قايين
قايين
مبروووووووووك البيت الجديد وعقبال ما نتخرج منه ونصير اسااتذة الملف القديم خلاص تسكريعني؟؟؟؟؟ شخباركم وشخبار الكتاكيت وحشتوني موووووووووووووت وامونتي تسلم على ربعها الكتاكيت لنتف وتقول لهم سلامات وما عليكم شر وان شاء الله يكبرون ويكتبون تجاربهم بنفسهم
مبروووووووووك البيت الجديد وعقبال ما نتخرج منه ونصير اسااتذة الملف القديم خلاص...
هلا بام حبيبتنا ايمااان كيفك وكيف الاموره معاكي والاسد بيرد السلام بزأره قووويه :)

وان شاااءالله يكبرو الاولاد ويقروا الملفات هااي كلها ويشوفو قد ايش كنا خايفين عليهم وفرحين بيهم

الله يخليهم النا يارب
قايين
قايين
مبرووووك التجمع الجديد والله يجعله منزل مبارك هههه حبيت اشكر ام دودي وايودي على ردها لي ومو اي رد يبرد القلب ياحبيلها والله يجعله في موازين حسناتها
مبرووووك التجمع الجديد والله يجعله منزل مبارك هههه حبيت اشكر ام دودي وايودي على ردها لي ومو...
هلا بأختنا رماال هلا بيكي معنا في بيتنا العامر ان شااء الله :)
مناجاة الله
مناجاة الله
سلالالالام لكل الصبايا الحلوين ولكل الامهااااات الاحلى :) وربي خفت تقفيل الملف بس الحمدالله مشكوره يأم دوودي وايووودي على فتح الملف :) بنااااات اهم شي لا يتسكر مابعرف احس حتى يتوعب المف اكثر من الف مشاااركه اله طريقه معينه المهم توكلنا على الله :) اليوم تطعميه الاسد اربع شهور ادعووووووووووووووووووو له تكوون خفيفه عليه
سلالالالام لكل الصبايا الحلوين ولكل الامهااااات الاحلى :) وربي خفت تقفيل الملف بس...
يارب يالله ياعظيم أجعل تطعيمة الياس سهلة وخفيفة عليه واحميه من كل سوء وتسلمين يالغالية

والله أنا مثلك لما تقفل الملف وحسيت أني ناقصني شي سبحان الله صار هذا الملف جزء من حياتي ولما شفت الملف الجديد فرحت الله يفرح أم دودي بولدها يارب وياربي يخلي كل امهات الخدج وأمهات المسلمين عامةويحفظ أولادنا يارب
مناجاة الله
مناجاة الله
أسعد الله ظهيرتكم اجمعين كيفكم وكيف الخدج حبايبنا
أم أيمان
الله يسلمك والله يخلي لك بنتك يارب
وجميع الاخوات الغاليات
ياليت تدخلوا وتطمنونا عليكم ونتجمع في هذا الملف مثل ماكنا في الملفات السابقة والله يجمعنا على خير ومسرات يارب ويصرف عنا كل شر
أم دودي وايودي
أهلين بنات انا راسلت الأداره بخصوص فتح ملف جديد قالوا راسلي المشرفات ولسى ابراسلهم ان شأ الله لاني ابه ملف تابع للملفات الأولى ويكون مميز ولمن نزلته موضوع عادي راح التميز وارسلت لدنيا غريبه على الخاص بس ماردت الضاهر بالسفر لسى الله يجيبها بالسلامه واليحن براسل مشرفات القسم وان شأ الله يعطون التميز ومبروك علينا الملف عقبال مايطلع ايودي وارتاح بس حتى لو يطلع بقعد معاكم ان الله راد لا إله الأ الله