الريم27
الريم27
اهلين اختي لا ادرس في جامعة مانشستر ميتروبولتان وتخصصي تدرس الانجليزي كلغه ثانيه وماعليه اميز مافيه انه مافيه واجبات واختبارات كلها بحوث ... معاهد اللغة ماعندي خبرة فيها بس يمدحون معهد اللغة تبع جامعتنا نفسها بالنسبة لولدك ليش تخلينه يؤ؟! الا فيه مدارس عربية .. السعودية كل احد وفيه ثانيات يداومون 3 ايام في الاسبوع اقوى اجل هههههه لا والله انا ماينفع معي كذا امل مره اذا تكرر علي الشي بس ان شاءالله هانت مجبورة لك وحشة والله غاطسه مررررررررره .. الله يعينكم ويسهل على زوجك .. لو على الاقل يفضي نفسه يومين يغير جو هو بعد يااااااااا الله .. روعه الصورة ؟! ياحليله الشايب ... شيباننا عندهم عزة نفس مره مستحيل يرضون
اهلين اختي لا ادرس في جامعة مانشستر ميتروبولتان وتخصصي تدرس الانجليزي كلغه ثانيه وماعليه اميز...
ياحوليلكم يابنااااااااات وينكم باقي نايمين
يالله قومو خلاص
كل وحده تقوم تطبخ غداها :angry2:
والله ماعندكم سالفه طفشت ابي اسولف الي فاضيه تجي هووون :22:
جووووووووووووووووووووووووود :09:
انبح صوتي
وينك لايكون باقي نايمه من امس
والله انك هبلا وتسوينها مااستبعد عنك شي
عاشقه الجنة
عاشقه الجنة
الريم

انا هوووووووووووون

بنات وش اخبار الرواتب زوجي مو فاضي اذا قلت شيكت عالحساب قال والله مو فاضي
الريم27
الريم27
الريم انا هوووووووووووون بنات وش اخبار الرواتب زوجي مو فاضي اذا قلت شيكت عالحساب قال والله مو فاضي
الريم انا هوووووووووووون بنات وش اخبار الرواتب زوجي مو فاضي اذا قلت شيكت عالحساب قال والله...
بنات وش اخبار الرواتب زوجي مو فاضي اذا قلت شيكت عالحساب قال والله مو فاضي 24-03-2011 13:49بنات وش اخبار الرواتب زوجي مو فاضي اذا قلت شيكت عالحساب قال والله مو فاضي 24-03-2011 13:49

عشوووقه
الرواتب امس
قالو انهم تم استكمال البيانات
يعني المفروض ينزلونها على يوم السبت
لانو الخميس والجمعه مافي دوام في السعوديه
:44:
يعني اصبر لحد يوم السبت والله يجيب الخير لناااا
:27:
الريم27
الريم27
الله يشفي منتدانا
وش فيه كرر الجمله مرتين ياكافي