غدوووووووو
غدوووووووو
هلااااااا أختي بالنسبة لملاعق الطعام موجودين بكل مكان بس جيبي الملاعق الصغيرة للشاهي وبس وبالنسبة للصحون في حلوين والأسعار غالية بس معقولة:42: بس عشان الراحه النفسيه احسن لك تجيبي كل شيء انتي تحتاجينه وترتاحين له لأنو باأول الأيام رح تنشغلووا باأشياء أهم من التسوق والله يعين قلبك على الفراق بالتوفيق:26:
هلااااااا أختي بالنسبة لملاعق الطعام موجودين بكل مكان بس جيبي الملاعق الصغيرة للشاهي وبس وبالنسبة...
باجيب اللي يكفي الوزن المسموح به . والباقي يرسلونه لي أهلي بإذن الله .

الله يعين بس :(
ام الولد203
ام الولد203
خلاص إن شاء الله بكرا الصباح أجيبهم وأحط فيهم البهارات . الهيل والقهوة غلفتهم بكيس شفاف عند الرفاعي وكتب عليهم تاريخ الصلاحية . بس كل كيلو حسبه لي بـ5 ريال :( الله يجزاك الجنة يارب
خلاص إن شاء الله بكرا الصباح أجيبهم وأحط فيهم البهارات . الهيل والقهوة غلفتهم بكيس شفاف عند...
شوفي كل شى تبينه جيبيه معك
لانك اول شهرين مانتي فاضيه تتقضي يعني عندك اشياء اهم
وراك تجهيز بيت واغراض جامعه

والله انا كنت جايبه معاي كل شى لو صلصه الطماط والقشطه
القشطه هي اللي ماراح تلقينهاا واذ لقيتيها بالعربي مره دبل السعر

وترى القهوه والهيل والزعفران هو اللي ماراح تلقينه ابد ممكن تحصلينه في نيويورك
بس مو مثل قهوتنا تصير قهوه يمينه
الرز تلقين لطحين تلقين
بس البر هو اللي ما تلقينه

واما الاشياء الباقيه ال walmart مره عنده كل اشياء المطبخ واسعاره معقوله
واذا جيتي لاتستخدمين الا قدور التيفال لانها اسهل تنظيف
ومريحه في الطبخ ما يلزق فيها الاكل
هي اللي جيبي منها احاجم متتعدده
لان سعرها هنا شويه غالي

وان شاء الله توصلي بالسلامه والله يسهل امرك يارب
ام سارة وبس
ام سارة وبس
هلا بنور امريكا وبلين
المعهد بصراحه كله عرب ومليان سعودين بصراحه ماشفت اجانب فيه بماانو في فرجينا كل المعاهد مليانه عرب
هو معهد لغه بس الجامعه منفصله عنه
وبنسبه لاسعاره والله ماعندي فكره بس اتوقع ب 3000او اقل
ووقريب من واشنطن والكورس الجاي بيبداء في 23 شهر 8
وكل كورس 8 اسابيع
virginia tech
falls church va 22043
703 538 3772
وعطوني خبر اذا سجلتووو
غدوووووووو
غدوووووووو
شوفي كل شى تبينه جيبيه معك لانك اول شهرين مانتي فاضيه تتقضي يعني عندك اشياء اهم وراك تجهيز بيت واغراض جامعه والله انا كنت جايبه معاي كل شى لو صلصه الطماط والقشطه القشطه هي اللي ماراح تلقينهاا واذ لقيتيها بالعربي مره دبل السعر وترى القهوه والهيل والزعفران هو اللي ماراح تلقينه ابد ممكن تحصلينه في نيويورك بس مو مثل قهوتنا تصير قهوه يمينه الرز تلقين لطحين تلقين بس البر هو اللي ما تلقينه واما الاشياء الباقيه ال walmart مره عنده كل اشياء المطبخ واسعاره معقوله واذا جيتي لاتستخدمين الا قدور التيفال لانها اسهل تنظيف ومريحه في الطبخ ما يلزق فيها الاكل هي اللي جيبي منها احاجم متتعدده لان سعرها هنا شويه غالي وان شاء الله توصلي بالسلامه والله يسهل امرك يارب
شوفي كل شى تبينه جيبيه معك لانك اول شهرين مانتي فاضيه تتقضي يعني عندك اشياء اهم وراك تجهيز بيت...
ماقصرتوا والله يابنات الله يعافيكم ويرزقكم ويسخر لكم .
هل صحيح إنو لازم أكتب أسماء الأكلات اللي معي بالطيارة ؟؟ اللي أنا شاحنتهم ؟
ام سارة وبس
ام سارة وبس
غدوا حبيبتي والله انا كم مره اخذ معاي اغراض ولا اكتب عليها شي
والابلكيشن حق الطياره اكتب معاي بس تمر
والحمد لله ماقد صار لي شي

وترا القشطه متوفره كثير في سوبر ماركت جاينت وحتى الطحين البر برضوا موجود