ام الجازي المتالقه
يعطيك العافيه
mlam7
mlam7
كثير سمعت عن العشبه هذي انها ممتازه
شكرا لك
rnoo1430
rnoo1430
هلا اختي انا بالنسبه لي ان شعري من سنتين تقريبا بدا يتساقط شي مو طبيعي حتى بانت فروه الراس بعض المرات اجلس ابكي على شعري من كثر مايتساقط بس حبيت اسال انتي من زمان شعرك خفيف او من فتره وكم يعني وكمان اذا سوينا الخلطه هاذي عادي نستخدمها لمن تخلص او كل يوم نحط جديد ومشكوره من زمان وانا ادر على علاج للشعر يعطيك الف عافيه
اب
شوكلا الباونتي
مشكوره يعطيك العافيه شعري حبتين ضنك بينفع معه
اذا نفع بدعيلك من قلبي
بس الاسئله الي فوق جاوبي عليها
تسلمين
سمراء الورد
سمراء الورد
هلا اختي انا بالنسبه لي ان شعري من سنتين تقريبا بدا يتساقط شي مو طبيعي حتى بانت فروه الراس بعض المرات اجلس ابكي على شعري من كثر مايتساقط بس حبيت اسال انتي من زمان شعرك خفيف او من فتره وكم يعني وكمان اذا سوينا الخلطه هاذي عادي نستخدمها لمن تخلص او كل يوم نحط جديد ومشكوره من زمان وانا ادر على علاج للشعر يعطيك الف عافيه اب
هلا اختي انا بالنسبه لي ان شعري من سنتين تقريبا بدا يتساقط شي مو طبيعي حتى بانت فروه الراس بعض...
تسلمو على مروركن الطيب حبيباتي

هلا أختي
أولا سلامات وبإذذن الله تتعالجي ولادموع بعد اليوم : )

والله يالغالية بالنسبة لي من أيام الدراسة بالكلية وهو خفيف فقط من مقدمة الرأس
بعد التخرج بسنتين مع الإكتئاب الله يكفيكِ الشر صرت ألاحظ التساقط يزييد ويزيد حتى فروة راسي كلها صارت واضحة وزاد حزني على شعري ورحت طبيبة جلدية لكن حسيت العلاج مانفع معايا
صار لي الآن 5سنوات والله كنت أستحي من شعري وفي المناسبات مادري كيف أضبطه
لكن من أربع أشهر تقريبا داومت على عشبة الآس وإكليل الجبل كما ذكرت لكِ والله النتائج مذهلة
وبصراحة مش ناوية أتركها لأنها سهلة وبدون زيوت ولا رائحة مجرد ماء (حتى لو مش حابة تستخدمي البصل والثوم بلاش لأني أنا بس لي يومين تقريبا من بداية الإضافة)

بالنسبة للخلطة تفضل معاكي عادي أسبوعين وأكثر وإذا حبيتي خليها بالثلاجة خاصة إذا بتضيفي معاها البصل والثوم
إذا من دون بصل وثوم ممكن تخليها بالدولاب عادي
وإذا أنتهت أعملي من جديد