وردة مشمشية
وردة مشمشية
هلا بك رحوبة .. انا كانت نتيجة تحليلي قصور طفيف بالغدة الدرقية .. وارتفاع طفيف بالغدة النخامية الدكتور يقول ما يأثر عليك .. لكن انا الاعراض عندي قوية .. قال جربي اثيروكسين شهر وتعالي عيدي التحليل.. <<فار تجارب على اخر العمر !!!! يمكن الاعراض اللي فيك مالها علاقة بالغدد .. قالي اعراضك اعراض تكيس المبايض !! لكن بالاشعة ماعندك!!! << اذبحه ذا الدكتور؟؟؟؟؟ يقول انه فيه ناس تكون عندهم بس اعراض التكيس.. ونا عندهم تكيس بدون اعراض !!! << يا سلااام .. اتاري الطب سهل ؟؟؟؟ :arb: الله يشفينا وكل مسلم ولا يحدنا على ذا الدكاترة اللي لهفو فلوسنا على تجارب ياليته علاج ..
هلا بك رحوبة .. انا كانت نتيجة تحليلي قصور طفيف بالغدة الدرقية .. وارتفاع طفيف بالغدة النخامية...
وياك حبيبتي ..
مشكورة على مرورك يالغالية..

هلا بك اختي HoOoOny

الهشاشة ظاربة العائلة كلها عندنا ..
عاد انا لا حول ولاقوة الا بالله .. امشي وكل عظامي تطق طق ..
كم مرة حجزوني ناس يحسبوني طقاقة خخخخخ :22:
بكره راح ابدأ بالعلاج والله يكتب الاجر ..

شاكرة لك مرورك يا عسل ..
أم خـــالـــد
الله يعطيك الف عافية ياأخت وردة مشمشية على الرد ويشفيك يارب والله دعيت لك لانك رديتى على بس اتحطمت لانك مااستفدتى من دواء ارمال وربنا يشفيك ويعطيك الصحة والعافية ===========
حمامه حلوه
حمامه حلوه
هلا بشلتي شلة القصور بالغده الدرقيه
يعني اللي افهمه منكم انه مافيه مفر من استخدام الحبوب ؟؟؟؟
ولا فيه اغذيه ممكن تنشط غددنا الكسلانه؟؟؟؟
وردة مشمشية
وردة مشمشية
هلا بشلتي شلة القصور بالغده الدرقيه يعني اللي افهمه منكم انه مافيه مفر من استخدام الحبوب ؟؟؟؟ ولا فيه اغذيه ممكن تنشط غددنا الكسلانه؟؟؟؟
هلا بشلتي شلة القصور بالغده الدرقيه يعني اللي افهمه منكم انه مافيه مفر من استخدام الحبوب...
الله يسلمك حبيبتي ويقبل منا ومنك صالح الدعاء يا رب ..

هلا بك حمامة ..
هههه حلوة شلة القصور ..
والله ياعمري حاولت افحط يمين شمال
جربت حتى البردقوش يقولون ينظم الهرمونات ..
خذت حبوب اليود ( الفوقس )
للاسف رجعت للدكتور منزلة اذانية .. ومستسلمة ..
لااااااااااا مفر الا الى رحمة رب العالمين ..
الله يشفينا واياكم وكل مسلم ومسلمة ..
مها.
مها.
انا لي 14سنة اخذ 50ملي من الثايروكسين وهو ليس علاج هو تعويض عن نقص اليود والله يشفيني ويشفيكم..ز