الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره باليت تفيدني انا عملت التحلي الرقمي وقال لي انا في ارتفاع بس تعتبر قليله مره ماتقدر تاخدها بعين الاعتبار 0.1 لازم يكون مرتفع شوي عشان نقدر نقول انا في حمل او لا فيقول تقدري تعيدها بعد اسبوع او اسبوعين افضل ادا تضاعفت اوكي يعني حمل ايش رايك دكتوره افيديني
دكتوره باليت تفيدني انا عملت التحلي الرقمي وقال لي انا في ارتفاع بس تعتبر قليله مره ماتقدر...
نعم عزيزتى كلامها صحيح
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
انا لي اسبوعين تاخير عن موعد الدوره وحللت قبل يومين منزلي وطلع سلبي , أختي انت حللتي او لا؟؟؟ حللت تحليل منزلي طلع خطين الثاني خفيف مرررة لاأعلم هل هو حمل او لا ؟؟؟؟
انا لي اسبوعين تاخير عن موعد الدوره وحللت قبل يومين منزلي وطلع سلبي , أختي انت حللتي او لا؟؟؟ ...
عزيزتى اعملى تحليل حمل فى الدم لان التحليل المنزلى ليس دقيقا
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورتي العزيزه ....انا الفتره مابين الدورتين والي اظل فيها بدون دم لاتتجاوز 16 يوم فقط وبداية الدوره تكون عباره عن دم خفيف ليومين او ثلاثه وبعدها يستمر الدم لسبعة ايام اخرى تقريبا وتكون عباره عن قطع دمويه متجمده كبيره هل هذا طبيعي ام لا...اذا كان غير طبيعي ماهي الاسباب
دكتورتي العزيزه ....انا الفتره مابين الدورتين والي اظل فيها بدون دم لاتتجاوز 16 يوم فقط وبداية...
عزيزتى ينبغى عمل تحليل هرمونات fsh-lh فى اليوم الثانى من الدورة للاطمئنان على التبويض
حفظك الله من كل سوء
نونييييي
نونييييي
السلام عليكم يا دكتورتنا الفاضله انا اخذت الشهر ده كلوميد وابرة التفجير وكانت بتاريخ 25/12/2009 وعملت تحليل حمل منزلى بتاريخ 11/1/2010 وكان اليوم ال18 للابره والثانى للدوره و من 3 ايام وبتنزل عليه افرازات صفراء وقلت خلاص بتنزل الدوره والحمد لله على كل حال و تانى يوم من نزول الافرازات الصفراء فى الصباح كانت نفس الافرازات الصفراء ولكن حوالى الساعه الرابعه نزلت عليه افرازات لونها احمر فاتحه مره يعنى لونها وردى فاتح جدا ولكن بعدها ما نزل اى شئ واليوم الثالث رجعت الافرازات الصفرااء مره اخرى ولم تنزل الدوره حتى الان مع استمرار مغصها حتى ان اليوم جالى مغص شديد فى الجناب اى المبايض علما بان اليوم السابع لتاخير الدوره ايه رايك يا دكتوره ايه سبب مشكلتى واعمل ايه
حبيبه 2010
حبيبه 2010
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتى متى تم عمل اخر فحوصات لكى ولزوجك رزقك الله الذرية الصالحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتى متى تم عمل اخر فحوصات لكى ولزوجك رزقك الله الذرية الصالحة
اخرمره من شهر ولى استفسار اخردكتوره لو جبت دفاستون واخدته هل فى خطوره ولا عادى اسيبها تنزل براحتها انا اعرف ان لخبطتها فتره طويله كده غلط