سناء بك
سناء بك
بسم الله الرحمن الرحيم

ازيكو يا بنات كويسين الحمد لله شكرا لكي يا د.فايزة ماهو ده موقع الفوتو اللي قلتلك عليه وانا بنزل منه الصور ويابنات دوسو علي hobby اللي عليها السهم في شمال الصفحة هيطلع عندكم اكثر من 5000مجلة بها جميع الاشغال مش بس ايتامين وكنفاه ده فيها كما شغل بالستان خرافة وتطريز روعة بس احنا في هذا الملف بنزل الصور علشان اللي ما يفتح عندها هذا الموقع وتعم الفائدة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتالي12
نتالي12
بسم الله الرحمن الرحيم ازيكو يا بنات كويسين الحمد لله شكرا لكي يا د.فايزة ماهو ده موقع الفوتو اللي قلتلك عليه وانا بنزل منه الصور ويابنات دوسو علي hobby اللي عليها السهم في شمال الصفحة هيطلع عندكم اكثر من 5000مجلة بها جميع الاشغال مش بس ايتامين وكنفاه ده فيها كما شغل بالستان خرافة وتطريز روعة بس احنا في هذا الملف بنزل الصور علشان اللي ما يفتح عندها هذا الموقع وتعم الفائدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم ازيكو يا بنات كويسين الحمد لله شكرا لكي يا د.فايزة ماهو ده موقع...
حلوين يا حلوة يسلمو ايديكي (تمر هند) في عندي صور كتيرة رح انزلها ان شاء الله
سناء وين الصفحة الي فيها كل شي من وين ادخلها ما فهمت
نتالي12
نتالي12
حلوين يا حلوة يسلمو ايديكي (تمر هند) في عندي صور كتيرة رح انزلها ان شاء الله سناء وين الصفحة الي فيها كل شي من وين ادخلها ما فهمت
حلوين يا حلوة يسلمو ايديكي (تمر هند) في عندي صور كتيرة رح انزلها ان شاء الله سناء وين الصفحة الي...
كيفكم بنات رح ابعتلكم باترونات بتخص الاشهر فكل وحدة تشوف شو باترون شهر ميلاها واطرزوا :)
ساره الحلوة
ساره الحلوة
تمر هنده
ايوه عزيزتي هو رابط د فايزة الذي ممنوع عندنا في السعودية
مشكورة على الباترونات الجميلة

نتالي12
يعطيكِ العافية
ساره الحلوة
ساره الحلوة