اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
فيه سيراميك نفس الشكل حق الباركيه حتي الاحجام والالوان نفسه الميزه انك تركبيه بالطريقه الي تعجبك والابيض منه روعه وفي نفس الوقت ما تخافين من عيوب الباركيه ويستحمل اثاث ثقيل اذا كان في غرف النوم بس الباركيه اتوقع ينفع لمجالس الضيوف لان ما فيه تسحيب عفش ولا كثر استعمال اتمني الاخوات يفيدونك اكثر
فيه سيراميك نفس الشكل حق الباركيه حتي الاحجام والالوان نفسه الميزه انك تركبيه بالطريقه الي...
COOL LADIE
COOL LADIE
اهلين ابله نظيره سامحيني ما دخلت انت من امس

صراحة هو مو مره غالي (معليش انا غلطت)
اظن ان المتر ب75 بس عشان احنا سوينا البيت كله

هو برسلان اسباني على شكل خشب بس نفس السراميك تكون نحيفه نفس شكل الخسب و لها مقاسات
بس راح تعرفينه مزبوط لمن احطلك الصوره
بس اصبري عليا شويه

ايوه صح نسيت انا بجده وسواه زوجي عند محل صغير اسمه المالكي اتوقع ممكن تلاقينه عند المحلات الثانيه لانه اكيد انتشر

سامحيني انا كتبته هنا مو عالخاص عشان يستفيدون البنات
:26::26::26::26::26::26:
nada-mnh
nada-mnh
انابيتي كلو باركيه مره حلو وفخم مره ليا متزوجه اربعه سنوات وهوا زي ما هوا ما تغير ولا اتنفخ ولا حشرات التنظيف اكنس اول بعدين امسح بمنظف خاص للباركيه واحنا حقنا من مرينوس
المصرقعة ملاك
انابيتي كلو باركيه مره حلو وفخم مره ليا متزوجه اربعه سنوات وهوا زي ما هوا ما تغير ولا اتنفخ ولا حشرات التنظيف اكنس اول بعدين امسح بمنظف خاص للباركيه واحنا حقنا من مرينوس
انابيتي كلو باركيه مره حلو وفخم مره ليا متزوجه اربعه سنوات وهوا زي ما هوا ما تغير ولا اتنفخ ولا...
nada-mnh حبيت أسألك عن الباركية وعن النوعية بالظبط اللي انتي أخترتيها هو فية انواع منة يعني فية طبيعي وصناعي وغير كذا هل فية صناعات مختلفة يعني هل فية منة ايطالي واسباني ولا كلة واحد بس طبيعي وصناعي وغير كذا المحل اللي قلتي علية اللي اخذتي منة الباركية بجدة ولا وين بالظبط وهل مع الزمن يعني يتخدش انا حابة أحطة بمجلس الرجال وغرفة نومي بس أخاف انوة يتخدش هذا اكثر شي اخاف منة اما حكاية التنظيف ماني شايلة همها مو مشكلة بعتني فية بأذن الله
وغير كذا الألوان تتوقعين وش أحلى لمجلس الرجال يكون درجات البني ولا أبيض اللي مركبين أبيض حلو أحسة شكلة مابيعجبني

ومعليش كثرت عليك الأسئلة يعطيك العافية ياقلبي
@ابله نظيرة@
@ابله نظيرة@
انابيتي كلو باركيه مره حلو وفخم مره ليا متزوجه اربعه سنوات وهوا زي ما هوا ما تغير ولا اتنفخ ولا...
وأخواتي عبير وندى مشكورين حبيباتي على تفاعلكم وذي :26:لكلم ولك وحده أثرت الموضوع
بغيت أسئلكم بما أن الباركيه تمام معاكم
هل عندكم عيال ؟؟؟
وهل يجيكم ضيوف ؟؟؟؟
وهل عندكم شغالات ؟؟؟
لان كل هذي الأمور تأثر
:26: