تلون الشعر هي الكركم والقرفة وبودرة الكاكاو والقهوة والبابونج وغيرها...

إن شاء الله أفدتك

ويا رب يطول شعرك ويكثف وينعم مثل ما تبغين وأكثر
ليدي لين راسل
ليدي لين راسل
زمان كنت اغلي الحلبة واخد الموية واخلط الحنا فيها
شعري كان حلو
ومن يوم بطلت الحنا راح فيها