عشر نصايح تحولت من الصلع الى شعر مكسو والحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه /اكتفى من الردود

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على رسول الله محمد
وسبحان الله والحمدلله وسبحان الله واستغفر الله
اخواتي بنات عالم حواء
لم افعل الا واجبي كمسلمه نحو اختها المسلمه وكما قال رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام (لايؤمن احدكم حتى يحب لااخيه مايحب لنفسه) ,,,,,, وحب لااخيك ماتحبه لنفسك
انا كنت مضرب في جمال الشعر والله المستعان على ماانا عليه الان ولكن الحمدلله على كل مااعطى الله وبقولكم تجاربي لعلكم تستفيدون وكل الي ابيه منكم تدعون لاأمي بالرحمه وان يجعل قبرها روضه من رياض الجنه ويجعلها من اهل الفردوس ممن يرون وجهه الكريم ويصاحبون رسول الله ويطول بعمر ابويا ويحقق لي مااأتمنى ولاتنسون لكم مثلها يارب لاتحرموني من دعائكم لو تكرمتم فضلا لاامرا وكرما من كرم اخلاقكم بنات حواء ربي يسعدكم دنيا واخره

اولا استعيني على قضاء حوائجكم بالسر والكتمان مافي احد يعرف انك بتعالجي نفسك يمكن الي فيك حسد وعين وبالتالي يتجدد العين والحسد على شعرك ولاتنسين الاذكار الصباحيه والمسائيه وجديدها لان فيه منقضات الاذكار وهي باختصار كل ذنب يتعرض له المسلم مثل سماع الاغاني والغيبه او او بالتالي تنقض الاذكار اذن جديدها من فتره لفتره

ثاني شي الرقيه الشرعيه لخالد الحبشي موجوده في النت وفي القوقل واليوتيوب والمنتدى هنا ايضا ولاتنسين الصدقه عن شعرك ياغاليه تصدقي بنية الشفاء واذا رحتي لمكه اغتسلي بماء زمزم على شعرك وانوي نية الشفاء لشعرك لان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (زمزم لما نوي له )

ثالثا انا جربت محاليل كثيره ومن امريكا ايضا بالعلم ان بعضها موجود عندنا بالسعوديه لكن فضلت اجيبها من امريكا لجوده افضل مثل ريجين ومنيوكسيل وللاسف كلها مجرد ماتتركيها يهررر ويتساقط الشعر كله ويطيح وترجع حليمه لعادتها القديمه وافضل محلول لتساقط الشعر من خلال ماجربت سورسير لكن نتايجه شوي بطئ لكن الصبر ثم الصبر ثم الصبر

رابعا\ حاولي تعرفين سبب المشكله يمكن نقص حديد او فقر دم او هرمون معين او اضطراب في الغده والحاله النفسيه والتفكير الكثير وفيه اسباب كثيره ممكن تسبب التساقط حاولي تعالجي المشكله وبعد كذا تاخذي فيتامينات عن نفسي اخذت هذي الانواع ونفعتني لان عندي نقص حديد عشان كذا اقولكم حاولي تعرفي السبب وطبعا حاولي تتغذي كويس وتبتعدي عن الخرابيط في الاكل والفاست فود والاكل المصنع والملون واعتمدي الغذاء الطبيعي قدر الامكان وكمان فيتامين ب المركب

خامسا \ انا اخذت ابر عضل وطريقة استخدامها تاخذيها يوم وتتركيها يومين طبعا تخلط الامبولتين مع بعض في ابره وحده بالعضل هي عباره عن عبوتين وهذي صورتها واسمها
اسم الحقن Biotine+bepanthene
طبعا العبوتين مايتجاوز سعرها 150 ريال
وللاسف التاجرات يبيعوها من 300 ريال الى 500 ريال
طبعا من مصر مالقيتها بالسعوديه وهي اصلا ابر فرنسيه

سادسا \ لاتقعين في اخطاء الخلطات وخصوصا خلطات الزيوت وخصوووووووصا الزيوت المركبه الجاهزه لان الكثير من الزيوت تتفاعل مع بعض وتتاكسد انا افضل تاخذين الزيت لحاله على حده مثل زيت زيتون فقط او زيت خروع فقط او زيت سمسم او زيت جنين القمح فقط يعني اي زيت لكن لوحده بدون خلط لان مش كل الزيوت ينفع خلطها وبدل ماتعطيكي نتيجه طيبه تعطي العكس

سابعا \ وهذا الاهم تحطي الزيت او الخلطه على شعر نظيف بعد الشاور لمن يكون الشعر مندي غير جاف تماما يميل الى الرطوبه يعني جاف بنسبه 95 بالميه ولاتتكاسلي وتقولي مافيا ارجع للشاور مره ثانيه اذا تبين الزين اتعبي واتركي الكسل والعجز ترى رسولنا الكريم تعوذ من الكسل والعجز وغطي شعرك وانا اخليه بالكثير ساعتين وممنوع خلط البيض في اي خلطه وحذر الدكتور جابر القحطاني من البيض على الشعر والبشره لان تتحول الي وسيط بكتيري وبدل ماتنفع تضرك

ثامنا\ الحناء ثم الحناء ثم الحناء والسدر ثم السدر ثم السدر هذا الاثنين صديق الشعر وولاتشترين الجاهز المغلف بل حاولي تجيبيه من القرى والارياف او الديره على قولتنا ويكون فرش ومطحون طحن ناعم وبالديره الحريم الكبار يبيعونه وممتازين فيه لكن حذاري من خلطها مع زيت لانها بتعمل عازل وماراح تستفيدي والحذر من الخلط مع البيض وابتعدي كل البعد عن الصبغات والكيماويات فترة العلاج والاستشوار ايضا هو مجزرة الشعر خليه في المناسبات المهمه بس

تاسعا\ الشامبو يكون طبي وصحي ويخفف بالماء اهم شي التخفيف انا جربت كثير وارتحت مع سيباميد يعني خففي نص العلبه شامبو والباقي مويه واذا خلطت العلبه القديمه لاترميها عشان تحطي نص الجديده فيها وتعبي الباقي مويه اتمنى فهمتو الفكره
ومن انواع وكلها كويسه

عاشرا \ واخر شي الرضا والقناعه بما اعطى الله واكثري من الحمد والشكر لله في كل لحظه وحين واذا شفت اي شعر حلو لااي انسانه اذكري الله وقولي ماشاءالله من قلب صافي وادعي لها ولكي مثلها باذن الله
بالنهايه مو شرط اي خلطه تسمعين مدح يرج المنتدى تتوقعين تنفعك مثل مانفعت صاحبتها لان الاستجابه من شخص الى اخر تختلف والحالات تختلف واتمنى من بنات المنتدى عند وضع اي خلطه البعد عن المبالغات وللاسف بعض الخلطات مضحكه مع احترامي للي يكتبوها مثل حبوب منع الحمل مع الشامبو يكثر الشعر بالله تخيلو انا مش متزوجه واكتب لاابويه حبوب منع الحمل كااااي وربي راح يتكسر وجهي
او مثلا فيه خلطه قريتها منتفين شوك القنفذ وبعد يتحمص ول ول ول لويدرون حقوق الحيوان او مثلا خلطه يقولون حطي جلي الاكل مع الشامبو وكمان محددين جلي رويال والله اني قريت خلطات فطست ضحك وفيه وحده بس اتوقع انها ولد ويتسهبل في المنتدى نزل خلطه يقول شحم السيارات حطيه على شعرك ههههههه اخاف افحط في البيت و تزيد على اهلي قسايم ساهر هههه يوووه يابعض الخلطات تموت ضحك والله اني بعض الحين احس يقلب الجو في المنتدى كوميديا فرجائي ياحبايبي اكتبي خلطات فيها احترام للعقول وتكون معقوله وبدون مبالغات ربي يسعدكم

والله والحمدلله رب العالمين اني تحولت من شبه صلعاء الي شعر مكسو صحيح لسى مارجع كما ينبغي لكن ستر الصلعه اول كان راسي مرايه وصلعتي تلق وتلمع وتصاصي لكن الحين يارب لك الحمد كما ينبغي لجلالة وجهك وعظيم سلطانك شعري صار احسن والفراغات تعبت سامحوني على الاطاله بس حبيت افيدكم مثل مااستفدت منكم بكل مااعرف والله يحقق مناكم يارب وكل المسلمين

رجاء خاص اي سؤال يكون مرفق بالردود مع ان كل كلام الموضوع واضح جداا لكن الاسئله والاستفسارات تكون هنا بالموضوع كرد وليس كرساله على الخاص لاني ماحرد على اسئلة الخاص ابدااا والهدف عشان ماتتكرر الاسئله والكل يستفيد

اخر شي لاتنسون تقولون ماشاءالله والصلاة على حبيبنا رسول الله
64
73K

هذا الموضوع مغلق.

العضوة
العضوة
الله يسعدك دنيا واخره حبيبتي على النصايح المفيده وسبحان الله من بعد تعب الخلطات للشعر امس بديت اخذ حبوب فقر الدم لاني سيويت تحليل وطلع عندي فقر الدم واستخدمت معهم حبوب كبد الحوت واستخدمت تونك سورسير ولقيتهم موجودين بموضوعك بصراحه تحمست كثييير الله يسعدك المشكله ان زواجي بعد شهرين وان شاءالله يكثر شعري وتتعبى الفراااغات دعوااتك لي ياااعسل
العضوة
العضوة
لا اله الا الله
دلع العيون
دلع العيون
مشكورة
mazher
mazher
chokraaaaaaaaaaaaaaaaaaaaane
عجيبة وغريبة
عجيبة وغريبة
اللهم صل ع الحبيب