ماابغى خلطااات ابغى كريم مضمون لتفتيح الركب

العناية بالبشرة

السلام عليكم

اخواتي ..
طفشت من الخلطاااات المهببه واللي بصراحه تعدم وتغمق الجسم اكثر من تفتيحه

باختصار ابغى كريم من الصيدليه ويكون مجرب لتفتيح الركبه والاكواع ويكون مضمون وعن تجربه

وجزاكم الله كل خير
29
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميراج222
ميراج222
للرفع
بنيه مطفوقه
بنيه مطفوقه
والله ياقلبي انا عن نفسي استخدم كريم من منتجات اورفليم صرااااحه جنااااااااااااااااان اسمه
20 Even Out Hand & Body Cream SPF

من اول اسبوع تلاحظين النتيجه وطريقته ادهن ركبي واكواعي واكيسها بنايلون حق الساندويتش عشان مايتمسح بالملابس ويروح مفعولها وجربوها معي خواتي وينات عماتي صراااحه الكل نفع معاه وسعره بــ85 والحين بأشتري واحد ثاني لانه خلص اللي عندي
وللأسف ماعندي كاميرا ولا كان صورته لك لكن ان شاء الله البنات يعرفونه ويطلعون صورته تكفووون اللي تجربه تدعي لي
matono
matono
للرفع
الدقرمه
الدقرمه
بصى يااخت كرزه انا كان عندى نفس مشكلتك وكانت مضايقانى جدا المهم روحت عند دكتور وسالته دكتور كبير عندنا وقالى اهم حاجه فى منطقه الركب والكيعان الترطيب لانه اساس الاسمرار وادانى جدول اعمله مرهم التشققات من ايفا وهو مكتوب عليه مرهم تشققات الجلد والكالو خالى بالك انه المرهم مش الكريم وادانى استعمله لمده لغايه مالمنطقه الجلد يبقى طرى فيها وكل يوم وانا بستحمه احاول اقشرها سواء سكرب او الحجره وبعد ماطلع من الحمام ادهن المرهم انتى هتحسى بفرق فظييييييييع وبعدها بمده لما تحسى ان الجلد الميت كله رااح تبدى تستعملى كريم تفتيح اسمه ((ديرما وايت)) وده كريم تفتيح اعشاب طبيعيه مايه بالمايه يعنى مفيش منه خوف ع البشره لانى بخاف جدا من المواد الكيماويه اه فعلا بتجيب نتيجه ونتيجه سريعه بس بتضر البشره ع المدى الطويل وان شاء الله تستفيدى لكن استمرى عليه
ولما يجيب النتيجه منتظره منك حق فيزه الدكتور ههههههههههه مع السلامه
الكرزه الحمراء
والله ياقلبي انا عن نفسي استخدم كريم من منتجات اورفليم صرااااحه جنااااااااااااااااان اسمه 20 Even Out Hand & Body Cream SPF من اول اسبوع تلاحظين النتيجه وطريقته ادهن ركبي واكواعي واكيسها بنايلون حق الساندويتش عشان مايتمسح بالملابس ويروح مفعولها وجربوها معي خواتي وينات عماتي صراااحه الكل نفع معاه وسعره بــ85 والحين بأشتري واحد ثاني لانه خلص اللي عندي وللأسف ماعندي كاميرا ولا كان صورته لك لكن ان شاء الله البنات يعرفونه ويطلعون صورته تكفووون اللي تجربه تدعي لي
والله ياقلبي انا عن نفسي استخدم كريم من منتجات اورفليم صرااااحه جنااااااااااااااااان اسمه 20...
تسلمي عزيزتي بس هل هو مخصص للركب؟؟؟