الدكتورة راندة فخرالدين
مساء الخير يا دكتورة انا عندي ولد عمره 6 سنوات وما حملت بعده اخر ما توصلت له انه عند الرحم مقلوب وزوجي يعاني من ضعف شديد في الحيونات المنوية انا ابغى اعرف اللي رحمها مقلوب ما تحمل وش سبب وهل هو خلقه من الله ؟ ردي على يا دكتورة
مساء الخير يا دكتورة انا عندي ولد عمره 6 سنوات وما حملت بعده اخر ما توصلت له انه عند الرحم...
عزيزتى الرحم المقلوب لا يمنع الحمل فقط تحتاجى الى النوم على البطن نصف ساعة بعد الجماع
رزقك الله الذرية الصالحة
الفراشة1402
الفراشة1402
يادكتوره حللت دم وكان سالب ولي اسبوع والدوره ماقد نزلت ينزل شوي دم مع شوي سواد هل ممكن يكون حمل اخرالشهر عشان كذا مابان الحين لان دورتي منتظمه ووصفتلي الدكتوره حبوب فيمستون تقول اذا جا يوم الخميس وباقي تنقط استخدميها واخر دوره كانت في واحد ثلاثه ارجوكي طمنيني هل احلل مره اخرى وهل تنصحيني اخذ الحبوب ووش اسباب تاخر الدوره
الدكتورة راندة فخرالدين
يادكتوره حللت دم وكان سالب ولي اسبوع والدوره ماقد نزلت ينزل شوي دم مع شوي سواد هل ممكن يكون حمل اخرالشهر عشان كذا مابان الحين لان دورتي منتظمه ووصفتلي الدكتوره حبوب فيمستون تقول اذا جا يوم الخميس وباقي تنقط استخدميها واخر دوره كانت في واحد ثلاثه ارجوكي طمنيني هل احلل مره اخرى وهل تنصحيني اخذ الحبوب ووش اسباب تاخر الدوره
يادكتوره حللت دم وكان سالب ولي اسبوع والدوره ماقد نزلت ينزل شوي دم مع شوي سواد هل ممكن يكون حمل...
نعم عزيزتى احتمال حمل لم يظهر بعد والافضل تعملى تحليل رقمى بالنسبة فى الدم قبل اخذ الدواء
اكرمك الله بكل الخير
مطر نيسان
مطر نيسان
صدقيني كثبر احيان احس بنفس الاعراض ولا اطلع حامل حتى اني اشك اني حامل
ورد البساتين
ورد البساتين
مع التقدير لك يادكتوره لم توضحي لي ايام الاباضه وسبق ان حددت لك التواريخ لاحرمك الله من واسع رزقه اللهم آمين