@ابله نظيرة@
@ابله نظيرة@
تعالو اسمعو بقي تجربتي اولا الباركية نوعين في الصناعي والطبيعي انا طبعا مركبة الطبيعي هو شيك جدااااا انا مركبة الباركية في الرسبشن اللي هو شكله سبعات تمنيات لكن في حجرة النوم مركبة الواح خشب بردو طبيعي دة مش بركية دة خشب علي شكل الواح طولية وشكلة مره شيككك نيجي بفي للعيوب الباركية اللي في الرسبشن شيك وفخم لكن تنظيفة صعب جدا ومرهق لانه مبيتمسحش بالماء ولا بالمنظفات هو لية مواد مخصوصة انا بستعمل البليدج باركية اللي هو الشمع السايل وبعده بمسحة بقطعة من الصوف ولازم اشيل الاثاث لانة مبيجرش علشان ميجرحش الباركية وطبعا الباركية معرض الاصابة بالسوس او النمل الابيض ودول حشرات بتاكل الخشب ولو في تسريب مياة تحتة بيعمل عفن وريحة وحشة انا مكنتش عايزة اركبة لكن زوجي اصر عليه البورسلسن عملي اكتر واي سؤال انا موجودة
تعالو اسمعو بقي تجربتي اولا الباركية نوعين في الصناعي والطبيعي انا طبعا مركبة الطبيعي هو شيك...
مشكورين حبيباتي الله يعطيكم العافيه والله ما قصرتوا
ومن تجربتكم أنا أشوف انه متعب ويحتاج مداراة وعنايه زايده وأكيد الشغاله مارح تنظفه بطريقه صحيه وبيعفن ويخيس والواحد صراحه ماهو محصل وقت للأولويات ولعياله ونفسه حتى يقعد يداري الباركيه
وأقعد اوتر نفسي وعيالي لاوالله ما تسوى عليه:024:
@ابله نظيرة@
@ابله نظيرة@
بالنسبه لي احنا مسوين السراميك اللي يشبهه مررررررررررررره يجننننننننن بس مره غالي ومكلف حقي بني غاااامق مره معطي البيت فخامه مسوينه في البيت كله بس عيبه يبان عليه الغبار بسرررررعه لانه غاامق
بالنسبه لي احنا مسوين السراميك اللي يشبهه مررررررررررررره يجننننننننن بس مره غالي ومكلف حقي بني...
هلا وغلا فيك أختي
COOL LADIE والله انتي كووووووووووووول من جد
وش أسمه ذا السيراميك
تكفي الحقيني به ولو غالي معليش الواحد بيخسر بيخسر وقدها خاربه خاربه
اقلها الواحد يحط فلوسه في شي حلو ومضمون وإذا على الغبار ينمسح أهون من الدود والحشرات :mad:
الله يعطيك خيره ويكفيك شره و يبارك لك ويزيدك من فضله ولو ممكن ياعسل تورينا شكل السيراميك حقك تصوري لنا جزء منه وكم كلفك من وين ركبتيه
narjes5
narjes5
جزاك الله كل خير أختي أبلة نظيرة أنا أيضاً عاجبني جداً بس للأسف أعتقد أن الخلاصة اللي وصلتلها شخصياً أن عيوبه تفوق ميزاته
شوووق الروح
شوووق الروح
اب
عبيرالبدائع
عبيرالبدائع
انا مركبتة اكثر من سنة وصراحة كلمة روعة قليلة علية وانصح اي وحدة لا تتردد في تركيبة