متجر ام يارا
متجر ام يارا

شكرا على كلامكم الووووق

ترا انا متزوجة

واظل اقول

التوظيف صعب جدا

والخريجات مالهم اي حقووووووووووووووووووووق
SAROOONA
SAROOONA
بغض النظر عن الوظائف

الشهادة علم و معرفة والعلم نور

اذا انتي تدرسين علشان الوظيفة شي طبيعي بيكون كلامج جذي اذا تحبطتي و مالقيتي و ظيفة

لكن اللي يدرس علشان يوسع مداركه و يواكب التطور في العالم بتلاقينه يحاول يطبق اللي درسة في حياته و يثقف نفسه اكثر في هالمجال

انا أشوف الشهادة والاستفادة منها تعتمد بشكل أساسي على نية الطالب و هدفه من الشهادة
Lamaoo
Lamaoo
معليش وبكل صراحه غلطانة في كتبتيه

العلم والشهادة سلااااح لكي يمكن ماراح تعرفي قيمتي الا بيوم من الايام ..

والعلم حبيبتي مذكور في القرآن في ايات كثيرة يعني تعبك اعرفي انو ماضاع هباءا منثوراَ

قال تعالى " يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات والله بما تعملون خبير "

وقال تعالى " قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون "

اختي لا تندمي على دراستك لانك كل خطوة كنتي تخطيها كانت في سبيل الله

في كلام كثير بقوله بس الاخوات ماقصرو جزاهم الله خير
ريوف فهد
ريوف فهد
اذا انتي متزوجه ومحاتيتنا فاحب اقولج بالفم الملآن نيابة عني وعن جميع العاطلات والغير متزوجات اذا سمحوا لي ..

اني اؤمن بما قدره الله تعالى لي والله ما كتب لي الا كل خير والحمدلله حمدا كثيرا لا ينقطع على قدره وعلى ما كتبه لي

ارفع ايد ي لسماء واقول الحمدلله الذي اغناني بإيمان افتقره غيري لبعده عنه ..!!
الحمد لله الذي جعلني قريبة منه فاغناني بقربه ..

وبصراحه بعد كلامج الأخير ..

عطيتيني حافز اني اروح اتوضا واصلي ركعتين بنية الشكر على القضاء والقدر وعلى النعمه اللي انعمها لي :)

انتي جلسي ونوحي وضربي على راسج بايديج ..

همسه : أخيره يا مدام مع اني اشفق على مستقبل عيالج لو كانوا بنات اللي بيطلعون من المدارس :01:

بختمها بقول الله عز وجل ((الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلا))

وبصراحه احب اني اكون من الباقيات الصالحات

غَـيث
غَـيث
عزيزتي شيلي الافكار السوده من راسك
اول شيء ربنا راح يسألك عمرك فيما افنيتيه ؟ يكون جوابك قضيته بالتعليم اللي ينور بصيرتي
اما جلست البيت مهما سويتي و مهما فعلتي و قلتي راح ارتب يومي و انظم وقتي وادخل دورات و اتعلم شيء
صدقيني اول شهرين و بعدها تملي
استغلي وقتك و اقضيه بالتعليم يفيدك