أسوار قوية
أسوار قوية
( برنامج ثلاثة أسلحة ضد تعب القولون )

أختي روحي احجمي

احجمي هذا الشهر والي بعده والي بعده..والله الذي لا إله الا هو باتشوفي العافية

بس انصحك تقري جزء من القرأن يوميا وتشربي ماي في عسل

واذا قريتي قرآن انفثي في قاروري ماي صحي اشربي نصه بعد القرأءة وامسحي بطنك بالباقي

ويوميا قبل النوم اقري الفاتحة وانفثي فكفك وامسحي جسدك كرري سبع مرات

...وامسكي بطنك وقولي 100 مرة اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر...

التهليل والاستغفار والحوقلة مية مرة فأي وقت

البرنامج سههههههههههل جدا وغير مكلف بتاتا

القرأن: وفيه شفاء للمؤمنين

العسل : فيه شفاء للناس

الحجامة: خير ما تداويتم به الحجامة

أظن ما بقى غير التطبيق واصبر وما صبرك الا بالله...اجر ان شالله بس لكل داء دواء

وانا متأكدة بعد اول حجامة باتحسي بالعافيةو بتجي تبشريني بشفائك
بس استمري

اختي لا تروحي تحجمي بدون ما يكون قبلها اسبوع برنامج علاج قراءة قراءن واذكار ...كذا تكون للحجامة اثرها الكبير واقري الفاتحة وانتي تحجمي....بس اذا ما قادرة احجمي الان على طول والحجامات الجاية بتلتزمي بالبرنامج
noor-20120
noor-20120
( برنامج ثلاثة أسلحة ضد تعب القولون ) أختي روحي احجمي احجمي هذا الشهر والي بعده والي بعده..والله الذي لا إله الا هو باتشوفي العافية بس انصحك تقري جزء من القرأن يوميا وتشربي ماي في عسل واذا قريتي قرآن انفثي في قاروري ماي صحي اشربي نصه بعد القرأءة وامسحي بطنك بالباقي ويوميا قبل النوم اقري الفاتحة وانفثي فكفك وامسحي جسدك كرري سبع مرات ...وامسكي بطنك وقولي 100 مرة اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر... التهليل والاستغفار والحوقلة مية مرة فأي وقت البرنامج سههههههههههل جدا وغير مكلف بتاتا القرأن: وفيه شفاء للمؤمنين العسل : فيه شفاء للناس الحجامة: خير ما تداويتم به الحجامة أظن ما بقى غير التطبيق واصبر وما صبرك الا بالله...اجر ان شالله بس لكل داء دواء وانا متأكدة بعد اول حجامة باتحسي بالعافيةو بتجي تبشريني بشفائك بس استمري اختي لا تروحي تحجمي بدون ما يكون قبلها اسبوع برنامج علاج قراءة قراءن واذكار ...كذا تكون للحجامة اثرها الكبير واقري الفاتحة وانتي تحجمي....بس اذا ما قادرة احجمي الان على طول والحجامات الجاية بتلتزمي بالبرنامج
( برنامج ثلاثة أسلحة ضد تعب القولون ) أختي روحي احجمي احجمي هذا الشهر والي بعده والي...
انا يا طويلات العمر, شخص الدكتور اصابتي بتقرحات القولون, بالاشعة الداخلية, بعد معاناة مع المرض مدة سنة و زيادة اللي يقول تسمم او ديزنطاريا او فقر دم, عوارضه كانت انتفاخ بالبطن, غازات كثيرة, تجشؤ قوي, الم فالبطن, اسهال تكرمون قوي, ممكن 15 او 20 مرة اروح الحمام, لين صار ينزل دم, خمول مو طبيعي حتى عيوني ما ودي افتحهم حتى و انا جالسة, كمان حالتي النفسية ابغى ابكي و مرة حزينة و معصبة مع زوجي و عيالي فالاخير اقول ليش سويت كذا معاهم ما سووا لي شيء, حتى مع الناس ما ودي اشوف صاحباتي و لا احب استقبل احد ببيتي .....عطاني الدكتور علاج البنتاسا6 حبات مدة سنة و نصف بعدها 4 حبات مدة سنة ثم تحسنت حالتي الحمد لله قطعت العلاج بس للاسف بعد 4 شهور رجعت العوارض نفسها مشكلتي اني اكره شيء عندي هو الروحة عند الدكتور لما يمرض احد من عيالي اتمنى لو اني رايحة لجميع دكاترة الرياض بس لي انا, و الله اني اشيل هم, المرض عاودني الحين اسبوع و لسة ما سويت شيء اللهم جبت كرتون بنتاسا و ابلبع فيه...... اخر شيء الله يشافيني و اياكم ***** الله و يتمم علينا بالعافية يااااااا رب
noor-20120
noor-20120
انا يا طويلات العمر, شخص الدكتور اصابتي بتقرحات القولون, بالاشعة الداخلية, بعد معاناة مع المرض مدة سنة و زيادة اللي يقول تسمم او ديزنطاريا او فقر دم, عوارضه كانت انتفاخ بالبطن, غازات كثيرة, تجشؤ قوي, الم فالبطن, اسهال تكرمون قوي, ممكن 15 او 20 مرة اروح الحمام, لين صار ينزل دم, خمول مو طبيعي حتى عيوني ما ودي افتحهم حتى و انا جالسة, كمان حالتي النفسية ابغى ابكي و مرة حزينة و معصبة مع زوجي و عيالي فالاخير اقول ليش سويت كذا معاهم ما سووا لي شيء, حتى مع الناس ما ودي اشوف صاحباتي و لا احب استقبل احد ببيتي .....عطاني الدكتور علاج البنتاسا6 حبات مدة سنة و نصف بعدها 4 حبات مدة سنة ثم تحسنت حالتي الحمد لله قطعت العلاج بس للاسف بعد 4 شهور رجعت العوارض نفسها مشكلتي اني اكره شيء عندي هو الروحة عند الدكتور لما يمرض احد من عيالي اتمنى لو اني رايحة لجميع دكاترة الرياض بس لي انا, و الله اني اشيل هم, المرض عاودني الحين اسبوع و لسة ما سويت شيء اللهم جبت كرتون بنتاسا و ابلبع فيه...... اخر شيء الله يشافيني و اياكم ***** الله و يتمم علينا بالعافية يااااااا رب
انا يا طويلات العمر, شخص الدكتور اصابتي بتقرحات القولون, بالاشعة الداخلية, بعد معاناة مع المرض...
اخواتي العزيزات اتمنى ثم اتمنى من اللي جربت علاج او اعشاب للقولون التقرحي ان تذكروا و الله يجعلوا فميزان حسناتها
حيــ لميس ــاتي
والله اني بموت من بطني

والعسل موقادرة استخدمه يسبب لي التهاب
نكتار2009
نكتار2009
بنات انا غيركم الألم اكثر شي يجي عندي في الجهه اليسرى ثم يضغط على القلب مثل الفقاعه او الغازات احسها تتحرك في بطني ويجيني الم شديد في القلب يجلس دقيقه دقيقتين وانا يالله اتنفس بالقوه ثم يفك عني .. فيه احد مثلي يجيه الالم على الجهه اليسرى ويحس بنفس الاعراض عافاني الله واياكم ..
بنات انا غيركم الألم اكثر شي يجي عندي في الجهه اليسرى ثم يضغط على القلب مثل الفقاعه او الغازات...
والله انك نفس اعراضي