NeeNee
NeeNee
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احب في البدايه ان اهنئكم جميعا بالعام الهجري الجديد اعاده الله علينا جميعا وعلى امتنا بالخير واليمن والبركات ،،،،، مشرفات قسم الديكور ..... أنا ببحث عن غرفة نوم لبنتي 4سنوات وحابه تكون حلوووووووووة وغير مكررة لاني أجد كثير في المنتديات غرف بنات إما للكبار أو للصغار " عمرهم سنة وأقل". علما إن لون بوية الحائط بيج فاتح ومن نوع الرش يعني الاستكرات ما بتلصق فكيف ازين الجدار ؟ وهل يمكن إني اعمل جدر واحد مقلم وهل هيناسب بوية الرش ،أخيراً وش تنصحوني بالنسبة للأرضية افرشها موكيت ولا أخليها سيراميك . ولكم جزيل الشكر .... على المجهود الرائع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احب في البدايه ان اهنئكم جميعا بالعام الهجري الجديد اعاده...
بالنسبة للاستكرات انسي موضوعها على الجدار الرش لكن في بدائل كثيرة من ديكورات البنات
لو عملت جدار مقلم طبعا رح يطلع مرشوش - اعملي لأنه بطلع كله على بعضه حلو حتى ولو رش
الوردي مقلم حلو مع البيج وأي لون حلو مع البيج

الأرضية افرشيها موكيت لأنها أريح وأسلم للأطفال ولعبهم

هذا أثاث وموديلات أسرة وأطقم غرف نوم للبنات ينفع لعمرها
فجر27
فجر27
السسسسسسسلام عليكم .

أختي ممكن تساعديني.

أنا حابه اغير غرفتي من بويات والاثاث ...

أبي تساعدني بموديلات غرف نوم تناسب عمري انا عمري 24

ومااشترط بالالوان لاني اللي يعجبني اسويه

الله يعطييييييييييييييييييك الــــــ1000ـــــــــــف عافيه ...
NeeNee
NeeNee
السسسسسسسلام عليكم . أختي ممكن تساعديني. أنا حابه اغير غرفتي من بويات والاثاث ... أبي تساعدني بموديلات غرف نوم تناسب عمري انا عمري 24 ومااشترط بالالوان لاني اللي يعجبني اسويه الله يعطييييييييييييييييييك الــــــ1000ـــــــــــف عافيه ...
السسسسسسسلام عليكم . أختي ممكن تساعديني. أنا حابه اغير غرفتي من بويات والاثاث ... أبي تساعدني...
تفضلي

أتمنى إن أكون قد أفدتك
NeeNee
NeeNee
فجر27
فجر27
واااااااااااااو :32::32:

يعطييييييييييييك الف عافيه

كل غرفه احلى من الثانيه :09:

سواء اثاث او دهانات

وأول مااصلحها اوريك هيه مشكوره مشكوره ماقصرتي:35: